ملابس نسائية ملابس على الموضة آخر صيحات الربيع ربيع 2020

كما في كل موسم، العديد من دور الأزياء تستمد إلهامها من حقبات تاريخية وتعيد صيحاتها بطرق متجددة. من حقبة الستينيّات المرحة، تعود طبعات الريترو الملونة، لتزيّن معظم تصاميم ربيع 2020.

أتت نقشات الريترو الملوّنة هذا الموسم مبتكرة. بعضها على شكل أزهار كبيرة ومتداخلة في ما بينها، وبعضها الآخر بأشكال غير اعتيادية. كما وزيّنت أقمشة مختلفة مثل المخمل، النيلون، البوبلين وغيرها. نؤكّد لكِ أنه حان الوقت لتدخلي القليل من المرح إلى إطلالتكِ وتختاري تصاميم مطبّعة بنقشات الريترو. إن كنتِ تعتقدين أن هذه الصيحة صعبة التنسيق وتتطلّب براعة لكي يبدو اللوك على الموضة ومناسباً لسنّكِ وأسلوبكِ، فسنقدّم لكِ بعض النصائح التي تمكّنكِ من أن تنجحي في فعل ذلك. 

إذا كنتِ صاحبة أسلوب فينتاج، فهذه النقشة تناسبكِ من دون شك. اعتمديها كتوب أو قميص مع سروال باللون الأسود مثلاً. كذلك، يمكنكِ اعتماد تنورة تتّسم بهذه الطبعة مع توب باللون الأبيض. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فاختاري هذه النقشات بألوان قويّة مثل الأحمر، الأخضر والزهري واعتمدي إطلالة كاملة بهذه الطبعة. للوك أنيق وأنثوي، اختاري فستان ميدي يتّسم بطبعة الورود المتداخلة في ما بينها وانتعلي معه حذاء لوفر بكعب. أمّا لإطلالة شبابية، فالجئي إلى الأقمشة المبتكرة التي تتزيّن بهذه النقشة مثل النيلون. في هذا الإطار، استلهمي من لوك Fendi حيث تم اعتماد قميص طويل وشفاف بهذه النقشة مع توب وشورت جينز. من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فاستوحي من إطلالة Victor Virgile والتي تتميّز بتنسيق قطعتين بنفس النقشة في إطلالة واحدة، لكن بألوان مختلفة. أمّا إذا كنتِ من النساء اللواتي يلجأن إلى الطبعات والأشكال غير الإعتيادية، فما عليكِ سوى اختيار تصاميم تتّسم بنقشات الريترو بهذا الأسلوب، تماماً مثل التي تمّ اعتمادها لدى دار Christopher Kane. ملابس نسائية ملابس على الموضة آخر صيحات الربيع ربيع 2020Fendiملابس نسائية ملابس على الموضة آخر صيحات الربيع ربيع 2020Christopher Kaneملابس نسائية ملابس على الموضة آخر صيحات الربيع ربيع 2020Victor Virgile