close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الفراشات تغطّ على الملابس والأكسسوارات في ربيع وصيف 2022 لتضيف الحيوية إليها

الفراشات تغطّ على الملابس والأكسسوارات في ربيع وصيف 2022 لتضيف الحيوية إليها

في ربيع وصيف 2022، الفراشات تزيّن تصاميمكِ بالكامل وتمنحها أسلوب يعود إلى بداية الألفية. سواء كانت على شكل نقوش، تفاصيل ثلاثية الأبعاد أو قصّات بهذا الشكل، تداخلت الفراشات في كلّ التصاميم، سواء كانت ملابس أو اكسسوارات. ماذا تنتظرين إذاً لتبنّي هذه الصيحة؟ تابعي القراءة وتعرّفي معنا على تفاصيل هذه الصرعة.

صيحة الفراشات اخر موضة ربيع وصيف 2022

مثلما ذكرنا أعلاه، زيّنت تفاصيل الفراشات مختلف التصاميم في مجموعات ربيع وصيف 2022، وأتت إمّا على شكل طبعات، عناصر بارزة أي ثلاثية الأبعاد أو قصّات تصاميم بهذا الشكل. مهما كانت الطريقة التي ستعتمدين فيها تفاصيل فراشات، كوني متأكّدة أنّكِ ستتميّزين بلوك يفيض حيوية في الأيّام الربيعية والصيفية، كما ستُبعدين حتماً الملل عن طلّتكِ.

دار شانيل Chanel قدّمت اوفرول جينز متّسم برسومات الفراشات بألوان متعدّدة تراوحت ما بين الزهري، الأظرق والأصفر. أمّا دار Badgley Mischka فطرحت فساتين مزيّنة بهذه الرسومات مع نقشات الأزهار أيضاً، في حين أن دار Yuhan Wang قدّمت فستان مزيّن بنقشة الأزهار الملوّنة بحجم متوسّط.

من جهة أخرى، دور كثيرة طرحت تصاميم على شكل فراشات تماماً مثل Alberta Ferreti. كذلك، هذا التفصيل الحيويّ زيّن أيضاً توب وسروال على منصّة عرض Area في حين أن Blumarine أطلقت حزام بمشبك على شكل فراشه.

من هنا، لا تتردّدي ولو للحظة في اعتماد ملابس أو أكسسوارات مزيّنة بتفاصيل على شكل فراشات. إن كنتِ تفضّلين عدم المجازفة كثيراً في لوكاتكِ فيمكنكِ ارتداء التصاميم المتّسمة بالفراشات بمفردها، أمّا إن كنتِ صاحبة ستايل جريء، فلا تتردّدي إذاً في مزج هذه التفاصيل مع عناصر أخرى: نسّقي مثلاً نقشة الفراشات مع طبعات الأزهار، ما رأيكِ؟

الفراشات تغطّ على الملابس والأكسسوارات في ربيع وصيف 2022 لتضيف الحيوية إليهاشانيل Chanel

فراشات اخر موضة ربيع وصيف 2022Alberta Ferretti

فراشات اخر موضة ربيع وصيف 2022Cynthia Rowley

الفراشات تغطّ على الملابس والأكسسوارات في ربيع وصيف 2022 لتضيف الحيوية إليهاBadgley Mischka

الفراشات تغطّ على الملابس والأكسسوارات في ربيع وصيف 2022 لتضيف الحيوية إليهاArea

الفراشات تغطّ على الملابس والأكسسوارات في ربيع وصيف 2022 لتضيف الحيوية إليهاBlumarine

الفراشات تغطّ على الملابس والأكسسوارات في ربيع وصيف 2022 لتضيف الحيوية إليهاYuhan Wang