اخر موضة ملابس اكسسواراتمع تجدّد الصيحات وإطلاق أحدث إصدارات الموضة، يتمّ تسليط الضوء على قطع ملابس وأكسسوارات تُعتبر It Pieces. النجمات، الفاشينيستا وعارضات الأزياء ينجحنَ في تقديم دليل كامل لهذه التصاميم فينقلنَ ستايلهنّ العصري إلى كل مرأة مواكبة للموضة. في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن النجمات والفاشينيستا اعتمدنَ 6 قطع من ملابس وأكسسوارات شكّلت هوسهنّ. تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل.

1- فستان فالنتينو VALENTINO Embroidered Chiffon Kaftan Dress

فستان فالنتينو يأتي على شكل قفطان بقصّة قصيرة، ومزيّن بالحبيبات البرّاقة والريش عند أطراف الأكمام. لا شكّ أنّه شكّل هوس النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة، فهو كفيل في تنكيه اللوك بلمسة منمّقة وملفتة في آن. كارن وازن تجرّأت ونسّقته مع حقيبة بلون متضارب ألا وهو الأحمر، في حين أن سلمى أبو ضيف ارتدته مع هذا اللون أيضاً وإنّما في الشوز. أمّا سينتيا صموئيل فاعتمدته مع شوز بلاتفورم حيادي وحقيبة بهذا اللون مقترنة بحمّالة ملوّنة.

فستان فالنتينو valentinoكارن وازنفستان فالنتينو valentinoسلمى ابو ضيففستان فالنتينو valentinoسينتيا صموئيل

2- فستان شانيل CHANEL Cashmere & Cotton Dress

فستان شانيل يأتي وكأنّه تمّ تنسيقه مع تيشرت ابيض بأكمام طويلة، إلّا أنّه قطعة واحدة متّسمة بطبقتين: الأولى باللون الأسود، مفرّغة ومزيّنة بشعار العلامة والحبيبات البرّاقة عند الحمّالات، والثانية باللون الأبيض. ديما الأسدي ارتدت هذا التصميم مع جوارب نايلون طويلة باللون الأسود وحقيبة بهذا التدرّج أيضاً، في حين أن Leonie Hanne لجأت إليه مع حقيبة باللون الأبيض العاجي.

فستان شانيل ديما الاسديفستان شانيل Leonie Hanne

3- فستان NENSI DOJOKA Stretch Gabardine Mini Dress W/Cutout

هذا الفستان يتميّز بقصّته المفرّغة عند الصدر ما يساهم في تنكيه لوك كلّ مَن ترتديه بلمسة جذّابة. بات هذا التصميم من الأكثر رواجاً بين النجمات والفاشينيستا اللواتي نسّقنَه على طريقتهنّ الخاصّة: Leonie Hanne ارتدته مع ميول باللون الأخضر الصارخ في حين أن Madison Beer اعتمدته باللون الأحمر ونسّقته مع قفازات طويلة وصندال أسود. كذلك، Lori Harvet ارتدت هذا الفستان باللون الأحمر مع صندال احمر، معطف وحقيبة بالتدرّج البرغندي.

فستان اخر موضةLeonie Hanneفستان اخر موضةMadison Beer

فساتين اخر موضةLori Harvey

4- كورسيه Leia Corset من Miaou

في الآونة الأخيرة، لاحظنا أيضاً أن العديد من الفاشينيستا لجأنَ إلى كورسيه Miaou بألوان متعدّدة وبطرق مختلفة. Kacey Musgraves اعتمدته باللون البنّي وبقماش الجلد، ونسّقته مع سروال متطابق له في حين أن Izi Angus ارتدته بالطريقة عينها وإنّما باللون الأسود.

كورسيهKacey Musgraves

كورسيه اخر موضةIzi Angus

5- قبعة جاكموس JACQUEMUS Le bob Artichaut bucket hat

قبعة جاكموس تتميّز بموديلها على شكل باكيت Bucket Hat مقترنة بشريط يلتفّ حول الذقن. Elsa Hosk لجأت إليها باللون البيج في حين أن Hailey Baldwin اختارتها بالتدرّج الأسود. إن أردتِ أن تكوني على اخر موضة، فعليكِ الحصول عليها مع حلول موسم الربيع.

قبعة جاكموسElsa Hosk

Hailey Baldwin

6- نظارات شمسية Valentina Oval Sunglasses من DMY by DMY

هذه النظارات تتميّز بشكلها البيضاوي وتأتي بألوان متعدّدة كالبنّي، نقشة صدفة السلحفاة وغيرها. Kendall Jenner وضعت هذه النظارات باللون البني في حين أن Hailey Baldwin اختارتها مرّة بهذا التدرّج ومرّة أخرى بنقشة الـ Tortoiseshell.

نظارات شمسية هايلي بالدوينHailey Baldwinنظارات شمسية هايلي بالدويننظارات شمسية كيندل جينيرKendall Jenner