close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لون الكركم الأصفر: صيحة تجتاح المجموعات التحضيرية لربيع 2020 ولوكات النجمات

إذا كنتِ من مواكبات الموضة، فأنتِ حتماً قد اطّلعتِ على المجموعات التحضيرية لربيع 2020 التي تميّزت بأكسسواراتها الجريئة، أقمشتها المميّزة وألوانها القويّة. ضمن هذه المجموعات التحضيرية للربيع، لاحظنا هيمنة لون الكركم الأصفر بمختلف تدرّجاته. الأصفر ليس بصيحة جديدة وقد رأيناه في مجموعات خريف وشتاء 2019-2020، لكن بتدرجات النيون المضيئة.

الكركم الأصفر هو لون مائل إلى البرتقالي بتدرجات مختلفة ويتميّز بالدفء والقوّة كما أنّه يعبّر عن الفرح والانتعاش. اخترق تدرّج الكركم الأصفر التصاميم كافة من البلايز، السترات، الفساتين، وغيرها. كذلك برز هذا اللون كلوك الكامل وكعنصر واحد في الإطلالة. إذاً مهما كان ذوقكِ، ستجدين حتماً التصميم الذي يحاكي أسلوبكِ! حضّري نفسكِ وتزوّدي بتصاميم تتّسم بهذا اللون للتمتّع بلوك عصري في موسم ربيع 2020.

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الكلاسيكي، اختاري بلوزة Phillip Lim التي تتميّز بقصّتها البسيطة والتي يمكنكِ أيضاً اعتمادها كفستان مع جوارب نيلون طويلة. أمّا إذا كنتِ تميلين إلى الأسلوب العصري، فلا تترددي في اختيار فستان Johanna Otriz المتميّز بأكمامه المنتفخة وبالطيّات الرفيعة التي زيّنته من الوركين إلى الأسفل. من حهة أخرى، إذا كنتِ تحبّين المجازفة في لوكاتكِ، فاختاري فستان Oscar De La Renta الذي يتّسم بالطيات الرفيعة وقصّاتة المبتكرة عند منطقة الظهر.

كذلك، جمعنا لكِ صور النجمات والفاشينيستا اللواتي اعتمدن لون الكركم الأصفر في مختلف لوكاتهن النهارية والمسائية لتستوحي منهن. للوك كاجوال، اختاري كنزة تتّسم بهذا اللون تماماً مثل ناتالي فنج ونسّقيها مع سروال من الجينز وحذاء مسطّح مثلاً. أمّا للوك ذات أسلوب شبابي ومغامر، فاستلهمي من إطلالة ديما الأسدي التي اختارت توب باللون الأصفر اللامع ونسّقته مع تنورة، جوارب نيلون مطبّعة وحذاء Combat. لإطلالة كاجوال شيك، استوحي من إطلالة Melania Trump التي اختارت فستان على شكل كاب باللون الأصفر ونسّقته مع توب وحذاء باللون البنفسجي القوي: تنسيق سينقل حتماً إطلالتكِ إلى مستوى آخر ويسلّط كل الأضواء عليكِ. أمّا للوكاتكِ الرسمية، فلا تترددي في اختيار فستان سهرة باللون الأصفر ونسّقيه بحسب أسلوبكِ الخاص. استوحي من إطلالة كل من Yara Shahidi وSandra Bullock وZoey Deutch.

إذاً، لتكوني مواكبة للموضة، لا تتردّدي في اعتماد التصاميم باللون الكركم الأصفر بمختلف تدرّجاته في إطلالاتكِ المقبلة.

لون الكركم الأصفر في المجموعات التحضيرية لربيع 2020

لون الأصفر ملابس نسائية المجموعة التحضيرية لربيع 2020 موضةOscar De La Rentaلون الأصفر ملابس نسائية المجمةعة التحضيرية لربيع 2020 Nina Ricciلون الأصفر ملابس نسائية المجموعة التحضيرية لربيع 2020 موضةPhillip Limلون الأصفر ملابس نسائية المجموعة التحضيرية لربيع 2020 موضةJohanna Otriz

صور النجمات والفاشينيستا اللواتي اعتمدن لون الكركم الأصفر في إطلالاتهن

لون الأصفر ملابس نسائية المجموعة التحضيرية لربيع 2020 موضةنانسي عجرم

لون الأصفر ملابس نسائية المجموعة التحضيرية لربيع 2020 موضةناتالي فنجلون الأصفر ملابس نسائية المجموعة التحضيرية لربيع 2020 موضةديما الأسديلون الأصفر ملابس نسائية المجموعة التحضيرية لربيع 2020 موضةZoey Dutchلون الأصفر ملابس نسائية المجموعة التحضيرية لربيع 2020 موضةMelania Trumpلون الأصفر ملابس نسائية المجموعة التحضيرية لربيع 2020 موضةMeryem Uzerliلون الأصفر ملابس نسائية المجموعة التحضيرية لربيع 2020 موضةSandra Bullockلون الأصفر ملابس نسائية المجموعة التحضيرية لربيع 2020 موضةYara Shahidi