في جلسة التصوير هذه، اخترنا الذهاب في رحلة إلى الاسطبل حيث تستطيع امرأة Chanel أن تعبّر عن الفارسة الجامحة التي بداخلها.

قدّمت المديرة الإبداعيّة للدار Virginie Viard في مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 تصاميم عصريّة تناسب أسلوب ونمط حياة المرأة القويّة، الحرّة والواثقة من نفسها. قطع تجمع ما بين الستايل الكلاسيكي والمواكب للموضة في الوقت عينه، لتمنح كلّ مَن ترتديها لمسة مميّزة تليق بالإطلالات الخريفيّة. كذلك، تتّسم هذه التصاميم بالستايل الدافئ وإنّما المليء بالحياة في آن واحد. أمّا الأمر اللافت في مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2020-2021 فهو الإطلالات المتنوّعة المستوحاة من الحقبة الرومانسية بأسلوب يمزج رموز الدار الأيقونيّة!

من جهة أخرى، برزت قبّعات الفارس، فاتّخذت جزء مهمّ من المجموعة، كما كان للأكسسوارات على شكل سلاسل حصّة من المجموعة. في ما يتعلّق بالأحذية، فقد سيطر البوتس الذي امتزج فيه لوني الأسود والبني. 

تصوير:  Mox Santos – مديرة النشر: Mandy Merheb - مديرة الإنتاج: Rania Khoury - تنسيق: Dima Farhat – مكياج: Toni Malt for Chanel - تصفيف شعر: Jordan Robertson
مكياج من مجموعة Candeur et Expérience Act II لخريف وشتاء 2020  من Chanel
شكر خاصّ لـFurusiyya Equestrian Club

فستان أسود طويل من كريب الصوف مع طوق أبيض وأزرار مرصّعة بالجواهر، حزام، قبّعة مخملية وأقراط، جميعها من Chanel

فستان من التفتا، حزام، أساور، مشبك الشعر، حذاء Boots وأقراط، جميعها من Chanel

معطف من التويد، Jumpsuit من التويد، أقراط، نظارات شمسية عاكسة، جوارب وحذاء Boots، جميعها من Chanel 

سترة وسروال من التويد، جوارب وحذاء Boots، جميعها من Chanel

سترة من الجلد، سروال مخمليّ ومشبك الشعر، جميعها من Chanel

سترة جلدية، قميص مزيّن بطبعة من التويد، قبّعة مخملية، أقراط وحقيبة جميعها من Chanelسترة جلدية، قميص مزيّن بطبعة من التويد، سروال جلدي، قبّعة مخملية، أقراط وحقيبة جميعها من Chanel