close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ملابس بألوان رينبو: صيحة ستضيف الحيوية والمرح إلى لوكاتكِ في ربيع 2021

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراءالوان رينبو قوس قزح كنزة Rainbow Striped Knit Sweater   بعد إنتهاء موسم الشتاء وبدء فصل الربيع، تتغير النفسية، الطقس وبالطبع الصيحات التي نتبعها. تخلّي عن ملابسك الشتوية السميكة والداكنة ورحّبي بالملابس الخفيفة الملونة. في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن بعض الفاشينيستا على مواقع التواصل الاجتماعي يتجهزن للطقس المشمس عبر تنسيق تصاميم ترتكز على الكنزات، الكارديغان، والفساتين بألوان رينبو أو قوس قزح. فمن دون أي جهد، تضفي هذه الملابس الحيوية، الفرح والإنتعاش إلى أي لوك. تعرفي على المزيد عن صيحة ملابس الرينبو من خلال طلات مدونات الموضة، واعتمديها من خلال التصاميم التي سنعرضها لك أدناه.

كيف اعتمدت الفاشينيستا ملابس رينبو في إطلالاتهن؟

إذا كنت ترغبين في تحسين مزاجك، تغيير الروتين وعاداتك، فلماذا لا تستبدلين ملابسك الداكنة والمحايدة بقطع مفرحة أكثر؟ ماذا عن كنزة بألوان قوس قزح، مثلاً؟ ستضمن لك هذه الصيحة جذب انتباه الجميع!

نؤكد لك أن هذه الصيحة تناسب جميع الأذواق ولا تقتصر فقط على النساء صاحبات الأسلوب الجريء. طبعاً، انت لست بحاجة للخروج بلوك ملوّن بالكامل، فيمكنك ارتداء كنزة رينبو مع بنطلون جينز لإطلالة مناسبة للنهار. على سبيل المثال، ارتدت Xenia Adonts كنزة بألوان قوس قزح مع سروال يتميز بفتحة جانبية أسفل الصاك، حذاء رياضي أبيض وحقيبة زرقاء فاتحة. من جهتها، اعتمدت Marianne Theodorsen لوك منعش مليء بالألوان والطبعات، يجمع بين كرديغان رينبو مع بنطال رياضي بنقشة الفهد، تيشرت غرافيكي زهري، وخواتم بلاستيكية ملونة.

النجمات والفاشينيستا اللواتي اعتمدنَ السروال مع فتحة جانبية أسفل القدم

صيحة الخواتم البلاستيكية الملوّنة لربيع وصيف 2021

إذا فضّلتِ الألوان الهادئة على الألوان الصارخة، فيمكنك إعتماد ملابس بألوان أقل قوة وحيوية مثلما فعلت كل من ناتالي فنج، وMatilda Djeft وSummer Albarcha وChiara Ferragni. ارتدت كل منهن الصيحة بالطريقة التي تعكس أسلوبهن. على سبيل المثال، اختارت Matilda Djeft سترة بألوان قوس قزح الأساسية مثل الأخضر، الأصفر، الأزرق، والأحمر فقط مع سروال أبيض. بينما نسقت Summer AlBarcha كنزة بألوان قوس القزح الداكنة، مع سروال رسمي أسود. أما ناتالي فنج، فارتدت كنزة مستوحاة من موديلات حقبة التسعينيات بألوان الباستيل. أخيراً، قامت Chiara Ferragni بتنسيق كارديغان بألوان متضاربة، مع حذاء بالألوان عينها، جوارب سميكة بيضاء وليقنز أسود.

ليس بالضرورة أن تكون الصيحة محصورة بالكنزات، فيمكنك أيضاً إعتماد فساتين مثلاً، مثل ذلك الذي رأيناه في لوك رانيا فواز التي أكملته ببعض الاكسسوارات مثل حقيبة كروس وقلادة. من ناحيتها، أطلت Valentina Ferragni بكارديغان بألوان قوس القزح الفاتحة، جينز فاتح، تيشرت بيضاء وسنيكرز بيج.

الوان رينبو قوس قزح كنزة Rainbow Striped Knit Sweater  Chiara FerragniChiara Ferragni في كارديغان من Versaceالوان رينبو قوس قزح كنزة Rainbow Striped Knit Sweater  Xenia Adonts Xenia Adonts في كنزة من Paco Rabanneالوان رينبو قوس قزح كنزة Rainbow Striped Knit Sweater رانيا فواز Rania Fawaz  رانيا فواز في فستان من Revolveالوان رينبو قوس قزح كنزة Rainbow Striped Knit Sweater Matilda Djerf   Matilda Djerf في كنزة من Brixtonالوان رينبو قوس قزح كنزة Rainbow Striped Knit Sweater  Marianne TheodorsenMarianne Theodorsenالوان رينبو قوس قزح كنزة Rainbow Striped Knit Sweater  Valentina Ferragni Valentina Ferragni الوان رينبو قوس قزح كنزة Rainbow Striped Knit Sweater  ناتالي فنج Natalie Ranjناتالي فنجالوان رينبو قوس قزح كنزة Rainbow Striped Knit Sweater  Summer AlBarcha سمر البرشا

موديلات ملابس رينبو يمكنك شرائها اون لاين

إليك في ما يلي عدة موديلات من كنزات رينبو تختلف من حيث التصميم وتدرجات الألوان. فإذا كنت صاحبة ستايل جريء، فما عاليك إلا شراء نسخة منها بالألوان الصارخة كالتي وجدناها لدى كل من The Elder Statesmen وMoncler. أما إذا كنت تفضلين ألوان الباستيل، فيمكنك إختيار التصميم المتوفر لدى Free People أو Boohoo. أخيراً، إذا كنت من النساء اللواتي يملن نحو أسلوب بسيط أكثر وأنيق، فيمكنك إنتقاء الألوان غير التقليدية من قوس القزح كالملابس التي قدمتها كل من Mes Demoiselles وZara وVictoria Beckham.

الوان رينبو قوس قزح كنزة Rainbow Striped Knit Sweater Moncler كنزة بألوان رينبو من Moncler
تسوّقيها على موقع Mytheresa بسعر 472 دولار
Shop Now

الوان رينبو قوس قزح كنزة Rainbow Striped Knit Sweater Victoria Beckham كنزة بألوان رينبو من Victoria Beckham
تسوّقيها على موقع NET-A-PORTER بسعر 698 دولار
Shop Now

الوان رينبو قوس قزح كنزة Rainbow Striped Knit Sweater The Elder Statesman كنزة بألوان رينبو من The Elder Statesman
تسوّقيها على موقع فارفيتش بسعر 1,111 دولار
Shop Now

الوان رينبو قوس قزح كنزة Rainbow Striped Knit Sweater Mes Demoisellesكنزة بألوان رينبو من Mes Demoiselles


تسوّقيها على موقع فارفيتش بسعر 692 دولار
Shop Now

الوان رينبو قوس قزح كنزة Rainbow Striped Knit Sweater The Elder Statesman كنزة بألوان رينبو من The Elder Statesman
تسوّقيها على موقع NET-A-PORTER بسعر 942 دولار
Shop Now

الوان رينبو قوس قزح كنزة Rainbow Striped Knit Sweater  Free People Asos كنزة بألوان رينبو من Free People
تسوّقيها على موقع اسوس بسعر 125 دولار
Shop Now

الوان رينبو قوس قزح كنزة Rainbow Striped Knit Sweater Zara كنزة بالوان رينبو من Zara
تسوّقيها بسعر 48 دولار
Shop Now

الوان رينبو قوس قزح كنزة Rainbow Striped Knit Sweater Boohoo كنزة بألوان رينبو من Boohoo
تسوّقيها على موقع فوغا كلوسيت بسعر 35 دولا
Shop Now