close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

للوك مريح، دافئ وستايلش، اعتمدي بنطلون جلد واسع في شتاء 2022

بنطلون جلد واسع موضة شتاء 2022لوك مريح أو دافئ؟ اضربي عصفورين بحجر واحد واعتمدي بنطلون جلد واسع في شتاء 2022! هذا الشكل من البناطيل سيمنحكِ حتماً طلة عملية ودافئة في آن، كما سينكّه إطلالاتكِ بلمسة ستايلش وتراندي بامتياز. أوّلاً لأن قصّته الواسعة ستُبعد الملل عن لوكاتكِ، وثانياً لأنّ الكثير من النجمات والفاشينيستا اعتمدنه. في هذا المقال سنعرّفكِ على هذه الصيحة أكثر، تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

بنطلون جلد واسع اخر موضة شتاء 2022

مثلما ذكرنا أعلاه، العديد من النجمات والفاشينيستا ارتدينَ بناطيل جلد واسعة في الآونة الأخيرة، سواء كانت متوازية القصّة من الأعلى حتّى الأسفل، أو حتّى تتّسع بشكلٍ كبير عند أسفل الساقين. إن أردتِ التميّز بطلّة على اخر موضة منكّهة بلمسة مريحة، فما عليكِ إذاً سوى اعتماد هذا الشكل من السراويل، وأن تستوحي من صور النجمات والفاشينيستا أدناه.

يمكنكِ أن تعتمدي بنطلون جلد واسع في بدلة، أي تنسيقه مع سترة بليزة متطابقة له، تماماً كما فعلت ديما الأسدي التي ارتدت بزة جلدية باللون الأسود. كما أن Melissa Wood اختارت أن ترتدي بنطلون جلد واسع مع بليزر اوفر سايز وتوب ضيّق بسيط، والتألّق بلوك ستايلش بامتياز. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ أن تختاري بنطلون جلد وتنسيقه في لوك مونوكروم، تماماً كما فعلت Kristen Bell التي اعتمدت طلّة باللون الأحمر القوي، أو ناتالي فنج التي لجأت إلى توب وبنطلون جلد اسود.

من جهة أخرى، لا تتردّدي في أن تنسّقي مع بنطلون جلد واسع تصميم علوي اوفر سايز، سواء كان كنزة، جاكيت، توب وغيرها. صدّقينا، هذه الطريقة لاعتماد الملابس ستمنحكِ لوك تراندي من دون بذل أي مجهود. استوحي من Elsa Hosk التي ارتدت بنطلون جلد واسع مع كنزة مبالغ بحجمها، أو من Sofia Coelho التي لجأت إلى جاكيت بقصّة واسعة مع بنطلون جلد Wide Leg Pants. أمّا إن كنتِ تفضّلين عدم المجازفة كثيراً في لوكاتكِ والإرتكاز على قصّة السروال الواسع فحسب، فيمكنكِ أن تنسّقي توب ضيّق معه ووضعه أسفل البنطلون. بالنسبة للأحذية التي تليق بهذا الشكل من السراويل، فهي تتعدّد بحسب المناسبة التي تريدين المشاركة بها؛ في لوكاتكِ الكاجوال شيك، انتعلي سنيكرز مع بنطلون جلد واسع، أو حتّى بوتس بكعب بلاتفورم وضخم، أمّا في لوكاتكِ الرسميّة، فيمكنكِ أن تنسّقي بوتس بكعب عالي وبرأس مروّس مع هذا السروال.

فاشينيستا ترتدي بنطلون جلد واسع في شتاء 2022ديما الأسدي في بنطلون جلد واسع من Rotate Birger Christensenفاشينيستا ترتدي بنطلون جلد واسع في شتاء 2022ناتالي فنج في بنطلون جلد واسع من Nanushkaنجمة ترتدي بنطلون جلد واسع في شتاء 2022Kristen Bell في بنطلون جلد واسع من Nanushkaفاشينيستا ترتدي بنطلون جلد واسع في شتاء 2022Elsa Hoskفاشينيستا ترتدي بنطلون جلد واسع في شتاء 2022Alex Rivière في بنطلون جلد واسع من Bazilikaفاشينيستا ترتدي بنطلون جلد واسع في شتاء 2022Marianne Theodorsen

فاشينيستا ترتدي بنطلون جلد واسع في شتاء 2022Melissa Wood في بنطلون جلد واسع من WeWoreWhatفاشينيستا ترتدي بنطلون جلد واسع في شتاء 2022Sofia Coelho في بنطلون جلد واسع من Uterqüe