close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إن أردتِ أن تكوني ستايلش في ربيع وصيف 2022، فارتدي إذاً ملابس كل جانب بلون

صور ملابس كل جانب بلون اخر موضة ربيع وصيف 2022من موسم إلى آخر، تكثر صيحات الموضة لتتناسب مع كلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ. إن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء وتحبّين لفت الأنظار إليك، فوجدنا لكِ إذاً صيحة ستناسبكِ حتماً وهي: الملابس كل جانب بلون! سواء كانت سراويل، جاكيتات أم غيرها، الكثير من الفاشينيستا اعتمدنَ في الآونة الأخيرة تصاميم يتميّز كلّ جانب منها بتدرّج. إن كنتِ تريدين أن تكوني على اخر موضة، فلا تتردّدي إذاً في تبنّي هذه الصيحة في ربيع وصيف 2022. تابعي القرءة وتعرّفي على المزيد عن هذه الصرعة.

الملابس كل جانب بلون اخر موضة ربيع وصيف 2022

إن كنتِ صاحبة ستايل جريء، فلا شكّ أن صيحة الملابس المتّسمة بلونين مختلفين تناسبكِ. هذا الشكل من الملابس كفيل في منحكِ لوك منكّه بلمسة مرحة وخارجة عن المألوف، كما أنّه يناسبكِ إن كنتِ تهدفين إلى لفت الأنظار إليكِ أينما ذهبتِ.

الكثير من الفاشينيستا تبنّينَ هذه الصيحة، فلجأنَ إمّا إلى سراويل، سترات أو جاكيتات بجانبين مختلفين. يمكنكِ أن تستوحي منهنّ أو أن تختاري أيضاً توب، فستان، تنورة بتدرّجين متفاوتين. Sofia Vergara ارتدت سروال باللونين الأسود والبيج، ونسّقته مع توب على شكل كورسيه. أمّا مهير عبد العزيز، فلجأت إلى سروال بالتدرّجين الأسود والبيج ونسّقته مع بليزر تجمع أيضاً هذين اللونين. من جهتها، Emilia Silberg تبنّت هذه الصيحة من خلال اعتماد سروال جينز، جانب منه باللون الأزرق الداكن والآخر بالأزرق الفاتح. أمّا Danielle Bernstein، فلجأت إلى بليزر متّسمة بجانب رمادي والآخر بيج، في حين أن Maria Bernad اختارت جاكيت باللونين الكحلي والأزرق الفاتح.

فاشينيستا تعتمد ملابس كل جانب بلون اخر موضة ربيع وصيف 2022مهيرة عبد العزيز

فاشينيستا تعتمد ملابس كل جانب بلون اخر موضة ربيع وصيف 2022Sofia Vergara ترتدي سروال من Cushnie

فاشينيستا تعتمد ملابس كل جانب بلون اخر موضة ربيع وصيف 2022Emilia Silberg

فاشينيستا تعتمد ملابس كل جانب بلون اخر موضة ربيع وصيف 2022Maria Bernad

فاشينيستا تعتمد ملابس كل جانب بلون اخر موضة ربيع وصيف 2022Marianne Theodorsen

فاشينيستا تعتمد ملابس كل جانب بلون اخر موضة ربيع وصيف 2022Tine Andrea Lauvli

فاشينيستا تعتمد ملابس كل جانب بلون اخر موضة ربيع وصيف 2022Danielle Bernstein