close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

التصاميم المشجرة ضمن قائمة صيحات خريف 2021... احرصي على اعتمادها

ملابس مشجرة فساتين مشجرة اخر موضة خريف 2021 طبعة الازهار نقشة الازهارنقشة الأزهار باتت من بين الطبعات الأساسية على ساحة الموضة، فأصبحت ترافقنا من موسم إلى آخر لتنكّه الملابس بلمسة منعشة، مرحة وأنثوية. لخريف 2021، لاحظنا أن الملابس المشجرة أخذت جزء كبير من آخر صيحات الموضة، فبرزت الورود بأشكالها الكبيرة والصغيرة، وأتت تارةً بشكلٍ منتظم وتارةً أخرى بطريقة عشوائية. تابعي القراءة وتعرّفي أكثر على هذه الصيحة التي رأيناها على منصات عروض خريف وشتاء 2021-2022.

تعرّفي الآن على كلّ النقشات الرائجة هذا الخريف

نقشة الازهار صيحة أساسية في خريف 2021

سواء في الفساتين، البلايز، المعاطف، السراويل وغيرها، برزت طبعة الازهار بشكلٍ لافت على منصات عروض الأزياء في خريف وشتاء 2021-2022. مثلما ذكرنا أعلاه، تراوحت الورود بأحجام مختلفة، كما أتت بألوان متفاوتة. اعتمدي هذه الصيحة وأضيفي لمسة حيويّة إلى لوكاتكِ الدافئة في الأيّام الخريفيّة والشتويّة!

افكار مميّزة لتنسيق تنورة طويلة، القطعة الثابتة على ساحة الموضة
play icon

الكثير من دور الأزياء قدّمت نقشة الازهار على الفساتين، تماماً مثل Emilia Wickstead التي أطلقت فستان باللون الأبيض العاجي ومزيّن بالأزهار الصفراء الكبيرة. أمّا اوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta، فقدّمت فستان مزيّن بهذه النقشات بطريقة مبالغ بها، إذ أتت الورود بمختلف الألوان والأشكال. إلى جانب الفساتين المشجرة، رأينا أن بعض دور الأزياء أطلقت سترات ومعاطف مزيّنة بهذه الطبعة تماماً مثل Richard Quinn وVictoria Beckham التي نسّقت سترة مشجرة مع بنطلون بالنقشة عينها. هذا ورصدنا طبعة الازهار على البلايز أيضاً، تماماً مثل الموديل الذي يقدّمته دار Isabel Mrant.

من جهة تنسيق الملابس المشجرة، فلا تتردّدي في تنسيقها مع تصاميم أخرى متّسمة بنقشات متفاوتة للوك جريء 100%، كـالنقشات الهندسية الرائجة أيضاً هذا الموسم. أمّا إن كنتِ تفضّلين عدم المجازفة في لوكاتكِ، فاعتمدي إذاً تصميم مشجر مع قطعة أخرى موحّدة اللون.

ملابس مشجرة فساتين مشجرة اخر موضة خريف 2021 طبعة الازهار نقشة الازهاراوسكار دي لا رنتا Oscar de la Rentaملابس مشجرة فساتين مشجرة اخر موضة خريف 2021 طبعة الازهار نقشة الازهارIsabel Marantملابس مشجرة فساتين مشجرة اخر موضة خريف 2021 طبعة الازهار نقشة الازهارEmilia Wicksteadملابس مشجرة فساتين مشجرة اخر موضة خريف 2021 طبعة الازهار نقشة الازهارNaeem Khanملابس مشجرة فساتين مشجرة اخر موضة خريف 2021 طبعة الازهار نقشة الازهارJonathan Cohenملابس مشجرة فساتين مشجرة اخر موضة خريف 2021 طبعة الازهار نقشة الازهارRichard Quinnملابس مشجرة فساتين مشجرة اخر موضة خريف 2021 طبعة الازهار نقشة الازهارRodarteملابس مشجرة فساتين مشجرة اخر موضة خريف 2021 طبعة الازهار نقشة الازهارSimone Rochaملابس مشجرة فساتين مشجرة اخر موضة خريف 2021 طبعة الازهار نقشة الازهارVictoria Beckham