close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شورت برمودا واسع حليفكِ في ربيع 2022 للوك عصري ومريح

صور شورت برمودا واسع اخر موضة ربيع 2022تريدين التمتّع بلوك مريح، مناسب للأجواء الربيعية والصيفيّة وإنّما محافظ في آن؟ ما عليكِ سوى اللجوء إلى شورت برمودا اوفر سايز! هذا الشكل من التصاميم هو من الأكثر رواجاً هذا الموسم إذ برز بقوّة في مجموعات ربيع 2022 بمختلف الأشكال والألوان. شاهدي الموديلات أدناه وتشجّعي على تبنّي هذه الصيحة اليوم قبل الغد.

شورت برمودا واسع اخر موضة ربيع 2022

بنطلون برمودا الذي يصل إلى حدود الركبتين هو من أكثر التصاميم التي تمنحكِ لوك مرح ومنعش في الوقت عينه، فكيف إذا أتى بقصّة مبالغ بها؟ الشورتات التي تأتي بهذا الشكل وبقصّة اوفر سايز رافقت مختلف لوكات عارضات الأزياء في موسم ربيع 2022، وقدّمتها الدور بموديلات متعدّدة تليق بمختلف الإطلالات.

دار توم فورد Tom Ford طرحت شورت برمودا يليق بالإطلالات الرسميّة وذلك بفضل تزيّنه بالحبيبات البرّاقة، وتمّ تنسيقه مع توب ترتر وبليزر بقماش لامع. يمكنكِ أن تختاري هكذا موديل من بناطيل برمودا واعتماده في لوكاتكِ المسائية سواء كنتِ مدعوّة إلى سهرة ما أو غيرها. أمّا ميو ميو Miu Miu، فقدّمت شورت بقصّة كلاسيكية يمكن تنسيقه في الإطلالات الرسمية والكاجوال شيك على حدّ سواء.

بالحديث عن اللوكات الكاجوال شيك، الكثير من الدور قدّمت أيضاً شورتات برمودا ملائمة لهذه الإطلالات أتت بقماش الجينز تماماً مثل تصميم Isabel Marant المزيّن بالتطريزات. كذلك، تصميم Molly Goddard الجينز من الممكن تنسيقه مع قميص منمّق مثلاً في اللوكات الكاجوال شيك. طبعاً شورتات برمودا دنيم تليق أيضاً بالإطلالات اليومية، ويمكن أيضاً اعتمادها مع شبشب وتيشرت.

بالإضافة إلى ذلك، رأينا شورتات برمودا متّسمة بطابعها السبورت في مجموعات ربيع 2022، من الممكن اعتمادها في الإطلالات اليومية. لاكوست Lacoste قدّمت شورت برمودا اوفر سايز اتّسم بالخصر المطاطي وبلونه الأخضر، أمّا دار R13 فطرحت برمودا متّسم بنقشة المربّعات باللونين الأبيض والأسود.

في ما يتعلّق بطرق تنسيق شورتات برمودا واسعة، فهي تختلف وتتعدّد؛ مثلما ذكرنا أعلاه، يمكنكِ أن تعتمديها في لوكاتكِ الرسمية وتنسيقها مع توب برّاق أو جاكيت منمّق. أمّا في الإطلالات الكاجوال شيك، فلا تتردّدي في ارتداء شورت برمودا مع تيشرت بسيط وبليزر اوفر سايز مثلاً، بالإضافة إلى صندل كعب أو ميول بكعب صغير. في الطلّات الرسمية، نسّقي بنطلون برمودا اوفر سايز مع تيشرت، تانك توب أو بولو، وانتعلي حذاء سنيكرز أو شبشب مسطّح مثلاً.

توم فورد Tom Ford تقدّم شورت برمودا واسع في ربيع 2022توم فورد Tom Fordلاكوست Lacoste تقدّم شورت برمودا واسع في ربيع 2022لاكوست Lacosteكوتش Coach تقدّم شورت برمودا واسع في ربيع 2022كوتش Coachميو ميو Miu Miu تقدّم شورت برمودا واسع في ربيع 2022ميو ميو Miu MiuIsabel Marant تقدّم شورت برمودا واسع في ربيع 2022Isabel MarantMolly Goddard تقدّم شورت برمودا واسع في ربيع 2022Molly GoddardR13 تقدّم شورت برمودا واسع في ربيع 2022R13

فيديو قد تحبين مشاهدته

وجوه عربيّة شجاعة لم تخف من كسر الصمت، أبطال غلاف جمالكِ لعدد نوفمبر 2023