عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

أنواع وأشكال عدّة من السراويل، برزت في عالم الموضة، منها القصات المستقيمة، الواسعة، السكيني وغيرها من الموديلات التي اعتمدناها بشكل كبير. أما مع بداية هذا الموسم، فلاحظنا بروز صيحة جديدة في ما يتعلّق بالسراويل وهي البناطيل المُرفقة بشق Slit Pant. لذا، لا بد من امتلاك سروال مع شق هذا الخريف وتنسيقه بطرق عدّة، اختاري التصميم الذي يناسب ستايلكِ وتسوّقي سروال من المجموعة التالية.

هذه أيضاً بناطيل الجينز الرائجة في خريف 2021

مجموعة بناطيل مع شق لتتسوّقي منها

موديلات عدّة من السراويل المفتوحة ستجدينها في المجموعة التالية، من سروال جينز، بنطال من القماش وغيره من التصاميم. إن كنتِ تبحثين عن سروال جينز مع شق، ننصحكِ بالحصول على تصميم Alexander Wang السكيني وذات الخصر العالي: مناسب جداً لإطلالاكِ النهارية. أما إن كنتِ تفضّلين السراويل الكلاسيكية، الجئي إلى موديل Adam Lippes باللون الأسود والمُرفق بفتحة. 

لإطلالاتكِ المسائية، اخترنا لكِ سروال The Attico المصنوع من الجلد اللامع، يمكنكِ تنسيقه مع كروب توب وحذاء كعب عالي: قطعة مميّزة ستنكّه لوككِ هذا الخريف. من جهة أخرى، إن كنتِ من محبّات الألوان الصارخة، فاحصلي على سروال اوف وايت Off White باللون الأصفر ونسّقيه مع توب باللون الأبيض. 

إن كنتِ صاحبة ستايل مشاكس، فننصحكِ باعتماد سروال Msgm المتّسم بالحبيبات البرّاقة باللون البنفسجي الفاتح. تسوّقيه الآن واعتمديه في إطلالاتكِ الكاجوال والكاجوال شيك.

سروال من زارا Zaraسروال من زارا Zara
تسوّقيه بسعر 40 دولار
Shop Now

سروال من Msgmسروال من Msgm
تسوّقيه على موقع فارفيتش بسعر 812 دولار 
Shop Now

سروال من The Andamaneسروال من The Andamane
تسوّقيه على موقع فارفيتش بسعر 358 دولار
Shop Now

سروال من مانغو Mangoسروال من مانغو Mango
تسوّقيه بسعر 53 دولار
Shop Now

سروال من بول اند بير Pull&Bearسروال من بول اند بير Pull&Bear
تسوّقيه بسعر 58 دولار
Shop Now

سروال من The Atticoسروال من The Attico
تسوّقيه على موقع اوناس بسعر 746 دولار
Shop Now

سروال من 3x1سروال من 3x1
تسوّقيه على موقع فارفيتش بسعر 392 دولار
Shop Now

سروال من اوف وايت Off-Whiteسروال من اوف وايت Off-White
تسوّقيه على موقع فارفيتش بسعر 823 دولار
Shop Now

سروال من Adam Lippesسروال من Adam Lippes
تسوّقيه على موقع فارفيتش بسعر 1107 دولار
Shop Now

سروال من Walk Of Shameسروال من Walk Of Shame
تسوّقيه على موقع فارفيتش بسعر 271 دولار
Shop Now

سروال من Theoryسروال من Theory
تسوّقيه على موقع فارفيتش بسعر 231 دولار
Shop Now

سروال مع شق من على منصات عروض خريف وشتاء 2021 2022

لاحظنا في عروض دور الأزياء لخريف وشتاء 2021 2022، أن سروال مع شق رائج جداً هذا الموسم. دار شانيل Chanel مثلاً طرحت سروال مفتوح باللون الأسود اتّسم ببعض الحبيبات باللون الذهبي. أما دار Salvatore Ferragamo فقدّت سروال فضفاض باللون البنفسجي، تم تنسيقه مع كنزة فضفاضة أيضاً باللون الأخضر: لوك منعش ومرح بامتياز، استوحي منه لإطلالاتكِ الخريفية.

Salvatore Ferragamo

GiadaGiada

Chanelشانيل Chanel

The AtticoThe Attico

صور الفاشينيستا في سروال مع شق

إن كنتِ ترغبين باعتماد هذا النوع من السراويل، لكنكِ محتارة بأية طريقة، جمعنا لكِ صور الفاشينيستا اللواتي اعتمدنا هذا السروال، ليسهّلن عليكِ عمليّة تنسيقه. استوحي مثلاً من Chiara Ferragni التي اعتمدت سروال مع شق في إطلالتها النهارية، ونسّقته مع بوتس ضخم وكنزة باللون الأسود.

لإطلالاتكِ الكاجوال شيك، استلهمي من ديما الأسدي التي اختارت جينز مفتوح من الأمام ونسّقته مع تيشرت باللون الأصفر وحذاء كعب عالي: لوك مُلفت ومميّز. في الوقت عينه، القي نظرة على لوك ديما الشيخلي التي اختارت سروال مع شق متّسم بالمربعات ونسّقته مع حذاء كعب متوّسط وكنزة باللون البني... إطلالة تناسب لوكاتكِ الكاجوال والكاجوال شيك على حدّ سواء.ديما الأسديديما الأسدي

ديما الشيخليديما الشيخلي

سمر شاكر

سهى

Danielle Bernstein

Chiara Ferragni