صيحات الربيع ربيع 2020 موضة ربيع قميص هذا الموسم، تعود القمصان بالطوق الطويل وذي الرأس الحاد لتبرز بقوة على منصات عروض ربيع 2020. تصميم اعتمده الرجال في السبعينيات، ليصبح اليوم صيحة مخصصة للنساء. كذلك، هذا القميص سيمنح المرأة التي تريد أن تكون مواكبة لآخر صيحات الموضة، إطلالة مغامرة. إضافة إلى ذلك، هذا التصميم يناسب جميع اللوكات النهارية والمسائية.

تصميم يعود إلى ساحة الموضة وقدّمته الدور بطرق متجددة وعصرية، فأعطته روحاً جديدة. برز القميص بالطوق الطويل وذي الرأس المروّس بأقمشة متعددة مثل البوبلين، الجلد السويدي والقماش المطبّع. كذلك، أعجبنا بتنسيقه مع مختلف أنواع السترات. يتميّز هذا القميص بأنه سهل التنسيق: اختاريه ذات طابع رسمي وألوان حيادية، إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي. أمّا إذا كان ستايلكِ عصري، فالجئي إلى تصميم القميص بألوان قوية ومطرّزة. إضافة إلى ذلك، من الممكن لهذا التصميم من القميص أن يأخذ أشكال عدّة، فنرى القميص الذي أتى على شكل سترة البليزر،القميص التقليدي وذلك ذي الياقة المتدنية جداً.

تمتّعي بلوك شبابي وأنيق في الوقت عينه واستلهمي من إطلالة Fendi، حيث تم تنسيق القميص بالطوق الطويل وذي الرأس الحاد مع شورت بأسلوب السفاري وسترة جينز قصيرة. كما وكمّلت الدار اللوك بحذاء لوفر ذي كعب عريض وجوارب طويلة. إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فلوك Paco Rabanne هو الأنسب لكِ. استوحي من هذا التنسيق واختاري قميص بطوق طويل وذي رأس حاد مطرّز ونسّقيه مع سروال مطبّع وبليزر. كذلك، انتعلي حذاء بلون قوي وصارخ. من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي، فاعتمدي هذه الصيحة من دون أية تفاصيل أو زخرفات تماماً مثل لوك Victoria Beckham. استلهمي من هذه الإطلالة ونسّقي قميص بلون حيادي مع سروال ذي تدرّج قوي. إضافة إلى ذلك، من الممكن أن تعتمدي بلوزة ذات ياقة عالية تحته أو تكمّلي اللوك بأكسسوارات ملفتة.صيحات الربيع ربيع 2020 موضة ربيع قميص Fendiصيحات الربيع ربيع 2020 موضة ربيع قميص Paco Rabanneصيحات الربيع ربيع 2020 موضة ربيع قميص Victoria Beckham