مصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتفي العالم العربي، مواهب ناشئة شقّت طريقها نحو ساحات الموضة، فقدّمت تصاميم تحاكي المرأة العربيّة. من بين هذه المواهب، أخذت المرأة حصّة بارزة منها، فلمعت أسماء مصمّمات عربيّات في الشرق الأوسط وفي العالم أجمع، وبرهنّ مرّة جديدة أن المرأة تحمل في كيانها قدرات عالية وقيّمة. اكتشفي في السطور أدناه أبرز أسماء مصممات عربيات صاعدات في عالم الموضة، تعرّفي إليهنّ وادعميهنّ! 

أكثر من 10 مصممات عربيات صاعدات

مصممة نظارات شمسية كارن وازن Karen Wazen

في نوفمبر 2018، أطلقت الفاشينستا اللبنانيّة كارن وازن علامتها التجاريّة Karen Wazen Eyewear لتصميم النظارات الشمسيّة. تقدّم هذه العلامة تصاميم عصريّة وستايلش، تناسب كلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ.

اكتشفي آخر إصدارات العلامة على إنستقرام على bykarenwazen@

مصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتكارن وازنمصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتCamila Coelhoمصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتBrittany Xavier

مصممة ازياء نوران نازر Nouran Nazer

Nouran Nazer هي مصممة ازياء سعودية صاعدة، أطلقت علامتها Aspect Doré وكانت مجموعة ربيع وصيف 2020-2021، أوّل عمل لها. الستايل المرح، المشاكس والفريد من نوعه يطبع التصاميم التي تقدّمها هذه المصمّمة، بحيث تركّز فيها على قوّة المرأة.

اكتشفي آخر إصدارات العلامة على انستقرام على aspectdore@

مصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعوديات

مصممة ازياء لمى البلوي Lama Albluwi

أسّست مصممة الأزياء السعودية Lama Albluwi علامتها الخاصّة سنة 2019، بعد حصولها على بكالوريوس في تصميم الأزياء. مجموعتها الأخيرة مستوحاة من تراثها البدوي إذ نشأت في العلا؛ هذه المصمّمة تقدّم أزياء مصنوعة من قماش الخيم البدوية.

اكتشفي آخر إصدارات العلامة على إنستقرام على lama.albluwi@

مصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعوديات

مصممة ازياء لارا زكا Lara Zacca

Lara Zacca هي مصمّمة أزياء لبنانية أنشأت علامتها الخاصّة في سنة 2017. منذ ذلك الحين حتّى اليوم، سعَت إلى تقديم قطع ملابس عملية ومواكبة للموضة في آن واحد، تساعد كل امرأة على الشعور بالراحة.

اكتشفي آخر إصدارات العلامة على إنستقرام على larazacca@

مصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتلارا زكامصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتمصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعوديات

مصممة ازياء مي عرفي May Orfy

هي مصممة أزياء مصرية أنشأت علامتها الخاصّة Mayka في سنة 2019، موقعها الأساسي دبي. تقدّم تصاميم مستوحاة من حبّ المصمّمة للسفر واكتشاف أماكن وثقافات جديدة، كما أنّ كلّ قكعها تتّسم باللمسة العصرية والـStatement.

اكتشفي آخر إصدارات العلامة على إنستقرام على maykaofficial@

مصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتMay Orfy

مصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتمصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتمصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعوديات

مصممة ازياء صوفيا بن زكور Sofya Benzakour

صوفيا بن زكور هي انفلونسر ومصمّمة أزياء ناشئة من أصول مغربية وفرنسيّة، أنشأت علامتها الخاصّة Bahaar في سنة 2018. تقدّم تصاميم تجسّد الستايل المغربي، من فساتين، توبات، قمصان وغيرها، جميعها تتميّز بلمسة بوهيمية وأنيقة في آن.

اكتشفي آخر إصدارات العلامة على إنستقرام على bahaar_official@

مصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتصوفيا بن زكور مصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتمصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتمصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعوديات

مصممة ازياء صوفيا العربي Sofia El Arabi

صوفيا العربي هي مصممة مغربية أنشأت علامتها الخاصّة Bakchic في سنة 2017، تقدّم فيها تصاميم تجمع ما بين الستايل المغربي وأسلوب الكاوبوي في الوقت عينه، لتمزج بالتالي ما بين الثقافة المغربية والعربية في آن.

اكتشفي آخر إصدارات العلامة على إنستقرام على bakchic_thelabel@

مصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتصوفيا العربي

مصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعوديات
مصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتمصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعوديات

مصممة ازياء سارة التميمي Sara Al Tamimi

سارة التميمي هي مصممة أزياء إماراتية، أنشأت علامتها التجارية التي تحمل إسم Sara Tamimi وأطلقت أوّل مجموعة لها في سنة 2020. تصاميمها تجمع ما بين الأناقة والستايل الملفت، إذ تتميّز بالألوان المرحة والقصّات المبتكرة.

اكتشفي آخر إصدارات العلامة على إنستقرام على saratamimiofficial@

مصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتسارة التميميمصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتمصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتمصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعوديات

مصممة مجوهرات حكيمة آل سعيد Hakima Al Said

حكيمة آل سعيد هي مصمّمة مجموهرات عمانية، أسّست الدار الخاصّة بها HAK THE LABEL في سنة 2018. تصاميمها تجمع ما بين ثقافات العالم أجمع، سواء الآسيوية، الشرقيّة، الأوروبية أو الأفريقية.

اكتشفي آخر إصدارات العلامة على إنستقرام على hakthelabel@

مصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتحكيمة آل سعيدمصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتمصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتمصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعوديات

مصممة احذية كاترين حنّا Katrine Hanna

كاترين حنّا هي مصممة أحذية من أصول لبنانية وأسترالية، ترعرعت في دبي، أنشأت علامتها الخاصّة التي تحمل إسمها في سنة 2017. بفضل انحدارها من أصول مختلفة، التصاميم التي تطلقها تجمع ما بين ثقافات عديدة وفريدة من نوعها.

اكتشفي آخر إصدارات العلامة على إنستقرام على katrinehanna@

مصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتمصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتمصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعوديات

مصممتا ازياء ثريا هاشم وسيندي شرف الدين Soraya Hachem وCindy Charaffedine

ثريا هاشم وسيندي شرف الدين هما وراء علامة Aquarel Studio التي أُسّست في سنة 2020، والتي تقدّم تصاميم مميّزة تمنح الأناقة والجاذبيّة للمرأة، من خلال القصّات العابرة للزمن.

اكتشفي آخر إصدارات العلامة على إنستقرام على aquarel.studio@

مصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتCindy Charafeddineمصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتSoraya Hachemمصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتمصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعودياتمصممة ازياء مصممات عربيات مصممات سعوديات