close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جاكيت الكارديغان بمختلف أشكالها، صيحة رائجة هذا الربيع

جاكيت الكارديغان بمختلف أشكالها، صيحة رائجة هذا الربيع

صحيح أنّ جاكيت الكارديغان ارتبطت لوقتٍ طويل بأسلوب السيّدات الكلاسيكيّات، أو حتى بالملابس المدرسية، لكن هذا الربيع هذا التصميم أصبح من بين القطع الرائجة والتي عليكِ اعتمادها. هذه السترة ما زالت ترافقنا من خريف 2019، يمكنكِ اعتمادها وتنسيقها بطرق متعددة تنقلين بها إطلالاتكِ إلى مستوى آخر وتعكسين أسلوبكِ الستايلش.

من سترة الكارديغان القصيرة إلى تلك الطويلة أو الواسعة، هذه الجاكيت رائجة بمختلف أشكالها وألوانها. ارتديها لوحدها كتوب أو مع بلوزة من نفس القماش وتمتّعي بإطلالة عملية وعصرية في الوقت عينه. من هنا إليكِ سترة كارديغان من Marni تتّسم بالتفاصيل الملوّنة وقصّتها الواسعة؛ موديل يناسب صاحبات الأسلوب العصري. كذلك، إذا كنتِ تحبّين الطبعات البسيطة في تصاميمكِ، فمن الممكن أن تختاري سترة Missoni الطويلة: نسّقيها مع تنورة أو شورت قصير وتمتّعي بلوك عصري وجذاب في الوقت عينه. أمّا للوك كلاسيكي، فما عليكِ سوى اختيار سترة الكارديغان من تصميم Gucci التي بإمكانكِ أن تعتمديها مع سروال رسمي وقميص. إضافة إلى ذلك، لإطلالاتكِ الشيك، إلجئي إلى طقم أنيق من تنورة وسترة كارديغان تماماً كما في اللوك الذي قدّمته دار Marco de Vincenzo. أمّا إذا كنتِ تحبين الإطلالات غير الإعتيادية والملفتة، فاستوحي من اللوك الذي قدّمته دار Miu Miu: قومي باعتماد سترة الكارديغان بنفس الطريقة، أي مكشوفة الأكتاف.

كذلك، لجأت نجمات عدّة إلى سترة الكارديغن في إطلالاتهن. اعتمدت Meghan Markle وLeonie Hanne هذا التصميم مع سروال رياضي وسنيكرز. بدورها، Kaia Gerber لجأت إلى الكارديغان في إطلالة شبابية وكاجوال؛ اعتمدت هذا التصميم كتوب ونسّقته مع سروال جينز وسنيكرز. أمّا Katie Holmes فاختارت تنسيق هذه السترة فوق براليت. هذا التنسيق يتماشى مع النساء اللواتي يتمتّعن بأسلوب مغامر وجذاب في الوقت عينه. من جهة خرى، إذا كنتِ تعتقدين أن سترة الكارديغان الطويلة صعبة التنسيق، فأنتِ مخطئة. استوحي من لوك Nina Dobrev التي اختارت هذا الموديل من الجاكيت ونسّقته مع سروال جينز، توب قطني وحذاء مسطّح. في حال أردتِ اعتمادها في إطلالات أكثر رسمية، من الممكن أن ترتديها مع قميص وشوز بالكعب العالي.

جاكيت الكارديغان في عروض ربيع 2020

صيحات الربيع صيحات الموضة لربيع 2020Miu Miuصيحات الربيع صيحات الموضة لربيع 2020Marco de Vincenzo

صور النجمات اللواتي اعتمدن جاكيت الكارديغان في إطلالاتهن

صيحات الربيع صيحات الموضة لربيع 2020Meghan Markleصيحات الربيع صيحات الموضة لربيع 2020Katie Holmesصيحات الربيع صيحات الموضة لربيع 2020Kaia Gerberصيحات الربيع صيحات الموضة لربيع 2020Nina Dobrev

صور جاكيت كارديغان

جاكيت الكارديغان بمختلف أشكالها، صيحة رائجة هذا الربيعجاكيت كارديغان من Gucciجاكيت الكارديغان بمختلف أشكالها، صيحة رائجة هذا الربيعجاكيت كارديغان من Marni جاكيت الكارديغان بمختلف أشكالها، صيحة رائجة هذا الربيعجاكيت كارديغان من Missoniجاكيت الكارديغان بمختلف أشكالها، صيحة رائجة هذا الربيعجاكيت كارديغان من Urban Outfitters

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور