close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

الطبعات الهندسية ترافق إطلالات النجمات والفاشينيستا... هكذا تعتمدينها في شتاء 2022

Elsa Hosk في سترة من فالنتينو Valentinoبعد أن برزت بشكلٍ لافت على منصات عروض الأزياء في خريف وشتاء 2021-2022، ها هي النقشات الهندسية ترافق أيضاً طلّات الفاشينيستا في الآونة الأخيرة! إن لم تتبنّي هذه الصيحة بعد، فحان الوقت لذلك إذاً. في هذا المقال سنقدّم لكِ صور أبرز الفاشينيستا والنجمات اللواتي لجأنِ إلى ملابس مطبّعة بهذه النقشات، ليتسنّى لكِ فرصة الإستلهام منهنّ طرق اعتماد هذه النقشة.

ملابس مطبّعة بالنقشات الهندسية في لوكات النجمات والفاشينيستا

نقشات على شكل مستطيل، مربّعات، خطوط متعرّجة وغيرها الكثير... إنّها الطبعات الهندسية التي لجأت إليها الكثير من النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة. طرق تنسيق هذه الطبعات تختلف وتتعدّد، إليكِ في ما يلي بعض الأفكار لتستوحي منها:

إطلالات النجمات خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2022: أغلبها موفقة هذا العام!
play icon

- إن كنتِ تتميّزين بستايل جريء، فلا تتردّدي في تنسيق النقشات الهندسية مع طبعات أخرى مختلفة تماماً، كلوك Marianne Theodorsen مثلاً. هذه الفاشينيستا نسّقت كنزة بنقشة المربّعات مع بنطلون بنقشة الحيوان، الرائجة أيضاً هذا الموسم.

- يمكنكِ أن تعتمدي فستان مطبّع بالنقشات الهندسية بمختلف أشكالها، والتميّز بلوك لافت للأنظار بامتياز. استوحي من ديما الأسدي التي ارتدت فستان مزيّن بنقشة الخطوط المتعرّجة الملوّنة إن كنتِ صاحبة ستايل مرح، أو من Kelly Ripa التي ارتدت فستان مطبّع بنقشة المستطيل.

- إن كنتِ صاحبة ستايل مرح، فلا تتردّدي في اعتماد تصميم بألوان مرحة ومطبّع بالنقشات الهندسيّة، تماماً مثلما فعلت Danielle Bernstein التي ارتدت كارديغان بنقشة المربّعات باللون البرتقالي مع توب بسيط وسروال جينز ضيّق.

- إن كنتِ لا تحبّين المجازفة كثيراً في لوكاتكِ، فيمكنكِ أن تعتمدي تصاميم متّسمة بالطبعات الهندسية مع ملابس بألوان هادئة، تماماً كما فعلت كل من Elsa Hosk وAnnabel Rosendahl.

إذاً وبكلّ بساطة، إن أردتِ التميّز بلوك على اخر موضة، حيوي وبعيد عن الملل، فلا تتردّدي في اعتماد ملابس متّسمة بالطبعات الهندسيّة على أشكالها، أكانت فساتين، معاطف، سترات، كنزات، سراويل وغيرها.

فاشينيستا تعتمد النقوش الهندسية في شتاء 2022ديما الأسدي في فستان من فالنتينو Valentinoفاشينيستا تعتمد النقوش الهندسية في شتاء 2022Taylor Hill في سترة من ايترو Etroفاشينيستا تعتمد النقوش الهندسية في شتاء 2022Kelly Ripa في فستان من Cefinnفاشينيستا تعتمد النقوش الهندسية في شتاء 2022Annabel Rosendahlفاشينيستا تعتمد النقوش الهندسية في شتاء 2022Marianne Theodorsenفاشينيستا تعتمد النقوش الهندسية في شتاء 2022Danielle Bernsteinفاشينيستا تعتمد النقوش الهندسية في شتاء 2022Elsa Hosk في سترة من فالنتينو Valentino