close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

تميّزي هذا الشتاء واعتمدي الكنزة ذات الياقة العالية والمبالغ بحجمها

الكنزة ذات الياقة العالية تعتبر تصميم كلاسيكي يمكن اعتماده في مختلف الإطلالات والتنسيقات، كما أنّها تليق بكلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ. هذا الموسم أتت هذه الكنزة ذات ياقة عالية ومبالغ بحجمها: تصميم عملي ومريح سيمنحكِ حتماً إطلالة عصرية ودافئة.

الكنزة ذات الياقة العالية والمبالغ بحجمها برزت في عروض العديد من دور الأزياء لخريف وشتاء 2019-2020 مثل Chanel وPhilosophy di Lorenzo Serafini وEtro. إضافة إلى ذلك، رصدنا لكِ على انستغرام بالتحديد صور البلوغرز اللواتي تبنيّن هذه الصيحة، لتستوحي من تنسيقاتهنّ. في هذا الإطار، لا تتردّدي في انتقاء هذا التصميم باللون وبالقماش الذي تختارينه لتتألّقي بلوك عصري. إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاري هذه الكنزة بألوان حيادية وهادئة. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فاختاري البلوزة مطبّعة، ذات ألوان قويّة وقصّات مبتكرة.

للوك كاجوال، اعتمديها مع سروال جينز ومعطف طويل. كما ويمكنكِ أن تستوحي من إطلالة البلوغر Caroline Daur التي اعتمدتها بأسلوب شبابي أو من إطلالة الفاشينيستا Blair Eadie التي نسّقت الكنزة مع سروال جلدي وسنيكرز وزيّنت إطلالتها بعقد كبير. أمّا Aylin Koeing فارتدت الكنزة ذات الياقة العالية والمبالغ بحجمها مع سروال من القماش وبوتس مسطّح.

صور ديمة قندلفت في الشعر القصير جداً هي مصدر وحي لكل سيدة تبحث عن لوك شبابي هذا الشتاء
play icon

من جهة أخرى للوك كاجوال شيك، اعتمديها مع بزّة رسمية وانتعلي حذاء ذي كعب عالي، أو استوحي من البلوغر Erika Boldrin التي ارتدت الكنزة بهذه الطريقة وانتعلت البوتس فوق السروال: صيحة عملية وعصرية في الوقت عينه. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق الكنزة ذات الياقة العالية مع سروال جلدي مطبّع مثل البلوغر Pernille Teisbaek، كما ويمكنكِ ارتدائها مع سروال من القماش مثل لوك Leonie Hanne التي اختارت الكنزة بلون زهري قوي ومرفقة بريش.

أمّا للوك رسمي، فنسّقي البلوزة ذات الياقة العالية مع تنورة ميدي أو طويلة وزيّنيها بأكسسوارات برّاقة. استلهمي من البلوغر العنود بدر التي نسّقت هذا الموديل من الكنزة مع تنورة مطبّعة وبوتس يصل إلى مستوى الركبة.

صور الكنزة ذات الياقة العالية والمبالغ بحجمها في عروض أزياء خريف وشتاء 2019-2020:

كنزة ذاتي ياقة عالية ومبالغ بحجنهاChanelكنزة ذاتي ياقة عالية ومبالغ بحجنهاPhilosophy di Lorenzo Serafiniكنزة ذاتي ياقة عالية ومبالغ بحجنهاEtro

صور البلوغرز اللواتي اعتمدن الكنزة ذات الياقة العالية والمبالغ بحجمها:

كنزة ذات ياقة عالية ومبالغ بحجمهاالعنود بدركنزة ذات ياقة عالية ومبالغ بحجمهاCaroline Daurكنزة ذات ياقة عالية ومبالغ بحجمهاXenia Adontsكنزة ذات ياقة عالية ومبالغ بحجمهاTezzaكنزة ذات ياقة عالية ومبالغ بحجمهاAnnabel Rosendahlكنزة ذات ياقة عالية ومبالغ بحجمهاAylin Koeingكنزة ذات ياقة عالية ومبالغ بحجمهاBlair Eadieكنزة ذات ياقة عالية ومبالغ بحجمهاChriselle Limكنزة ذات ياقة عالية ومبالغ بحجمهاErika Boldrinكنزة ذات ياقة عالية ومبالغ بحجمهاLeonie Hanneكنزة ذات ياقة عالية ومبالغ بحجمهاPernille Teisbaek