المجموعة الأولى لدار Chanel من توقيع المديرة الإبداعية Virginie Viard أتت لتعبّر عن امرأة عصرية بتصاميم تحمل تراث Coco Chanel. من أعلى أسطح باريس الرمادية، تطل شابة تذكرنا بصور الموجة الجديدة أو Nouvelle Vague من النجمات الفرنسيات في الخمسينيات والسيتينيات اللواتي اشتهرن بصورهنّ على تلك الأسطح وإبراز جمالهن العفوي وسط الأضواء الطبيعية.

الإطلالات بالإجمال شبابية عصرية، تحافظ على الأناقة التي لطالما تميّزت بها دار شانيل. برز في هذه الإطلالات قماش الجينز الذي كان له حصّة في هذه المجموعة. لقد تمّ تنسيقه في الصورة الأولى مع كنزة وسترة من الكشمير بالخطوط الزرقاء والحمراء، أمّا في إحدى الإطلالات فتداخل قماش الجينز مع الكشاكش البيضاء بستايل شبابي يجمع بين الأنوثة والشغب في آنٍ واحد.
أكسسوارات شانيل من مجموعة ربيع 2020 تشكّل قطع Statement، تماماً مثل حقيبة شانيل باللون الأحمر التي كتب عليها Chanel بسلسلة معدنية، والحقيبة الأخرى المطبّعة بأحرف Chanel بحجم كبير. بالإضافة إلى ذلك، برزت السلاسل الـStatement والأقراط الكبيرة التي تميّزت بشعار Chanel أيضاً، وكذلك الوردة الحمراء التي كمّلت الإطلالات بلمسة من الحيوية والعصرية.

تصوير: Vivienne Balla - مديرة النشر: Mandy Merheb - مديرة الإنتاج: Rania Khoury - تصفيف الشعر: Sofie Schmidt - مكياج: Ania Grzeszczuk
شكر خاص لفندق: The Peninsula Paris

كنزة وسترة من الكشمير بالخطوط الزرقاء والوردية، سروال دنيم، حزام جلدي مرصّع بالستراس، حزام أحمر وذهبي جلدي مزيّن بالمعدن، بروش من كريب الحرير، أقراط معدنية وسوار دنيم مزيّن بالمعدن من Chanelكنزة من الكشمير مخططة باللونين الأحمر والأزرق، سروال دنيم أحمر، حزام جلدي، قلادة من المعدن والجلد وحقيبة بسلاسل معدنية من Chanel كنزة من الكشمير مخططة باللونين الأحمر والأزرق، سروال دنيم أحمر، حزام جلدي، قلادة من المعدن والجلد وحقيبة بسلاسل معدنية من Chanel سترة دنيم بقصّة الكشاكش، سروال دنيم، بروش من كريب الحرير وحقيبة 19 من Chanelسترة دنيم بقصّة الكشاكش، سروال دنيم، بروش من كريب الحرير وحقيبة 19 من Chanelسترة من التويد متعددة الألوان وأقراط من المعدن المرصّع بالستراس من Chanelقميص مزيّن بالترتر، تنورة من الشيفون باللونين الفضي والأسود وحزام أسود جلدي مرصّع بالستراس من Chanel