close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Maison Rabih Kayrouz للأزياء الجاهزة لخريف 2019: تصاميم فضفاضة ذات قصّات غير تقليدية!

عرضت دار Maison Rabih Keyrouz مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف 2019 في باريس. تصاميم تحاكي أسلوب المرأة العصرية المفعمة بالقوّة والجرأة.

على الرغم من أن ميزون ربيع كيروز قد قدّمت مجموعتها للأزياء الجاهزة لخريف 2019، إلاّ أنّنا لاحظنا لمسة من الكوتور في بعض التصاميم تماماً مثل الفستان الضخم باللون الأخضر (الصورة رقم 2).

الملفت في هذه المجموعة هو التصاميم ذات الطابع الذكوري بلمسة ربيع كيروز الفريدة، التي دائماً ما ينجح في دمج الأسلوب الرجالي بالستايل الأنثوي. الملابس الفضفاضة والواسعة طغت على المجموعة، لتحاكي شخصيّة كلّ امرأة عملية تبحث عن كلّ ما يريحها ويسهّل طريقة تحرّكها.

طغت على العرض لوحة ألوان قوية كالوفوشيا، الأخضر والأصفر عاكسة روح المرأة المفعمة بالحياة والتي لا تخشى المجازفة، ومتباينة من جهة أخرى مع التدرجات الأكثر هدوءاً مثل الأبيض العاجي، الكحلي والرمادي والأسود.

لفتنا في تصاميم ميزون ربيع كيروز في خريف 2019 الأكمام الواسعة والمفتوحة التي رافقت القمصان والمعاطف في الوقت عينه. لمسة عصرية ذات نفحة مشاكسة.

من جهة أخرى، استحوذت على انتباهنا الحقائب المزمومة التي التفّت حول خصر العارضات لتمتزج مع السترة فتبدو هذه الأخيرة ذات قصة الـPeplum.

لمسة ربيع كيروز الشرقية برزت في التصميمين البيج والذهبي اللذين قدّما وكأنّهما مزيج مبتكر من القفطان والعبايا.

أخيراً، كشفت دار Maison Rabih Keyrouz في هذه المجموعة وللمرة الأولى عن خط ملابس رجالي في إطلالة واحدة باللون الكحلي.

ميزون ربيع كيروز  ميزون ربيع كيروز ميزون ربيع كيروز ميزون ربيع كيروز ميزون ربيع كيروز ميزون ربيع كيروز ميزون ربيع كيروز ميزون ربيع كيروز ميزون ربيع كيروز ميزون ربيع كيروز مجموعة Maison Rabih Kayrouz للأزياء الجاهزة لخريف 2019: تصاميم فضفاضة ذات قصّات غير تقليدية!مجموعة Maison Rabih Kayrouz للأزياء الجاهزة لخريف 2019: تصاميم فضفاضة ذات قصّات غير تقليدية!مجموعة Maison Rabih Kayrouz للأزياء الجاهزة لخريف 2019: تصاميم فضفاضة ذات قصّات غير تقليدية!مجموعة Maison Rabih Kayrouz للأزياء الجاهزة لخريف 2019: تصاميم فضفاضة ذات قصّات غير تقليدية!مجموعة Maison Rabih Kayrouz للأزياء الجاهزة لخريف 2019: تصاميم فضفاضة ذات قصّات غير تقليدية!مجموعة Maison Rabih Kayrouz للأزياء الجاهزة لخريف 2019: تصاميم فضفاضة ذات قصّات غير تقليدية!مجموعة Maison Rabih Kayrouz للأزياء الجاهزة لخريف 2019: تصاميم فضفاضة ذات قصّات غير تقليدية!مجموعة Maison Rabih Kayrouz للأزياء الجاهزة لخريف 2019: تصاميم فضفاضة ذات قصّات غير تقليدية!مجموعة Maison Rabih Kayrouz للأزياء الجاهزة لخريف 2019: تصاميم فضفاضة ذات قصّات غير تقليدية!مجموعة Maison Rabih Kayrouz للأزياء الجاهزة لخريف 2019: تصاميم فضفاضة ذات قصّات غير تقليدية!مجموعة Maison Rabih Kayrouz للأزياء الجاهزة لخريف 2019: تصاميم فضفاضة ذات قصّات غير تقليدية!إقرئي أيضاً: مجموعة Chanel للخياطة الراقية لربيع 2019: مزيج بين الثلاثينيّات والثمانينيّات بنفحة من الريفييرا الفرنسيّة

مجموعة Dior للخياطة الراقية لربيع 2019: إطلالات مستوحاة من أزياء السيرك