close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار Georges Hobeika تطلق مجموعتها للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2022-2023

دار Georges Hobeika تطلق مجموعتها للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2022-2023

أطلقت علامة Georges Hobeika مجموعتها للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2022 - 2023، ضمن أجواء ساحرة يختلط فيها عالم الفضاء ببريق الديسكو وتجسد احتفالاً يقام على كوكب المريخ. تميّزت إطلالات المجموعة بكونها شبابية وبطابعها الريترو-مستقبلي لستينات القرن الماضي مستحضراً العصر الذهبي لستوديو 54 تحت سماء الكوكب الأحمر.

أزياء هذه المجموعة مزجت بين الخطوط المتقنة في مجال الخياطة والخيال الذي تجسّد عبر تصاميم خاصة بالمناسبات الليلية. تزيّنت تصاميم جورج حبيقة في هذه المجموعة بحبيبات ذهبية وفضية تبدو كأنها تتساقط على الأزياء لتختلط بالنجوم الصغيرة، على تصاميم تم تنفيذها بخامات إنسيابية فاخرة. ترافقت أحجار الكريستال مع لمسات من الفرو الإصطناعي الذي برز على الياقات أو على شكل معاطف نسائية وسترات رجالية. كما تكرّر ظهور البزات مزدوجة الأزرار عند الصدر، السترات التي تزينها طبعة المونوغرام، القفازات المرافقة للأزياء، والتفاصيل المشغولة بعناية.

تجلّت حرفية دار جورج حبيقة في مجال التطريز الفاخر عبر تنفيذ تصاميم من الدانتيل تتميّز بالأحجار الماسية وبريقها، كما دخل الترتر الفضي على تصاميم أخرى بأسلوب غير متماثل مستحضراً بريق النجوم. كذلك اتّسمت بعض الإطلالات بلمسات من الريش الذي ظهر على الياقات، الأكمام، وأطراف الأزياء وأتى على شكل بتلات الأزهار مليئة بالأناقة والحيوية. من ناحية أخرى، تمّ تنسيق الأزياء مع صنادل من الساتان تميّزت بتصميمها الهندسي أو أحذية ذات كعوب مدمجة وفتحات أمامية. من هنا، فإن هذه المجموعة تجعل مَن ترتديها واثقة من نفسها، تتحلى بالأنوثة والإقدام، وتفرض احترامها بنعومة وصرامة.

في هذا السياق عرّف جاد حبيقة الشريك في الإدارة الإبداعية بالدار عن هذه المجموعة قائلاً: "إنها رسالة تحثّ على المضي قدماً رغم الكوارث التي تحيط بنا، مركزةً على الحاضر في الوقت الذي تحلم فيه بمستقبل أفضل". أضاف: "إنها رحلة خيالية إلى الفضاء تفترض التحرّر مما يثقلنا لنتمتع بالجمال المحيط بنا".
صور مجموعة جورج حبيقة خريف 2022صور مجموعة جورج حبيقة خريف 2022صور مجموعة جورج حبيقة خريف 2022صور مجموعة جورج حبيقة خريف 2022صور مجموعة جورج حبيقة خريف 2022صور مجموعة جورج حبيقة خريف 2022صور مجموعة جورج حبيقة خريف 2022صور مجموعة جورج حبيقة خريف 2022صور مجموعة جورج حبيقة خريف 2022صور مجموعة جورج حبيقة خريف 2022صور مجموعة جورج حبيقة خريف 2022صور مجموعة جورج حبيقة خريف 2022صور مجموعة جورج حبيقة خريف 2022صور مجموعة جورج حبيقة خريف 2022صور مجموعة جورج حبيقة خريف 2022صور مجموعة جورج حبيقة خريف 2022