close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

البويلر سوت حليفتكِ هذا الموسم لراحة مطلقة ولوك مميّز

أتى موسم ربيع وصيف 2019 ليضجّ بصيحات مسلّية ستطلق حريتكِ وعصريتكِ في التنسيق. أخذنا هذا الموسم إلى عالمٍ من التناقضات، فتنوّعت التصاميم بين كاجوال وكاجوال شيك على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019. من بين الصيحات التي برزت على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019، لفتتنا البزات على شكل ثياب العمّال التي تتمثّل بتصميم Jumpsuit فضفاض ومعروفة بـBoilersuit لأنّها قطع مريحة وعصرية في الوقت نفسه، ما عليكِ سوى تنسيقها في لوكات محاكية للصيحات الجديدة. تعرّفي أكثر على هذه الصيحة وابدئي الربيع بإطلالات مبتكرة ستميّزكِ.

أتت هذه التصاميم بقصّات واسعة غالباً وذات سراويل مزمومة عند الكاحل، كما لفتتنا تفاصيل السحاب والجيب الكبيرة التي تداخلت فيها. ستكون هذه التصاميم حليفتكِ خصوصاً إذا كنتِ ممتلئة عند منطقة الأرداف أو البطن لأنّها ستخفي منحنيات الجسم التي تفضّلين عدم إبرازها، لتضمني راحتكِ وحريتكِ خلال الإطلالة النهارية. استحوذت على انتباهنا الأحزمة عند منطقة الخصر التي نكّهت الـBoilersuit وأضافت طابعاً أنثوياً على الإطلالات مثل تصميم Givenchy. أمّا في قصّاتها الأضيق، مثلما رأيناها في لوك من Isabel Marant، فهي الخيار الأمثل للمرأة النحيفة.

تعتقد كثيرات أنّ هذه التصاميم لا يمكن اعتمادها في اللوكات المسائية، إلّا أنهنّ مخطئات، فالبويلر سوت تُعتمد بسهولة إلى السهرات، يكفي أن تنسّقيها مع حذاء ذي كعب عالي وحقيبة صغيرة برّاقة، حتماً ستلفت الأنظار في لوك غير تقليدي وأنيق.

اتّخذت بعض اللوكات على منصّات العرض طابعاً رسمياً في حين كانت أخرى تميل إلى الأسلوب الرياضي أكثر. الـBoilersuit من Givenchy، أتت ذات قصّة السترة الرسمية من الأعلى، فاتّخذت أسلوباً راكزاً. أمّا في تصميم Paul & Joe فلفتتنا بطابعها الرياضي: تصميم مريح وعصري يناسب لوكاتكِ النهارية في النزهات أو خلال التسوّق في المراكز التجارية.

اللونان البيج والأبيض هما الأجمل لهذه التصاميم، وكانا أيضاً التدرجين الأبرز على منصّات العرض. إذا وقعتِ في حبّ هذه الصيحة مثلنا، فعليكِ حتماً امتلاك بزّة العمال وتنسيقها في لوكات مختلفة الطابع هذا الربيع. حضّرنا لكِ قائمة بأجمل هذه التصاميم بألوان حيادية من مواقع التسوق الالكتروني، أضيفي أكسسوارات مبتكرة إليها لتبعدي اللوك عن الملل.

مثل كلّ الصيحات، انتقلت البويلر سوت من منصات العروض إلى أزياء النجمات. أوّلهن النجمة اللبنانية نجوى كرم خلال تصويرها فيديو كليب واحدة من أغانيها. وقع اختيارها على Boilersuit من التول الأبيض من مجموعة Mira Mikati لربيع 2019، تصميم تميّز بزخرفات مطرّزة بألوان زاهية من الخلف.
أمّا Gigi Hadid فهي أيضاً اعتمدت هذه الصيحة باللون الأبيض، مختارةً لوك كامل من مجموعة Off-White للأزياء الجاهزة لخريف 2019.
من جهتها، اختلف خيار Olivia Culpo بعض الشيء، فارتدت تصميم Sso by Danielle Utility Jumpsuit من الدنيم ذي الدرجة الداكنة، وحدّد خصرها بحزام باللون والقماش نفسهما.

تصاميم بويلر سوت من مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2019

بزات عمال لباس العمال لباس عمال لوكات تصاميم ربيع 2019 جيامباتيستا فالي  giambattista valliGiambattista Valliبزات عمال لباس العمال لباس عمال لوكات تصاميم ربيع 2019 givenchy  جيفنشي Givenchyبزات عمال لباس العمال لباس عمال لوكات تصاميم ربيع 2019 ايزابيل ماران isabel marantIsabel Marantبزات عمال لباس العمال لباس عمال لوكات تصاميم ربيع 2019  lemaire  لوميرLemaireبزات عمال لباس العمال لباس عمال لوكات تصاميم ربيع 2019 بول اند جو بول وجو  Paul et joe paul and joe Paul & Joeبزات عمال لباس العمال لباس عمال لوكات تصاميم ربيع 2019 stella mccartney ستيلا مكارتنيStella McCartney

نجمات اعتمدن البويلر سوت


نجوى كرم لوك ستيلا مكارتني ميرا ميقاتي mira mikati جمبسوت بويلر سوت تصاميم رائحةنجوى كرمgigi hadid جيجي حديد جمبسوت سروالGigi Hadidاوليفيا كالبو  olivia culpo جمبسوت سروالOlivia Culpo

تصاميم بويلر سوت من مواقع التسوق الالكترونية

البويلر سوت حليفتكِ هذا الموسم لراحة مطلقة ولوك مميّزتصميم من Orseund Iris موجود لدى Net-A-Porter.comالبويلر سوت حليفتكِ هذا الموسم لراحة مطلقة ولوك مميّز

تصميم من Stella McCartney

البويلر سوت حليفتكِ هذا الموسم لراحة مطلقة ولوك مميّز

تصميم من Tre By Natalie Ratabesi




إقرئي أيضاً: فساتين الدنيم تميّزت بقصّاتها المبتكرة في ربيع 2019... اعتمديها في لوكاتٍ عصرية

اعتمدي باند الشعر بحجمه الكبير لتكسري من روتين إطلالاتكِ هذا الموسم