عراقة التراث وأسلوب السيدة المحافظة يجتمعان في تصاميم الجلابيات، فهي ليست مجرّد قطع جميلة، بل تحمل نفحة شرقية بامتياز. مع بداية الشهر الفضيل، أنتِ حتماً بدأتِ تحضرين خزانتكِ للسهرات الرمضانية إن كان فطور رمضان أم سحور رمضان. بعضها يتطلّب أسلوب كاجوال ومريح، في حين تكون أخرى أكثر رسمية، وهنا تواجهين صعوبة في اختيار تصاميم جميلة وبعيدة عن المبالغة. على هذا الأساس، حضرنا لكِ قائمة من 15 تصميم جلابيات فخمة للمناسبات تجمع ما بين العصرية والأناقة في آنِ معاً. 

أنتِ محظوظة، فقد برهن مصمّمو العبايات والجلابيات أنّهم من أسياد هذه القطع ونجحوا في محاكاة السيدة العربية المحافظة والمواكبة للموضة بعيداً عن التصاميم التقليدية والمملّة. تعرّفي على مختاراتنا من جلابيات فخمة للمناسبات واستثمري أموالك في تلك التي تلبّي رغبتكِ. 

جلابيات فخمة للمناسبات ولسهرات رمضان 2019

جلابيات فخمة للمناسبات ولسهرات رمضان 2019 ذات حبيبات براقة 

ترتبط الفخامة بالتنميق بشكل عامّ وبالحبيبات البراقة بشكل خاص، فهي تبعد التصميم عن الطابع التقليدي وتترك لمسة رقيّ في الإطلالة. لكن قبل كلّ شيء، حاولي ألّا تختاري تصميم مليء بالحبيبات بشكل مبالغ به، بل اختاريه ذات حبيبات عند الأكتاف مثل تصميم Elna Line، أو عند الياقة مثل الجلابية المميزة من Razan Al Azzouni باللون الأزرق السماوي وبالقماش الفخم.
 إذا كنتِ من محبّات الجلابيات الفخمة باللون الأسود، فاخترنا لكِ تصميم من Noor The Label (صورة رقم 13)، سيلفت النظر ببساطته وبالحبّات البراقة عند الأكمام. 

جلابيات فخمة للمناسبات ولسهرات رمضان 2019 ذات قماش مميّز 

نعم، يمكن أن تكون الفخامة مرتبطة بالحبيبات البراقة، لكنّها لن تكتمل من دون القماش الفخم والمميّز. قد تكون الجلابية ذات طابع بسيط وبعيدة عن الشكّ والتطريز، إلّا أنّ قماشها الفخم ينقلها إلى مستوى آخر مثل تصميم Anatomi Official.
 أمّا تصميم Leem فأتى بقماش فيه لمعة بعض الشيء، أضافت من عصريته ونكّهته بطريقة راقية وأنيقة.   

جلابيات فخمة للمناسبات ولسهرات رمضان 2019 ذات تطريزات ونقشات مبتكرة

للتطريزات والنقشات مكانتها في عالم الفخامة، خصوصاً إذا كانت ذات طابع شرقي مثلما رأيناها في جلابية من Montania بلونها الأسود ومنمّقة بالذهبي من منطقة الصدر حتّى الأسفل. أمّا النقشة المبتكرة التي لفتت نظرنا فكانت في جلابية من Aseef Boutique حيث رسمة الحصان والنقشات الذهبية الأخرى (صورة رقم 6).

جلابيات فخمة للمناسبات جلابية رمضان 2019 قفطان تصاميم عباية عبايات عباءة سحور رمضان فطور رمضانجلابية من Aabجلابيات فخمة للمناسبات جلابية رمضان 2019 قفطان تصاميم عباية عبايات عباءة سحور رمضان فطور رمضانجلابية من Abaya Buthجلابيات فخمة للمناسبات جلابية رمضان 2019 قفطان تصاميم عباية عبايات عباءة سحور رمضان فطور رمضانجلابية من Al Wareefجلابيات فخمة للمناسبات جلابية رمضان 2019 قفطان تصاميم عباية عبايات عباءة سحور رمضان فطور رمضانجلابية من Amal Al Raisiجلابيات فخمة للمناسبات جلابية رمضان 2019 قفطان تصاميم عباية عبايات عباءة سحور رمضان فطور رمضانجلابية من Anatomi جلابيات فخمة للمناسبات جلابية رمضان 2019 قفطان تصاميم عباية عبايات عباءة سحور رمضان فطور رمضانجلابية من Aseef Boutiqueجلابيات فخمة للمناسبات جلابية رمضان 2019 قفطان تصاميم عباية عبايات عباءة سحور رمضان فطور رمضانجلابية من Effa Fashionجلابيات فخمة للمناسبات جلابية رمضان 2019 قفطان تصاميم عباية عبايات عباءة سحور رمضان فطور رمضانجلابية من Elna Lineجلابيات فخمة للمناسبات جلابية رمضان 2019 قفطان تصاميم عباية عبايات عباءة سحور رمضان فطور رمضانجلابية من Endemageجلابيات فخمة للمناسبات جلابية رمضان 2019 قفطان تصاميم عباية عبايات عباءة سحور رمضان فطور رمضانجلابية من Hessa Falasiجلابيات فخمة للمناسبات جلابية رمضان 2019 قفطان تصاميم عباية عبايات عباءة سحور رمضان فطور رمضانجلابية من Leemجلابيات فخمة للمناسبات جلابية رمضان 2019 قفطان تصاميم عباية عبايات عباءة سحور رمضان فطور رمضانجلابية من Montaniaجلابيات فخمة للمناسبات جلابية رمضان 2019 قفطان تصاميم عباية عبايات عباءة سحور رمضان فطور رمضانجلابية من Noor the labelجلابيات فخمة للمناسبات جلابية رمضان 2019 قفطان تصاميم عباية عبايات عباءة سحور رمضان فطور رمضانجلابية من Razan Al Azzouniجلابيات فخمة للمناسبات جلابية رمضان 2019 قفطان تصاميم عباية عبايات عباءة سحور رمضان فطور رمضانجلابية من Ta Marbota Studio