close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

20 بلوزة هاينك لتتسوّقي منها في شتاء 2022

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

فاشينيستا ترتدي بلوزة هاينكبلايز هاينك هي من أكثر التصاميم المعتمدة في الشتاء إذ أنّها كفيلة في منحكِ لوك دافئ 100%. كما أنّ الموديلات التي تنضمّ إلى هذه الفئة من التصاميم تختلف وتتعدّدة، فتتراوح بين كنزات بياقة عالية، قمصان، كنزات من دون أكمام وغيرها. طرق تنسيق هذه الأشكال من بلايز هاينك سهلة للغاية، ومن الممكن اعتمادها مع مختلف الملابس في الشتاء. من هنا، عليكِ أن تمتلكي من دون شكّ أكثر من موديل بلوزه هاي نك هذا الموسم. في هذا المقال، جمعنا لكِ تصاميم متعدّدة ليتسنّى لكِ فرصة تسوّق التوب الذي يعجبكِ بكسبة زرّ.

بلايز هاينك لتتسوّقي منها في شتاء 2022

من بين موديلات بلايز هاينك التي جمعناها لكِ أدناه، تجدين مختلف الموديلات لتلبّي طلبكِ مهما كان. سواء أردتِ كنزة Turtleneck، قميص هاي نك، أو غيرهما من التصاميم، فستجدينها في ما يلي.

في ما يتعلّق بالكنزات التي تأتي بياقة عالية، فتجدين في ما يلي تصاميم بقصّة واسعة مثل موديل Refka by Modanisa الموجود لدى موقع نمشي، أخرى بقصّة مبتكرة مثل تصميم كلوي Chloé وأخرى من دون أكمام مثل تصميم Totême. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تسوّق في ما يلي بلايز هاينك بقماش خفيف مثل تصميم بلنسياقا Balenciaga أو توب Wolford. كذلك، يمكنكِ تسوّق توب Theory التي تأتي بياقة عالية وبقصّة مكشوفة عند الأكمام، وتنسيقها مثلاً أسفل كنزة كارديغان، بليزر، معطف أو غيرها.

من جهة أخرى، وبالنسبة للألوان والنقشات، فجمعنا لكِ بلايز هاي نك بألوان مرحة مثل تصميم Ella وأخرى بتدرّجات هادئة كالأسود، الأبيض والبيج، مثل موديل فيمي ناين Femi9. أمّا من جهة النقشات، وإن كنتِ تتمتّعين بستايل حيوي، فلا تتردّدي في اعتماد بلوزة هاينك متّسمة بالطبعات المرحة مثل توب Nanushka الذي يهمين عليه اللون البرتقالي، أو قميص Boden الأزرق. أمّا إن كنتِ تحبّين اعتماد النقشات وإنّما بألوان هادئة، فتسوّقي إذاً كنزة زارا Zara المتّسمة بطبعة الحيوانات.

من ناحية ثانية، وبالنسبة لطرق تنسيق بلايز هاينك، فالطرق تختلف وتتعدّد لتتناسب معكِ مهما كان ستايلكِ؛ الجئي إلى بلوزة هاينك بقصّة ضيّقة ونسّقيها أسفل فستان من دون أكمام مثلاً، أو مع سروال جينز وبليزر مبالغ بحجمه. يمكنكِ أن تنسّقي أيضاً هذا الشكل من الملابس مع بزّة والتميّز بلوك شيك 100%. مع تنورة، سروال كلاسيكي، بنطلون جينز، شورت وغيره، البلوزة بياقة عالية تتناسب حتماً مع كل أشكال الملابس.

20 بلوزة هاينك لتتسوّقي منها في شتاء 2022
إستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على حسم 20%

20 بلوزة هاينك لتتسوّقي منها في شتاء 2022
إستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على حسم 20%

20 بلوزة هاينك لتتسوّقي منها في شتاء 2022
إستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على حسم 20%