ملابس على الموضة مجموعات ربيع 2020 آخر صيحات الموضة ملابس نسائية

الأزرق هو لون البانتون لعام 2020: لون كلاسيكي وأنيق يولّد الطمأنينة ويحمل رسائل تزيد من الثقة بالنفس. كما وأنه يحيط بنا أرضاً وفضاءً، فهو موجود في الطبيعة وتحديداً بعناصرها الأساسية. كذلك، الأخضر، من التدرّج القوي وصولاً إلى ذلك المائل إلى البستاشيو، لون يعبّر عن الطبيعة والحياة. هذان اللونان ينقلان إطلالتكِ إلى مستوى آخر إذا برزا بعنصر واحد، كلٌ بمفرده ويضفيان عليها الحركة والحيوية، فكيف لو تم تنسيقهما سوياً في إطلالة واحدة؟

هذا الربيع، إذا كنتِ ترغبين بالحصول على إطلالة مميّزة وإضافة لمسة مبتكرة إلى لوككِ، فلا تتردّدي في اعتماد صرعة مزج كل من اللون الأخضر والأزرق بمختلف تدرّجاتهما في إطلالة واحدة. يمكنكِ إستلهام كيفية تنسيقهما من إطلالات عروض ربيع وصيف 2020، بالإضافة إلى لوكات الفاشينيستا والنجمات، إذ رصدنا هذه الصيحة في العديد من لوكاتهن على إنستقرام. كوني مواكبة لآخر صيحات الموضة واعتمدي هذه الصرعة لتتمتّعي بلوك عصري ذات لمسة مغامرة.

إن كنتِ من النساء اللواتي لا يجاذفن كثيراً في لوكاتهن، فنسّقي هذين اللونين بطريقة غير ظاهرة، بالطبعة مثلاً كتصميم Richard Quinn. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فاستوحي من إطلالة كل من Anna Sui وGivenchy وPrabal Gurung.

بالتدرّج القوي، الهادئ، الغامق أو النيون، تبنّي هذه الصيحة حالاً وتمتّعي بلوك شبيه بالفاشينيستا. استلهمي من لوك البلوغر Danielle Bernestein التي اعتمدت فستان يتّسم باللون الأخضر في قسمه العلوي واللون الأزرق في القسم السفلي. كما ويمكنكِ أن تستوحي من لوك الموديل Elsa Hosk التي اعتمدت فستان من الساتان باللون الأخضر النيون ونسّقت معه حذاء وحقيبة باللون الأزرق. للوك جريء ومغامر لا تترددي في اعتماد هذا المزيج مع تدرّجات أخرى؛ استوحي من إطلالة Leonie Hanne التي تبنّت هذه الصيحة مع لون البيج في لوك كاجوال شيك. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ إدخال أحد هذين اللونين بطريقة غير بارزة تماماً كما فعلت Tamara Kalinic: بزّة باللون الأزرق مع بلوزة شفافة ذات ياقة عالية باللون الأخضر النيون. أخيراً، تمتّعي بلوك أنثوي من خلال اعتماد كنزة باللون الأخضر مع تنورة قصيرة جينز وبوتس بالكعب العالي باللون الأزرق مثل إطلالة Emili Sindlev.

مزيج الأزرق والأخضر في مجموعات ربيع 2020

ملابس على الموضة مجموعات ربيع 2020 آخر صيحات الموضة ملابس نسائية Givenchyملابس على الموضة مجموعات ربيع 2020 آخر صيحات الموضة ملابس نسائية Prabal Gurungملابس على الموضة مجموعات ربيع 2020 آخر صيحات الموضة ملابس نسائية Richard Quinnملابس على الموضة مجموعات ربيع 2020 آخر صيحات الموضة ملابس نسائية Anna Sui

الفاشينيستا اللواتي اعتمدن مزيج الأزرق والأخضر في إطلالاتهنملابس على الموضة مجموعات ربيع 2020 آخر صيحات الموضة ملابس نسائية Elsa Hoskملابس على الموضة مجموعات ربيع 2020 آخر صيحات الموضة ملابس نسائية Danielle Bernsteinملابس على الموضة مجموعات ربيع 2020 آخر صيحات الموضة ملابس نسائية Leonie Hanneملابس على الموضة مجموعات ربيع 2020 آخر صيحات الموضة ملابس نسائية Tamara Kalinicملابس على الموضة مجموعات ربيع 2020 آخر صيحات الموضة ملابس نسائية Emili Sindlev