اللّون الأصفر يميّز إطلالتكِ حتى لو برز بعنصر صغير، فكيف لو برز كإطلالة كاملة! صيحة اللّون الأصفر ما زالت ترافقنا من ربيع 2018، لون سيمنح إطلالتكِ سحر خاص ويجعلكِ تتميّزين عن سائر الفتيات. كما أنّه يعبّر عن الفرح والانتعاش، ويضيف رونقاً لوجهكِ ويضيئه. هذا الموسم قدّمت دور أزياء عدّة تصاميم تتميّز بتدرّجات اللون الأصفر المضيء والتي تتناسب مع إطلالاتكِ النهارية والمسائية. كما أن هذا اللون برز على أقمشة عدّة مثل الحرير، التفتا، والصوف.

كيف تعتمدين اللون الأصفر في كامل إطلالتكِ؟

لإطلالاتكِ المسائية غير الرسمية ارتدي فستان باللون الأصفر طويل وتميّزي بلوك أنيق. أمّا لسهراتكِ المسائية الرسمية فارتدي فستان طويل مطرّز بالحبيبات البرّاقة الصفراء وتميّزي بلوك مليء سحراً وبريقاً أو ارتدي فستان من التفتا ذات قصة منتفخة. استوحي من لوك Carolina Herrera ولوك Marine Serre .

إذا أردتِ أن تعتمدي اللون الأصفر بإطلالاتكِ الكاجوال، ارتدي بلوزة مع سروال من القماش مثلاً أو ارتديها مع تنورة. 

إذا أردتِ إطلالة كاجوال شيك، اعتمدي قميص مع تنورة أو مع سروال وسترة كاجوال. إضافةً إلى ذلك يمكنكِ إعتماد بزّة كاملة باللون الأصفر وارتدي الأحذية ذات الكعب العالي. للحصول على إطلالة كاجوال شيك عصرية استوحي من لوك Sies Marjan.

من جهة أخرى إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء وتسعين لتكوني محط أنظار الجميع فارتدي بوتس طويل باللون الأصفر ونسّقيه مع فستان قصير أو ارتدي جمبسوت يتسم بهذا اللون ونسّقيه مع حذاء مواكب لآخر صيحات الموضة. 

إذا كنت صاحبة أسلوب كلاسيكي فاختاري فستان باللّون الأصفر الهادىء ونسّقيه مع حزام أسود رفيع أو ارتدي قميص أصفر مع سروال بتدرّجات فاتحة. الأحذية، الحقائب والأكسسوارات تبقى الطريقة الأكثر أماناً لاعتماد هذا اللون في إطلالاتكِ.

كيف تدخلين اللون الأصفر في عنصر واحد من إطلالتكِ؟

لإطلالة كاجوال اعتمدي سروال باللون الأسود ونسقيه مع كنزة صوفية باللون الأصفر مثلاً. كما يمكنكِ اختيار قميص يتّسم بهذا اللّون وتنسيقه مع جينز. استوحي من لوك دار Nina Ricci.

للوك كاجوال شيك، اختاري تنورة باللون الأصفر ونسّقيها مع قميص باللون الأبيض العاجي وانتعلي حذاء ذات كعب عالي أو اعتمدي بليزر بهذا اللون مع سروال أسود.

إذا كنتِ تحبّين المجازفة في لوكاتكِ، فنسّقي اللون الأصفر مع لون آخر قوي مثل اللون البنفسجي أو اعتمدي جوارب النيلون الطويلة باللون الأصفر: ستنقل حتماً إطلالتكِ إلى مستوى آخر وتسلّط كل الأضواء عليكِ. 

أخيراً، لتكوني مواكبة للموضة، لا تتردّدي في اعتماد التصاميم باللون الأصفر هذا الخريف.


اللون الأصفرCarolina Herrera
اللون الأصفرMarine Serreاللون الأصفرNina Ricciاللون الأصفرSies Marjan