ملأت الصيحات المسلية والمنعشة الموسم الربيعي للعام 2019، فضجّت منصات العروض بلوكات مرحة فيها روح الابتكار والعصرية، من خلال صيحات رائجة لا مفرّ لنا منها هذا الموسم. حضرت الملابس بالأسلوب البوهيمي بقوّة، من تصاميم الكروشيه إلى الأزياء المشبكة، وأخيراً مزيج الترقيع في قطعة واحدة أو الـPatchwork blend. 

اجتمعت عدّة نقشات في تصميم واحد، كلّ منها اتخذت رقعة من القماش ليصبح اللوك مليء بالحركة وبعيد عن الملل أو الروتين.  يتعلّق هذا المزيج من الرقع بالأسلوب البوهيمي بشكل مباشر، تكمن عناصره في طبعاتِ بريّة، رسومات طبيعية ونقشات قبلية، كلّها أضفت طابع الزمن القديم على التصاميم محتفظةً بطعمها المميّز والعصري. 

في لوك من Coach، أتت الألوان راكزة بعض الشيء، وتميّزت الرقع بكونها غير متماثلة ولا تحمل نقشات صغيرة، إنّما كست الرقع الجلدية الملوّنة تصميم الجمبسوت بطريقة مميّزة. على عكس لوك كوتش، تنوّعت النقشات الصغيرة التي زيّنت فستان Loewe بقماشه الناعم، فرأينا النقاط بأشكال وألوان مختلفة في تصميم واحد. 

اتّخذ فستان Oscar De La Renta طابع منعش أكثر فرأينا نقشات من الورود الرفيعة بألوان فاتحة وصيفية بامتياز. إذا كنتِ تريدين اعتماد هذه الصيحة ولكن تفضلين الابتعاد عن المبالغة، فمثل هذا التصميم سيكون الأمثل لكِ. 

أمّا إذا كنتِ تحبّين الصرعات الجديدة وتعتمدينها بكلّ حالاتها، فأنتِ أمام تصاميم بألوان ونقشات مميّزة هذا الموسم؛ لم يتّخذ تصميم Marine Serre نقشة الورود، فقد جمع بين الألوان الزاهية والأسود في نقشة غير تقليدية، لوك سيتطلّب بعضاً من الجرأة في التنسيق. 

نعم، نحن أيضاً وقعنا في حبّ هذه الصيحة، لكن قبل كل شيء، عليكِ الانتباه إلى تنسيقاتكِ واختياراتك من مزيج الرقع لكي لا تقعي في فخّ اللوك غير المرتّب. إن كنتِ ذات قامة صغيرة، فاختاري التصاميم ذات مزيج بألوان نقشات زاهية وغير كثيفة، خصوصاً إذا كنتِ من صاحبات الجسم الممتلئ. 

اخترنا لكِ 3 قطع تداخلت فيها الرقع بألوان ونقشات متعدّدة ترضي أسلوبكِ إن كنتِ تريدين اعتماد هذه الصيحة في الصيف، استثمري أموالكِ في قطعة Patchwork واحدة على الأقلّ لتكوني من المواكبات للصيحات الجديدة. 


Chloé كلوي صيحات تصاميم لوكات صيحات ربيع 2019 ىخر صيحات الموضة فساتين يومية فساتين بوهيمية نقشات بوهيمية ChloéLoewe لويفي صيحات تصاميم لوكات صيحات ربيع 2019 ىخر صيحات الموضة فساتين يومية فساتين بوهيمية نقشات بوهيمية LoeweMarine Serre مارين سير صيحات تصاميم لوكات صيحات ربيع 2019 ىخر صيحات الموضة فساتين يومية فساتين بوهيمية نقشات بوهيمية Marine Serre
coach  كوتش جمبسوت صيحات موضة 2019 Coach
Oscar De La Renta اوسكار دي لا رنتا صيحات تصاميم لوكات صيحات ربيع 2019 ىخر صيحات الموضة فساتين يومية فساتين بوهيمية نقشات بوهيمية Oscar De La RentaPaco Rabanne باكو رابان صيحات تصاميم لوكات صيحات ربيع 2019 ىخر صيحات الموضة فساتين يومية فساتين بوهيمية نقشات بوهيمية Paco Rabanne

صيحات تصاميم لوكات صيحات ربيع 2019 ىخر صيحات الموضة فساتين يومية فساتين بوهيمية نقشات بوهيمية chloe  كلوي تنورة من Chloéصيحات تصاميم لوكات صيحات ربيع 2019 ىخر صيحات الموضة فساتين يومية فساتين بوهيمية نقشات بوهيمية ديان فان فورستنبرغ diane van furstenbergتنورة من Diane Von Furstenbergصيحات تصاميم لوكات صيحات ربيع 2019 ىخر صيحات الموضة فساتين يومية فساتين بوهيمية نقشات بوهيمية زيمرمان zimmermannفستان من Zimmermann



اقرئي أيضاً: فساتين الدنيم تميّزت بقصّاتها المبتكرة في ربيع 2019... اعتمديها في لوكاتٍ عصرية

الأكمام المنتفخة... صيحة رائجة لن تفارق ملابسكِ هذا الربيع