close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

عودة سروال برمودا إلى ساحة الموضة بطرق متجددة وعصرية

عودة سروال برمودا إلى ساحة الموضة بطرق متجددة وعصرية

هذا الموسم، يعود سروال برمودا ليبرز بقوة على منصات عروض ربيع 2020، وهو معروف أيضاً بإسم Mom Shorts. بدأت النساء باعتماد هذه القطعة التي تصل إلى حدود الركبة في أواخر الأربعينيّات وخلال حقبة الخمسينيّات. يرتبط سروال Bermuda مباشرةً بالرحلات، السفر والمغامرات في الطبيعة، إلّا أن الموضة التي تقدر أن تعطي معنى لأيّة قطعة مملّة، جعلته تصميماً عصرياً، يتحكّم به المصممون، يتلاعبون بقماشه وألوانه ويطلقونه على منصّات عروض الأزياء. كذلك، هو السروال الذي يرضي المرأة التي تريد أن تكون مرتاحة وفي الوقت نفسه على الموضة. إضافة إلى ذلك، هذا التصميم يتماشى بكل تأكيد مع صاحبات الستايل المتحفظ.

تصميم ما زال يرافقنا من المجموعات التحضيرية لربيع 2020، لكن هذا الموسم قدّمته الدور بطرق متجددة وعصرية، فأعطته روحاً جديدة. برز سروال برمودا بأقمشة متعددة مثل الستان، الجلد والجينز وغيرها الكثير. كذلك، أعجبنا بتنسيقه مع حزام كبير، بالإضافة إلى ألوانه القوية. يتميّز سروال برمودا بمرونته لأنه يحمل عدّة أوجه، فتنسّقيه بحريّة. اختاريه ذات طابع رسمي وألوان حيادية، إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكيي. أمّا إذا كان ستايلكِ عصري، فالجئي إلى تصميم برمودا بألوان قوية ومطرّزة، أو ذلك المصنوع من الجينز أو الجلد.

الساعات القديمة تعود إلى ساحة الموضة.. قطعة تناسب كافّة الإطلالات
play icon

من جهة أخرى، سروال برمودا يمكن اعتماده في كافة الإطلالات، سواء النهارية أو المسائية. استلهمي من إطلالة Valentino وارتدي هذا التصميم كجزء من بزّة ونسّقيه مع قميص شفاف وصندال مينيمالي. كذلك، اعتمديه كبزّة من الجلد مع توب قطني وجوارب نيلون طويلة، لإطلالة شبابية وأنيقة في الوقت عينه. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق سروال برمودا بطرق أكثر كاجوال أي مع توب مطبّع أو قميص، كما ومن خلال اختياره بقماش الجينز. استوحي من لوك Celine حيث تمّ تنسيق سروال برمودا من الجينز مع قميص وكاب طويل. أحببنا فكرة انتعال بوتس يصل إلى حدود الركبة معه، تنسيق يناسب النساء المتحفظات بامتياز. أمّا لوك Bottega Veneta فأتى بأسلوب شبابي حر، من خلال اعتماد توب حريري شبيه بالوشاح مع سروال برمودا جلدي.سروال برمودا ملابس نسائية ملابس على الموضة تصاميم نسائية موضة ربيع 2020Celineسروال برمودا ملابس نسائية ملابس على الموضة تصاميم نسائية موضة ربيع 2020Valentinoسروال برمودا ملابس نسائية ملابس على الموضة تصاميم نسائية موضة ربيع 2020Bottega Veneta

سروال برمودا ملابس نسائية ملابس على الموضة تصاميم نسائية موضة ربيع 2020Tom Ford