عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
اعتبريني Crazy، لكن نشاطي المفضل في الآونة الأخيرة، بسبب الحجر المنزلي هو التسوق عبر الإنترنت... فقط لا غير. سأعترف أنني أشتري قطعة واحدة على الأقل كل أسبوع، كيف لا أفعلها وأنا لا أتصفح المواقع لدقائق فحسب، بل لساعات وساعات. كَوني محررة موضة، التعمق في تفاصيل الملابس، وقراءة المراجعات، هو أمر أساسي بالنسبة لي لأنتقي التصميم الرائج، الذي يستحق أن أشتريه ويليق بستايلي. مع كل حبي للموضة والتنويع في اختيار قطع جديدة إلاّ أنني وجدت القطعة المفضلة لدي والتي من غير الممكن أن أتخلى عنها هذا الموسم. لقد اشتريت 4 سترات كارديغان في الشهرين الماضيين، منها الطويلة، منها القصيرة، ومنها المبالغ بحجمها وبالنسبة لي الأمر محسوم: هذه السترة هي الجاكيت المثالية لمختلف المواسم والطلات.

كيف أصبحت سترة كارديغان المفضلة لدي

دعيني أخبركِ أولاً السبب الذي جعلني أفضل هذه الجاكيت عن باقي السترات. أنا شخص يتّبع معادلة معينة في ملابسي اليومية: اختار قطعة أساسية من بلوزة، تنورة أو سروال، أنسّقها مع قطعة ملفتة، سترة وأكمّل اللوك طبعاً بالأكسسوارات. في يوم من الأيام، وأنا ذاهبة إلى العمل، لم أستطع إيجاد جاكيت الجينز التي كانت الأنسب لإطلالتي، فما كان علي سوى أن أرتدي سترة الكارديغان الجديدة التي اشتريتها. وبالفعل كانت منقذتي هذا اليوم! تلقيّت العديد من المجاملات وانهالت علي الأسئلة:" واو! هذه السترة تليق بكِ كثيراً، من أين اشتريتها؟". بعد تجربتي لهذه الصيحة، لا يمكنني القول سوى أنها تستحق أن تبقى معنا منذ عدة مواسم وأن تكون القطعة الأكثر رواجاً هذا الموسم أيضاً. 

كيف اعتمدت سترة كارديغان بـ4 طرق مختلفة وانهالت علي المجاملات 

بعد أن اكتشفت حبي لهذه السترة، لم أكتفي بواحدة فقط، بل اشتريت مختلف الموديلات منها. سأقدّم لكِ كيف نسّقتها بـ4 طرق مختلفة، ما جعلني أتلقى الكثير من المجاملات. كذلك، في حال اقنتعتِ بهذه السترة التي باتت قطعة أساسية عابرة للصيحات، فجمعتُ لكِ أيضاً موديلات لتكوني على اخر موضة.

1- سترة كارديغان مع بلوزة هاي نك

سترة كارديغان نصائح موضة اخر موضةلقد أضفت هذه السترة البرتقالية والمبالغ بحجمها إلى خزانة ملابسي منذ عدة أشهر، ومنذ ذلك الحين أصبحت نوعاً ما القطعة المفضلة لدي والتي قمت بتنسيقها مع عشرات التصاميم. ارتديت السترة أعلاه في الخريف والشتاء مع بلوزة هاي نك، تارةً سادة، تارة مطبّعة وتارةً شفافة. البلايز ذات الياقة العالية مريحة للغاية وأنا أحب اللمسة التي تضيفها على اللوكات وخصوصاً مع سترة كارديغان. ارتدي معها بنطلون جينز، سروال جلدي أو حتى تنورة. طلّة تلائم الطلات الكاجوال بامتياز!

2- سترة كارديغان مع قميص

سترة كارديغان نصائح موضة اخر موضةسترة كارديغان أخرى أعشقها، هي تلك النيود والمحبوكة على شكل ضفائر. قطعة تلائم الملابس الكاجوال شيك وحتى الرسمية، كما أنها سهلة التنسيق مع مختلف الألوان والطبعات. هنا، نسّقتها مع قميص أبيض، سروال جلدي أخضر وميول؛ وفعلاً لا يمكنني مقاومة إرتدائها مع مختلف التصاميم في خزانتي. أنصحكِ باعتمادها بطرق مبتكرة من خلال ربطها أو تزيينها مع حزام.

3- سترة كارديغان مع اكسسوارات ملونة

كل من يعرفني، يعلم أنني أحب الأكسسوارات الملوّنة والبعيدة عن المألوف. بالطبع خزانة أكسسواراتي متنوّعة، والأقراط هي المفضلة لدي وأحب تنسيقها مع سترات كارديغان بألوان داكنة، فهي تضفي عليها لمسة من الحيوية. 

4- سترة كارديغان مع سويت بانتس

سترة كارديغان نصائح موضة اخر موضةبالطبع، للعمل في المنزل، نحن بحاجة للراحة والأناقة في الوقت عينه. سترة كارديغان كانت القطعة التي رافقتني خلال الحجر المنزلي وما زالت حتى اليوم. للراحة التامة، أفضّل أن تكون بأزرار لأرتديها على شكل توب مع سويت بانتس.

سترة كارديغان تشكّل هوس الجميع

خلال تصفحي للإنترت ومواقع تسوق اونلاين، اكتشفت إنني لست الوحيدة المهووسة بسترة كارديغان، فارتفعت عمليات البحث في غوغل في يوليو 2020 عن "كارديغان" في غضون 24 ساعة من إطلاق أغنية Taylor Swift التي تحمل إسم Cardigan. وذلك، إمّا بحثاً عن عنوان الأغنية أو للاستثمار في هذه السترة التي أطّلت أيضاً المغنية بها. لكن ما أعرفه أنها ليست المرة الأولى التي تشكّل سترة كارديغان هوس النجمات. في أكتوبر 2019، ارتدت Katie Holmes سترة كارديغان مع ستيان متطابقة، الأمر الذي دفع الجميع إلى تبني هذه السترة حينها. إضافة إلى ذلك، وفقاً لمنصة البحث العالمية عن الموضة Lyst  التي تتعقب بيانات 70 مليون متسوق حول العالم، فإن عمليات البحث عن Khaite، العلامة التجارية الأميركية التي ارتدتها Katie Holmes ارتفعت بنسبة 217 % بعد نشرها الصورة على انستغرام.Taylor SwiftKatie Holmes في سترة كارديغان من Khaite

موديلات سترات كارديغان

والآن، حان دوركِ لتحصلي على سترة كارديغان فوراً!سترة كارديغان من Lavish Alice

 تسوّقيها على موقع اوناس بسعر 99 دولار


سترة كارديغان نصائح موضة اخر موضةسترة كارديغان من Alexander McQuee

 تسوّقيها على موقع Mytheresa بسعر 1510 دولار

سترة كارديغان نصائح موضة اخر موضةسترة كارديغان من New Look

 تسوّقيها على موقع اسوس بسعر 42 دولار

سترة كارديغان نصائح موضة اخر موضةسترة كارديغان من H&M

 تسوّقيها بسعر 27 دولار

Shop Now

تسوّقيها على موقع اوناس بسعر 1359 دولار
سترة كارديغان نصائح موضة اخر موضةسترة كارديغان من Burberry

 تسوّقيها على موقع Mytheresa بسعر 557 دولار 

سترة كارديغان نصائح موضة اخر موضةسترة كارديغان من Gucci

 تسوّقيها على موقع NET-A-PORTER بسعر 1426 دولار 

سترة كارديغان نصائح موضة اخر موضةسترة كارديغان من Khaite

 تسوّقيها على موقع NET-A-PORTER بسعر 1749 دولار 

سترة كارديغان نصائح موضة اخر موضةسترة كارديغان من Nanushka

 تسوّقيها على موقع Harvey Nichols بسعر 410 دولار 

سترة كارديغان نصائح موضة اخر موضةسترة كارديغان من زارا

 تسوّقيها بسعر 32 دولار

 سترة كارديغان من Imily Bela

 تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 47 دولار