مع حلول شهر رمضان المبارك هذا العام، كشفت Dior النقاب عن مجموعة "كبسولة" جديدة مخصّصة للشرق الأوسط، حيث قامت المديرة الابداعيّة Maria Grazia Chiuri باعادة تجسيد قطع رمزيّة للدار باللونين الرماديّ المعدنيّ والذهب الورديّ. تدرّجان محبّبان الى قلب مؤسس الدار الفرنسيّة Christian Dior وخصوصاً التدرّج الزهريّ الذي لطالما رأى فيه نعومة تميّزه عن باقي الألوان باعتباره لون السعادة والأنوثة.

المجموعة بلونيها الزهريّ والرماديّ، هي تشكيلة من التصاميم الأنيقة الكاجوال شيك، الأكسسوارات والأحذية، تبرز من بينها 3 حقائب لا بدّ من وجود واحدة منها على الأقل في خزانة كل امرأة.
3 حقائب مميّزة بتدرّجاتها يسهل اعتمادها في اطلالات النهار والمساء، شاهديها في الفيديو أعلاه واكتشفي كيفيّة تنسيقها بأساليب مختلفة مع تصاميم من مجموعة Dior للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2020 . 

ديور روز غولد كابسول كولكشينمن جلسة تصوير خاصّة بمجموعة Dior لربيع وصيف 2020

حقيبة 30Montaigne باللون الذهبيّ الزهريّ المعدنيّ، المصنوعة بتقنيّة الـCannage التي تؤكّد على المهارة الحرفيّة العالية الموجودة في مشاغل ديور:

1- نسّقيها مع توب وسروال بأسلوب مرح وأضيفي سترة كاجوال بلون حياديّ.

2- نسّقيها مع بزّة بلون رماديّ لخلق تضارب ايجابي.

3- للوك مبتكر، نسّقيها مع تصميم مصنوع من قماش الرافية أو قماش مشابه له.
 

حقيبة Dior Book Tote ذات التدرّجات المعدنيّة المموّجة، عمليّة بامتياز ترافقكِ أينما كان:

1- نسّقيها مع قفطان واسع وطويل بلون زاهي يتداخله تعريقات خفيفة.

2- نسّقيها مع اطلالة كاملة من الدنيم.

3- كوني جريئة ونسّقيها مع بزّة بنقشة الهوندستوث. احرصي على أن  تكون التدرّجات متراوحة بين الحياديّ، البيج والبنيّ.

حقيبة Lady Dior الأيقونيّة ذات اللون الحياديّ الزهريّ والمطرّزة بالخرز، عابرة لكل زمان ومكان تندرج على لائحة أمنيات كل سيّدة:

1- نسّقيها مع تنّورة من التول مرفقة بسترة أو كارديغان باللّون الأسود للوك يوميّ عصريّ.

2- نسّقيها مع تصاميم ذات أقمشة متفاوتة ومتباينة مثل قميص قطني وتنّورة مطرّزة بأشكال ثلاثيّة الأبعاد.

3- نسّقيها مع فستان ملوّن بتدرّجات قويّة للوك ملفت.

المجموعة الكبسولة Dior Rose Gold لا تقتصر على هذه الحقائب فقط، بل تشمل أيضاً تصاميم تناسب أذواق السيدات كافة.  لفتتنا مول Dway بالتدرّجات المعدنيّة اللامعة التي تليق بالعبايات والقفاطين. تجدينها بكعب مسطّح أو كعب عريض وقصير. استحوذت على انتباهنا أغطية الهاتف الفريدة. أحببنا سترة البومبر الشبكيّة وكذلك تنانير وفساتين التول الطويلة.

ديور روز غولدمن مجموعة كبسولة Dior Rose Goldديور روز غولدمن مجموعة كبسولة Dior Rose Goldديور روز غولدمن مجموعة كبسولة Dior Rose Goldديور روز غولدمن مجموعة كبسولة Dior Rose Gold

أخيراً.... الحصول على هذه التصاميم من مجموعة كبسولة ديور روز غولد ولا أسهل .اكتشفي كلّ المجموعة المحدودة الاصدار وتسوّقي ما يعجبكِ من هاتفكِ الجوّال على موقع Dior.com