قدّمت Claire Weight Keller مجموعتها للأزياء الجاهزة لخريف 2019 ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ مستعرضةً تصاميم متنوّعة جمعت بين القصّات الهندسية واللوكات الأنثوية بروح جذّابة في آنِ معاً. من حكايا آدم وحوّاء، من قصص العشق في العهود القديمة ومن الحضارة اليابانية، استوحت المصمّمة الفرنسية تصاميم هذه المجموعة مركّزةً بشكلِ كبير على التصاميم المنحوتة مخاطبةً السيدة المواكبة للموضة وذات أسلوب فيه بعضاً من الجرأة. 

تنقّلت المجموعة بين أسلوبين، فكانت التصاميم ذات أسلوب راكز تارةً، وأخرى ذات طابع إنسيابي مليء بالحياة. من جهة برزت السترات ذات الأكتاف العريضة و الـDouble-breasted المحدّدة الخصر بأحزمة، البزّات الذكورية الطابع، المعاطف المتوسّطة الطول ذات قصّة راكزة والأكمام المنتفخة من التافيتا والدانتيل. من جهةِ أخرى، غيّرت فساتين البليسيه الملوّنة نمط المنصّة. 

بدت منصّة العرض وكأنّها حديقة شتوية تحاكي اللوكات المسائية وتلك الرسمية، لكنّها في الوقت نفسه مليئة بالنباتات، الزواحف، الأفاعي، قشور الثعبان والأشجار البلورية، كلّها أتت على شكل نقشات وتطريزات كست التصاميم.

ورود وبليسيه، عنوانان اختصرا معظم تصاميم الفساتين القصيرة والطويلة التي استحوذت على انتباه الجميع، فمن الزخرفات التي تحملها المزهريات اليابانية، استوحت Claire Weight Keller نقشة الفساتين التي تميّزت بقصّتها الإنسيابية، كما لفتتنا أطرافها المفتولة بطريقة مبتكرة زادت من حيوية التصاميم. 

استحوذ على انتباهنا واحد من بين اللوكات التي أتت مميّزة وفريدة خصوصاً من خلال التنسيق في المجموعة؛ السترة المنتفخة مع تصميم تنورة أيضاً منتفخة بالطريقة نفسها (صورة رقم 11)، لوك اتّخذ طابع الملابس الرياضية. أمّا الفساتين المسائية في آخر المجموعة، أتت طويلة باللون الأسود ومنمّقة بأحجار فضّية مشكوكة بحرفية عالية على الأقمشة. 

قدّمت مجموعة خريف 2019 حقيبة Eden الجديدة من تصميم كلير وايت كيلر بحجمين مختلفين وذات تشطيبات مميّزة. أتت الحقيبة على شكل صندوق يتميز بحزام عريض قابل للفك مع آلية "turn-lock" مزدوجة الشكل. يتداخل في الحقيبة المخمل وجلود النعام والثعبان.

من خلال الأحذية، قدّمت المجموعة مونوغرام جديد للعلامة يضمّ نقشة السلاسل المترابطة من جميع الأنحاء، كما لفتتنا أحذية بوتس Flat winkle-picker بالجلد المصقول بدبابيس معدنية.  

أمّا الفساتين المسائية في آخر المجموعة، أتت طويلة باللون الأسود ومنمّقة بأحجار فضّية مشكوكة بحرفية عالية على الأقمشة.

مجموعة الازياء الجاهزة خريف 2019 اسبوع الموضة الباريسي تصاميم منصة عرض جيفنشي  givenchyمجموعة الازياء الجاهزة خريف 2019 اسبوع الموضة الباريسي تصاميم منصة عرض جيفنشي  givenchyمجموعة الازياء الجاهزة خريف 2019 اسبوع الموضة الباريسي تصاميم منصة عرض جيفنشي  givenchyمجموعة الازياء الجاهزة خريف 2019 اسبوع الموضة الباريسي تصاميم منصة عرض جيفنشي  givenchyمجموعة الازياء الجاهزة خريف 2019 اسبوع الموضة الباريسي تصاميم منصة عرض جيفنشي  givenchyمجموعة الازياء الجاهزة خريف 2019 اسبوع الموضة الباريسي تصاميم منصة عرض جيفنشي  givenchyمجموعة الازياء الجاهزة خريف 2019 اسبوع الموضة الباريسي تصاميم منصة عرض جيفنشي  givenchyمجموعة الازياء الجاهزة خريف 2019 اسبوع الموضة الباريسي تصاميم منصة عرض جيفنشي  givenchyمجموعة الازياء الجاهزة خريف 2019 اسبوع الموضة الباريسي تصاميم منصة عرض جيفنشي  givenchyمجموعة الازياء الجاهزة خريف 2019 اسبوع الموضة الباريسي تصاميم منصة عرض جيفنشي  givenchyمجموعة الازياء الجاهزة خريف 2019 اسبوع الموضة الباريسي تصاميم منصة عرض جيفنشي  givenchyمجموعة الازياء الجاهزة خريف 2019 اسبوع الموضة الباريسي تصاميم منصة عرض جيفنشي  givenchyمجموعة الازياء الجاهزة خريف 2019 اسبوع الموضة الباريسي تصاميم منصة عرض جيفنشي  givenchyمجموعة الازياء الجاهزة خريف 2019 اسبوع الموضة الباريسي تصاميم منصة عرض جيفنشي  givenchyمجموعة الازياء الجاهزة خريف 2019 اسبوع الموضة الباريسي تصاميم منصة عرض جيفنشي  givenchy