close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اكمام بف صيحة رائجة في صيف 2021! استوحي من النجمات والفاشينيستا

اكمام بف اكمام مبالغ بحجمها ملابس تصاميم صيف 2021 رأينا منذ مواسم سابقة وها هي ترافقنا أيضاً في صيف 2021، إنّها صيحة الأكمام المنتفخة! الملابس المتّسمة بهذا التفصيل، سواء كانت توبات أم فساتين، كفيلة بنقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر من دون بذل أي مجهود، وإضافة لمسة مرحة ومميّزة إليها. إذا لم تواكبي بعد هذه الصيحة فلا بد من فعل ذلك هذا الصيف، واستوحي طلّاتكِ من النجمات والفاشينيستا اللواتي اعتمدنها سواء في لوكاتهنّ اليومية أم المسائية.

اعتمدي أيضاً هذا الصيف ملابس اوف شولدر الرائجة جدّاً هذا الصيف

فاشينيستا ونجمات اعتمدنَ ملابس اكمام بف

ملابس اكمام بف أو Puff Sleeves، سواء كانت فساتين أم بلايز، هي من بين القطع الكفيلة في تنكيه اللوك بلمسة مرحة، هذا بالإضافة إلى إبعاد الملل عنه. شاهدي صور الفاشينيستا والنجمات اللواتي ارتدينَ ملابس اكمام بف واستوحي منهنّ طلّاتكِ في صيف 2021.

هذا الموسم، لا تتردّدي في تنسيق بلوزة مع Puff Sleeves مع سروال جينز، شورت، تنورة وغيرها. كوني متأكّدة أنّه وإن اعتمدتِ ملابس بسيطة، ستتمكّنين من جعلها ستايلش من خلال اعتمادكِ توب مع اكمام بف.

استوحي من Julie Sariñana التي نسّقت قميص مربّع مع أكمام مبالغ بحجمها، مع سروال جينز. كما يمكنكِ أن تستلهمي من Viky Rader التي اختارت هذا الشكل من البلايز مع سروال أبيض.

من جهة أخرى، لا تتردّدي في اعتماد أيضاً فستان مع اكمام بف، سواء كان قصير، طويل أم ميدي، واسع أم ضيّق. العنود بدر اعتمدت فستان قصير مطبّع بالرسومات المنعشة ومتّسم بالأكمام المبالغ بحجمها، أمّا جيسيكا قهواتي، فاختارت فستان غير متوازي القصّة مع أكمام قصيرة وبف. من جهتها، لجأت Gabrielle Caunesil Pozzoli إلى فستان قصير مع أكمام بف. أمّا ديما الاسدي، فارتدت تصميم بأكمام مبالغ بحجمها ومتّسمة بقماش الدانتيل المخرّم.

نجمات فاشينيستا صيف 2021 ملابس اكمام بفديما الأسدي

نجمات فاشينيستا صيف 2021 ملابس اكمام بفالعنود بدرنجمات فاشينيستا صيف 2021 ملابس اكمام بفكارن وازن في فستان من ايلي صعب Elie Saabنجمات فاشينيستا صيف 2021 ملابس اكمام بفجيسيكا قهواتي في فستان من Giambattista Valliنجمات فاشينيستا صيف 2021 ملابس اكمام بفLady Gaga في فستان من Giuseppe Di Morabitoنجمات فاشينيستا صيف 2021 ملابس اكمام بفAlexandra Pereira في فستان من Patouنجمات فاشينيستا صيف 2021 ملابس اكمام بفGabrielle Caunesil Pozzoli في فستان من La Semaine Parisنجمات فاشينيستا صيف 2021 ملابس اكمام بفJulie Sariñanaنجمات فاشينيستا صيف 2021 ملابس اكمام بفViky Raderنجمات فاشينيستا صيف 2021 ملابس اكمام بفElsa Hosk في فستان 310MOOD