close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Georges Chakra للخياطة الراقية لخريف 2019: تصاميم تعيدنا إلى زمن هوليوود الذهبي!

سيّدة أنيقة، جريئة، وغير تقليديّة تحبّ تسليط الأضواء عليها وكأنها نجمة سينمائية! هكذا هي امرأة Georges Chakra في عرضه للخياطة الراقية لخريف 2019 الذي تمّ إطار أسبوع الموضة في باريس.

جاءت هذه المجموعة بمثابة تحية لعصر هوليوود الذهبي، عندما تألّقت نجمات خالدات وأصبحن من أساطير السينما أو ما يسمّى بالفن السابع مثل Rita Hayworth وLauren Bacall وAudrey Hepburn. بفضل سحر وأنوثة هذه الشخصيات البارزة، استلهم جورج شقرا مجموعته المؤلّفة من نحو 50 إطلالة تتويجاً لهذا التاريخ الجميل.

نقلنا عرض Georges Chakra إلى إحدى حفلات توزيع الجوائز في لوس أنجلوس، أو حفلة خاصة في سانتا مونيكا أو في صالة فندق أسطوري فخم. كل تصميم يروي قصّة تعيدنا إلى زمن هوليوود الذهبي في مشهد يخلّد في الأذهان.

فساتين طويلة، سترات ذات أكتاف عريضة أو مزيّنة بالريش، جمبسوت ذات قصات هندسية غير تقليدية... كلّها تصاميم أعادتنا إلى حقبة الخمسينيات في زمن نجمات السينما. لفتنا الكاب والبوليرو المزيّنان بالريش والورود، للمسة من الأناقة والغموض في آن واحد.

تداخل دانتيل الشانتيلي، الغيبور، الأورغنزا، الغازار، الكشكاش والتول في ما بينها، لخلق تصميم فريد من نوعه. طبعاً، لم تخلُ المجموعة من قماش المخمل الذي تداخل مع التطريز البرّاق؛ سواء كان على شكل حبيبات براقة أو أحجار من سواروفسكي.

الأبيض، الأسود، الأزرق الملكي، الأخضر بتدرجاته، الأحمر والذهبي الناعم... ألوان عدة ميّزت تصاميم جورج شقرا للخياطة الراقية لخريف 2019. هذه الألوان تعكس الأناقة، الرقي والشغف، تماماً كنجمات السينما في الزمن الجميل.

حرص جورج شقرا على أن يختم عرضه، بفستان زفاف أعادنا إلى الزمن الراقي، والذي ارتدته Maeva Coucke ملكة جمال فرنسا لعام 2018. تميّز هذا التصميم بالزخرفات وأكمامه المنتفخة.

صور مجموعة جورج شقرا للخياطة الراقية لخريف 2019

مجموعة جورج شقرا للخياطة الراقية لخريف 2019مجموعة جورج شقرا للخياطة الراقية لخريف 2019مجموعة جورج شقرا للخياطة الراقية لخريف 2019مجموعة جورج شقرا للخياطة الراقية لخريف 2019مجموعة جورج شقرا للخياطة الراقية لخريف 2019مجموعة جورج شقرا للخياطة الراقية لخريف 2019مجموعة Georges Chakra للخياطة الراقية لخريف 2019: تصاميم تعيدنا إلى زمن هوليوود الذهبي!مجموعة جورج شقرا للخياطة الراقية لخريف 2019مجموعة جورج شقرا للخياطة الراقية لخريف 2019مجموعة جورج شقرا للخياطة الراقية لخريف 2019مجموعة Georges Chakra للخياطة الراقية لخريف 2019: تصاميم تعيدنا إلى زمن هوليوود الذهبي!مجموعة جورج شقرا للخياطة الراقية لخريف 2019مجموعة جورج شقرا للخياطة الراقية لخريف 2019مجموعة Georges Chakra للخياطة الراقية لخريف 2019: تصاميم تعيدنا إلى زمن هوليوود الذهبي!مجموعة Georges Chakra للخياطة الراقية لخريف 2019: تصاميم تعيدنا إلى زمن هوليوود الذهبي!مجموعة جورج شقرا للخياطة الراقية لخريف 2019مجموعة Georges Chakra للخياطة الراقية لخريف 2019: تصاميم تعيدنا إلى زمن هوليوود الذهبي!مجموعة Georges Chakra للخياطة الراقية لخريف 2019: تصاميم تعيدنا إلى زمن هوليوود الذهبي!مجموعة جورج شقرا للخياطة الراقية لخريف 2019مجموعة جورج شقرا للخياطة الراقية لخريف 2019مجموعة Georges Chakra للخياطة الراقية لخريف 2019: تصاميم تعيدنا إلى زمن هوليوود الذهبي!مجموعة Georges Chakra للخياطة الراقية لخريف 2019: تصاميم تعيدنا إلى زمن هوليوود الذهبي!مجموعة جورج شقرا للخياطة الراقية لخريف 2019مجموعة جورج شقرا للخياطة الراقية لخريف 2019مجموعة Georges Chakra للخياطة الراقية لخريف 2019: تصاميم تعيدنا إلى زمن هوليوود الذهبي!مجموعة جورج شقرا للخياطة الراقية لخريف 2019مجموعة Georges Chakra للخياطة الراقية لخريف 2019: تصاميم تعيدنا إلى زمن هوليوود الذهبي!مجموعة جورج شقرا للخياطة الراقية لخريف 2019

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد