close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

تنسيق السويت بانتس مع البوتس: صيحة سينقل لوككِ إلى مستوى آخر هذا الشتاء

من منّا لا تبحث عن الراحة في إطلالاتها خاصّةً بعد أن أصبحت توّجهات الموضة تميل إلى الأسلوب العمليّ، الذي يتماشى مع امرأة هذا العصر ونمط حياتها السريع. في هذا الإطار، إذا كنتِ تحتفظين بالسروال الرياضي لأوقات التمارين فحسب، فاعلمي أنّه حان وقت تغيير عادتكِ هذه واعتماده في إطلالاتكِ الكاجوال اليومية أيضاً وبالتحديد مع البوتس وليس فقط الحذاء الرياضي.

هذا الشتاء، تحتلّ الأزياء الرياضيّة مكاناً مهمّاً في خزانة كلّ فاشينيستا، إذ أنّ هذه التصاميم مريحة، عصريّة ومن السهل اعتمادها في طرقٍ مختلفة حتّى خارج نطاق الرياضة. أمّا الطريقة الأروع لاعتمادها والتي تبنّتها النجمات بكثرة في الفترة الأخيرة، فتقتضي بتنسيق السروال الرياضي مع بوتس. هذا التنسيق سينقل حتماً لوككِ إلى مستوى آخر من الأناقة، العصرية والمغامرة. هذه الموضة تنطبق على السويت بانتس الواسع، الذي يمكنكِ تنسيقه مع مختلف أنواع البوتس. لا تتردّدي في تبنّي هذه الصرعة هذا الشتاء. إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاري السروال بألوان حيادية وهادئة وذات قصّة تقليدية ونسّقيه مع بوتس الـCombat باللون الأسود. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فاختاري السروال الرياضي مطبّع، ذات ألوان قويّة وقصّات مبتكرة وانتعلي معه بوتس ملوّن وذي كعب عالٍ.

استوحي من لوك كل من الموديل Bella Hadid وIrina Shayk اللتين اعتمدتا حذاء الـCombat ونسّقتاه في إطلالة موحّدة اللون؛ وتمتّعي بإطلالة شبابية. أمّا البلوغر لينا الغوطي والموديل Kendal Jenner، فوضعتا السويت بانتس تحت البوتس وأضافتا لمسة من العصرية والمغامرة لإطلالتهما.

اكسسوارات شعر ربيع وصيف 2023 ستنقل كلّ تسريحة إلى مستوى آخر
play icon

من جهة أخرى، كل من Kim Kardashian وRita Ora انتعلتا البوتس ذي كعب عالِ ووضعتا السروال الرياضي تحته. استلهمي من إطلالتهما وتمتّعي بلوك جريء.

تنسيق الموضة السويت بانتس بوتسلينا الغوطيتنسيق الموضة السويت بانتس بوتسBella Hadidتنسيق الموضة السويت بانتس بوتسKendal Jennerتنسيق الموضة السويت بانتس بوتسKim Kardashianتنسيق الموضة السويت بانتس بوتسRita Oraتنسيق الموضة السويت بانتس بوتسIrina Shayk