أكثر من 30% من الوقت يقضيه الإنسان يومياً على انستقرام! هذا الأمر ينطبق علينا خصوصاً أننا نريد متابعة إطلالات النجمات ورصد آخر الصيحات. هذه المنصة الرقمية باتت تنافس منصات العروض، فتكون مصدر خلق صيحات جديدة من ألوان، تصاميم وأكسسوارات. ترين صورة تتأثرين بها، تعجبك فتسرعين لشراء القطع التي تشكل صيحة فيها. سنتحدث في هذا المقال عن صيحة الـBiker Shorts وهي من بين أبرز الصيحات التي فرضها علينا انستقرام وتبنيناها بسرعة.

سروال Biker بأساليب مختلفة

لا يمكن إنكار قوة صيحة Biker Shorts على انستقرام! هو سروال قصير، عاد من حقبة الثمانينيات ليحتفل بالأسلوب الرياضي ويشجعنا أن نتخلى عن التصاميم الكلاسيكية في حياتنا اليومية، مثل التنورة، الفستان أو سروال الجينز. تفننت الدور في تصميمه وصناعته، ليس فقط بالأقمشة الرياضية المرنة، إنما من خلال الدانتيل، الدنيم... الشخصية الوحيدة التي تجرّأت على اعتماد كل الألوان، الأقمشة والقصات من سروال Biker، كانت Kim Kardashian، فبات قطعة أساسية في إطلالاتها اليومية. 

تصاميم سروال Biker، اختاري منها ما يحلو لكِ

موضة سروال بايكر انستقرام سوشيل ميديا أوف وايتسروال Off-White موجود لدى Net-a-porter.comموضة سروال بايكر انستقرام سوشيل ميدياسروال RTA موجود لدى Net-a-porter.comموضة سروال بايكر انستقرام سوشيل ميدياسروال Year Of Oursموضة سروال بايكر انستقرام سوشيل ميديا فنديسروال Fendi موجود لدى Machtesfashion.com

نجمات ارتدين سروال Biker

موضة سروال بايكر انستقرام سوشيل ميديا كيم كرداشيانKim Kardashian

موضة سروال بايكر انستقرام سوشيل ميديا كندل جيننيرKendall Jennerموضة سروال بايكر انستقرام سوشيل ميدياHailey Bieber