close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لون أزرق سيروليان Cerulean Blue... صيحة تعود مجدداً إلى ساحة الموضة في شتاء 2022

يمكننا القول أن موضة أزياء خريف وشتاء 2021-2022 فريدة من نوعها ومتميّزة 100%. خاصةً من ناحية الألوان الرائجة والتدرجات القويّة التي لم تتوقعي ارتدائها في الفصل الدافء. بعد أن كنّا قد قدمنا لكِ الألوان الرائجة هذا الموسم، ها نحن اليوم نخصّص هذا المقال لنرحّب مجدداً بلون غاب عن الساحة لفترة طويلة: أزرق سيروليان. برز هذا اللون بشكل كبير عام 2000، ثم اختفى ليعود هذا العام ويسيطر على منصات عروض الأزياء وإطلالات النجمات والفاشينيستا. من هنا، جمعنا لكِ جميع الصور التي يمكنكِ الإستعانة بها لإدخال هذا اللون إلى إطلالاتكِ الشتوية الدافئة.

اكتشفي لون البانتون الرائج هذا العام

للوك مريح، دافئ وستايلش، اعتمدي بنطلون جلد واسع في شتاء 2022
play icon

أزرق سيروليان على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022

رصدنا هذا اللون على منصات عروض الأزياء لهذا الموسم، منها أتى بتدرّجه القويّ الصارخ وآخر بتدرجات ناعمة. دار لويس فيتون Louis Vuitton مثلاً طرحت سترة بالون الأزرق السيروليان، اتّسمت بقصّتها الطويلة والفضفاضة... قطعة مثالية للطلعات الكاجوال.

أما دار Proenza Schouler فطرحت فستان طويل من هذا اللون ذات القصّة الضيقة عند الخصر، مثالي للطلعات الكاجوال شيك هذا الشتاء. القي نظرة أيضاً على عارضة أزياء دار Stella McCartney... أطلت بتصميم بلون Blue Cerulean من الرأس حتى أخمص القدمين.

Blumarine

Isabel Marant

اوف وايت Off-White

Proenza Schouler

لويس فيتون Louis Vuitton

Stella McCartney

أزرق سيروليان في إطلالات النجمات والفاشينيستا

سيطر لون Blue Cerulean على إطلالات النجمات والفاشينيستا بشكل كبير، منهن من لجأ له في الإطلالات الرسمية وقسم آخر اعتمد اللون في الطلعات اليومية الكاجوال. استوحي مثلاً من العنود بدر التي اختارت بدلة من هذا اللون ونسّقتها مع كروب توب باللون الزهري... إطلالة كاجوال شيك مميّزة!

ماذا عن إطلالة ميغان فوكس Megan Fox؟ فعلاً تخطف الأنظار! لجأت إلى سروال وتوب بلون أزرق سيروليان واعتمدت حقيبة يد من اللون نفسه أيضاً. القي نظرة على إطلالة Chiara Ferragni التي لجأت لمعطف كاجوال بهذا اللون ونسّقته مع ملابس باللون الزهري... لوك ترندي 100%!

العنود بدر

ميغان فوكس Megan Fox

Gabrielle Union

Chiara Ferragni

Nina Sandbech

Marianne Theodorsen

Emili Sindlev