close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جوارب الشبك الطويلة تعود مجدّداً إلى ساحة الموضة في شتاء 2022

جوارب طويلة شبك كولون شبك موضة شتاء 2022جوارب الشبك، صيحة برزت لأوّل مرّة في العشرينيات من ثمّ أخذت حصّة من صيحات خريف 2017 وها هي تعود إلى ساحة الموضة في شتاء 2022! هذه الصرعة تليق حتماً بصاحبات الستايل الجريء والخارج عن المألوف، لذا إن كنتِ تنضمّين إلى هذه الفئة من السيّدات، فعليكِ من دون شكّ أن تتبنّيها. الكثير من النجمات والفاشينيستا اخترنَ كولون شبك في لوكاتهنّ في الآونة الأخيرة، شاهدي صورهنّ أدناه واستوحي منهنّ.

جوارب طويلة شبك اخر موضة شتاء 2022

الكثير من النجمات والفاشينيستا كمّلنَ لوكاتهنّ بجوارب طويلة شبك في الآونة الأخيرة، ونسّقنها على طريقتهنّ الخاصّة. موديلات الجوارب التي لجأنَ إليها اختلفت وتعدّدت، فأتت إمّا بزخرفات الشبك الكبيرة أو الصغيرة، إمّا سادة أو مقترنة بالطبعات أو الزخرفات. استوحي من Chiara Ferragni التي اعتمدت كولون شبك بحجم كبير مع فستان باللون الأزرق النيلي وبوتس يصل إلى حدود الكاحل. أمّا Olivia Culpo، فاختارت أيضاً جوارب شبك كبيرة مع بوت عالي وفستان، في لوك مونوكروم باللون الأسود. من جهة أخرى، بعض النجمات والفاشينيستا لجأنَ إلى جوارب شبك طويلة مقترنة بالزخرفات مثل التصميم الذي اعتمدته Chantel Jeffries أو حتّى بالحبيبات البرّاقة الملفتة تماماً كما رأينا في لوك Winnie Harlow وKlaudia Badura.

باختصار، ولتكوني على اخر موضة، عليكِ من دون شكّ أن تعتمدي كولون شبك في مختلف لوكاتكِ الكاجوال شيك والرسميّة. كوني متأكّدة أن هذا الشكل من التصاميم سيُبعد الملل عن إطلالاتكِ! كما أنّ جوارب الشبك المقترنة بالحبيبات البرّاقة تليق حتماً بطلّاتكِ الرسميّة، وهي كفيلة في إضافة لمسة منمّقة إليها. لذلك، نسّقي هذه الجوارب مع مختلف أشكال الفساتين والتنانير، كما أنّه بإمكانكِ أن تعتمديها مع السراويل لتبدو واضحة عند الكاحل.

سيرين عبد النور تعتمد كولون شبك موضة شتاء 2022سيرين عبد النور

فاشينيستا تعتمد كولون شبك موضة شتاء 2022Penélope Cruzفاشينيستا تعتمد كولون شبك موضة شتاء 2022Winnie Harlowفاشينيستا تعتمد كولون شبك موضة شتاء 2022Olivia Culpoفاشينيستا تعتمد كولون شبك موضة شتاء 2022Chiara Ferragniفاشينيستا تعتمد كولون شبك موضة شتاء 2022Klaudia Baduraفاشينيستا تعتمد كولون شبك موضة شتاء 2022Chantel Jeffries