burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021"نحن كبشر، لطالما كان لدينا علاقة وطيدة مع الطبيعة. كان وما زال علينا أن نحترمها بجمالها الإستثتائي لضمان وجودنا. هذا وفي الفترة الأخيرة، تطلّعنا جميعاً إلى إعادة إحياء علاقتنا بها". هذا ما قاله المدير الإبداعي Riccardo Tisci عن مجموعة Burberry لربيع 2021. كما وأضاف أنه لهذا العرض، أراد الإحتفال بهذه المشاعر من خلال تقديم تجربة إبداعية مميزة من داخل غابات بريطانيا الجميلة من خلال تجسيد فصل الصيف فيها. تجمع هذه المجموعة بين الموضة والفن، لتحاكي التوترات عندما تتقاطع الطبيعة مع العالم الإصطناعي؛ الحقيقي وغير الواقعي. في هذا الإطار ولأول مرة، تعاون Riccardo Tisci مع الفنانة والرسامة الألمانية Anne Imhof للجمع بين الموضة، الفن والطبيعة.

تماشياً مع المجموعتين السابقتين، هذا العرض أيضاً خالي من الكربون بهدف خفض انبعاثات هذا الأخير والمحافظة على البيئة. إضافة إلى ذلك، وبخطوة سباقة، تعاونت دار Burberry مع خدمة البث المباشر للفيديو Twitch من خلال Squad Stream حيث تم بث العرض بحضور مشاهدين من مختلف دول العالم. كما تمكنوا من المشاركة في دردشة ما قبل العرض من خلال تجربة شخصية وشاملة.

أتت هذه المجموعة التي تحمل إسم In Bloom والتي تعني الإزدهار باللغة العربية، لتحتفل بجمال الطبيعة غير الملموس ورومانسيتها. السماء، البحر والتراب، أركان الطبيعة الأساسية تحوّلت إلى تدرجات زيّنت تصاميم التشكيلة التي تنوّعت ما بين سترات، سراويل، بلايز وقمصان جمعت بين الأسلوب الشبابي والتقنيات المبكرة. طغت أقمشة الجلد، الجينز، البوبلين والتول على معظم التصاميم. كان لمعاطف الترنشكوت الأيقونيّة حصّة في هذه المجموعة لكنّها برزت بشكل متجدد، أي بقصات وتفاصيل غير تقليدية مثل المزج بين اقمشة مختلفة. زيّنت طبعة الخطوط الأفقية باللونين البرتقالي والأسود، السترات والمعاطف فزكّرتنا بالنحل. لفتتنا تصاميم الجينز بمختلف أشكالها وخصوصاً السراويل التي أتت وكأنها بنطلونين فوق بعضهما. كذلك، استحوذت على انتباهنا الكنزات الصوفية القصيرة، بالإضافة إلى الفساتين والقمصان المصنوعة من القماش الفضي الذي يتّخذ شكل مرايا  تعكس روعة الطبيعة.

سيطر أيضاً اللون الأبيض على بعض التصاميم مثل التيشرت، الفساتين القصيرة، والتنانير، وفي اللوكات موحّدة اللون ليدل على نقاونة الطبيعة. تجلّت حرفية الدار من خلال تجسيد الحياة والفرح في الطبيعة بالطبعات الغرافيكية التي أتى بعضها على شكل موج البحر، وبعضها الآخر اتّخذ شكل عيون. هذا وبرزت نقشة المربعات الأيقونية التي أتت باللون الأزرق وطبعة شعار دار بربري بخط كبير على التصاميم البيضاء. للخفة عنوان أيضاً في هذه المجموعة، إذ رافقت الأقمشة المنسدلة والشفافة بعض التصاميم مثل القمصان، الفساتين والبلايز. كما وسيطر أسلوب الطبقات في التنسيق على مختلف الإطلالات النسائية والرجالية.

بالنسبة للوكات الرجالية، برزت البزات الكلاسيكية، معاطف الترنشكوت الخارجة عن المألوف، كما وسيطرت الإطلالات موحّدة اللون بالبرتقالي والأزرق. لفتنا الأفرول، التيشرت المطبّعة والقمصان ذات الأكمام الكبيرة.

بالنسبة للأكسسوارات، لاحظنا التركيز على البوتس الذي يصل إلى حدود الفخذين والمقترن بفتحتين عند الجانبين. هذا وتنوّعت الأحذية ما بين المول ذي الكعب العالي والبوتس الذي يصل إلى حدود الكاحل. لفتتنا أكسسوارات الجسم البرّاقة التي أتت على شكل شبك وتم تنسيقها فوق القمصان والبلايز. برزت أيضاً قبعات الصياد الكبيرة والحقائب التي تنوّعت بأشكالها وأحجامها.

burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021burberry بربري اسبوع الموضة اللندني ربيع 2021

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور