أعلنت شركة تجارة التجزئة البريطانية الرائدة Marks & Spencer التي تديرها مجموعة الفطيم، عن إطلاق العلامة البريطانية الشهيرة JAEGER في الإمارات العربية المتحدة. الآن، تُعدّ هذه البراند جزء حصري من عائلة ماركس أند سبنسر، بحيث تقدّم تصاميم تجمع ما بين الأناقة والعصرية البريطانية.

تتوفّر مجموعة JAEGER في متاجر Mall of the Emirates وDubai Mall حيث تقدّم تصاميم بجودة عالية، متّسمة بقصّات وموديلات ستايلش وشيك. استلهاماً من أرشيف العلامة الذي يبلغ عمره 138 عام، تُعيد الماركة إبتكار تصاميم قديمة من JAEGER بطبعات عصرية، تفاصيل فريدة من نوعها وأقمشة عالية الجودة مثل الحرير والكتان الأوروبي القابل للتنفّس. بالإضافة إلى ذلك، ومع حلول فصل الصيف، تقدّم العلامة تصاميم مناسبة جدّاً للأجواء الصيفية، تماماً مثل الفساتين والتنانير المطبّعة بالنقشات المرحة. من بين أكثر التصاميم الملفتة هي فستان Pussybow Button Dress المتّسم بنقشة النقاط الصغيرة والمصنوع من قماش EcoVero. هذا وتضمّ تشكيلة JAEGER تصاميم من ملابس وأكسسوارات من السهل تنسيقها معاً، سواء كانت قطع سادة أو مطبّعة بالنقشات، عقد، سوار، حقيبة وغيرها. بفضل سمعتها المميّزة في الإبتكار، وارتكازها على ألياف طبيعية ذات قيمة موثوق بها، تصاميم هذه البراند تدوم طويلاً، مع الحفاظ طبعاً على نمط حياة مستدام.

يُذكر أن علامة JAEGER تنضمّ إلى ماركس أند سبنسر في المنطقة بهوية وشعار جديدين، مما يرمز إلى مرحلة جديدة من التطوّر وبمثابة براند عابرة للزمان وإنّها عصرية أيضاً. تحت إشراف المديرة العامة Fiona Lambert، عمل فريق JAEGER لإعادة تنشيط الماركة البريطانية وضمان جودة عالية في التصاميم، القصّات والإبتكار، مع الحفاظ أيضاً على تراث البراند. بتاريخ حافل على مدار 138 سنة، العديد من النجمات لجأنَ إلى تصاميم من هذه الماركة كما أن لـJAEGER عملاء مخلصين من كافة أنحاء العالم. أشارت Fiona Lambert إلى التالي: "ليس هناك أكثر حماسة من إعادة إطلاق علامة تجارية وإحضارها إلى الإمارات العربية المتحدة كخطوة تالية في رحلتنا. يسعدنا أخذ تراث JAEGER وإعادة تصويره مع العصرية البريطانية والجودة العالية، ما يجعلنا نعتقد أنّ هذه تصاميمنا ستصبح فينتاج في المستقبل. من فستان Pussybow Button Print Dress ووصولاً إلى قطع الكتان المعاصرة، علامتنا الحصرية بالإمارات العربية المتحدة تجسّد حتماً رسالة JAEGER: الحصول على لوك أنيق من دون بذل أي مجهود. نتطلّع لسماع آراء الزبائن الذين اكتشفوا علامتنا حديثاً وأولئك الذين يعرفونها على مرّ السنين."

لكي تحصلي على كلّ اللوازم الخاصّة بالصيف، ما عليكِ سوى زيارة هذا المتجر شخصيّاً في الإمارات العربية المتحدة أو موقع www.marksandspencerme.com.  صدّقينا، ستعيشين تجربة تسوّق ممتعة ومثمرة.