close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

طقم تنورة وتوب رائج، والأفضل أن يكون ملوّن

تريدين التمتّع بلوك عصري ومنعش من دون التفكير كثيراً في طرق التنسيق؟ ما عليكِ سوى ارتداء طقم تنورة وتوب ملوّن! هذا الشكل من الملابس رائج جدّاً في صيف 2022، إذ رصدناه في العديد من لوكات النجمات والفاشينيستا. تابعي القراءة وتعرّفي على تفاصيل هذه الصيحة.

طقم تنورة وتوب ملوّن اخر موضة صيف 2022

نجمات وفاشينيستا عدّة اعتمدنَ في صيف 2022 طقم مؤلّف من توب وتنورة وبلون منعش، يمكنكِ أن تستوحي منهنّ لتعرفي كيفية تبنّي هذه الصيحة هذا الموسم:

اختاري تنورة وجاكيت متطابق، باللون عينه والطبعة نفسها، تماماً كما فعلت Janka Polliani. يمكنكِ أن تعتمدي تنورة مع قميص مفتوح باللون نفسه، للوك تراندي بامتياز، كإطلالة Elsa Hosk. إلى جانب ذلك، اختاري توب بقصّة تصل إلى حدود خصر التنورة، تماماً مثل التصميم الذي لجأت إليه Sarah Hyland (للوهلة ظننا أنّها تعتمد فستان). هذا ويمكنكِ أن تلجئي إلى توب قصير Crop Top مع تنورة، مثلما فعلت Emili Sindlev.

رجوة ال سيف تطل بلوك أنيق ومنعش خلال حفل زواج الاميرة ايمان
play icon

أفضل مواقع تسوق اون لاين لشراء ملابس واكسسورات رائجة بأسعار مقبولة

إلى جانب التمتّع بلوك على اخر موضة، اعتماد طقم مؤلّف من توب وتنورة سيسهّل عليكِ طرق تنسيق الإطلالات. إن كنتِ لا تريدين التفكير طويلاً، فيمكنكِ أن تعتمديه والإنطلاق إلى مشروعكِ. كما يمكنكِ أن ترتدي التنورة بمفردها مع توب آخر، والعكس تماماً... اضربي عصفورين بحجر واحد!

طقم تنورة وتوب ملون موضة صيف 2022زينب الحلوه في طقم من ديور Dior

طقم تنورة وتوب ملون موضة صيف 2022Emili Sindlevطقم تنورة وتوب ملون موضة صيف 2022Danielle Bernsteinطقم تنورة وتوب ملون موضة صيف 2022Janka Polliani في طقم من فرساتشي Versaceطقم تنورة وتوب ملون موضة صيف 2022Sarah Hyland في طقم من Lela Roseطقم تنورة وتوب ملون موضة صيف 2022Elsa Hoskطقم تنورة وتوب ملون موضة صيف 2022طقم تنورة وتوب ملون موضة صيف 2022Hailee Steinfeld في طقم من RVN