close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

التصاميم المقترنة بذيل طويل ستنكّه لوكاتكِ بلمسة فاخرة وحيوية في ربيع 2022

ملابس ذيل طويل اخر موضة ربيع 2022صحيح أن التصاميم المقترنة بالذيل الطويل ليست بجديدة على ساحة الموضة، لكنّها من بين الصيحات التي برزت بقوّة في موسم ربيع وصيف 2022، وساهمت في تنكيه الملابس بلمسة مرحة وفاخرة في آن. في هذا المقال سنغوص في تفاصيل هذه الصيحة أكثر وأكثر، تابعي القراءة وتعرّفي عليها.

الملابس المقترنة بذيل طويل اخر موضة ربيع 2022

التصاميم المقترنة بذيل طويل، سواء كانت فساتين، تنانير، سترات أو غيرها، برزت بقوّة في مجموعات ربيع وصيف 2022. إن أردتِ أن تكوني على اخر موضة، فعليكِ أن تتبنّي هذه الصيحة مع حلول فصل الربيع. هذا الشكل من التصاميم يليق حتماً باللوكات الرسميّة والكاجوال شيك، لينكّهها بلمسة فاخرة ويسلّط الأضواء إليكِ.

في عروض مجموعات ربيع وصيف 2022، قدّمت الكثير من الدور تصاميم مقترنة بالذيل الطويل، تماماً مثل دار Rokh التي طرحت فستان طويل بالقماش اللامع، اقترن بذيل باللون القماش عينهما. كذلك، بعض الدور قدّمت تنانير أو فساتين بقصّة قصيرة، اقترنت بذيل طويل فساهمت في تنكيه التصميم بلمسة مميّزة وإبعاد الملل عنها. فستان قوتشي Gucci مثلاً، يليق بصاحبات الستايل المنمّق إذ يتميّز بالريش عند الأطراف، أمّا تصميم Giambattista Valli فهو مزيّن بنقشات الأزهار ويتميّز بالذيل الطويل المتّسم بالطيّات. من جهتها، قدّمت دار Courrèges فستان سادة أُرفق بذيل طويل جانبي. الذيل الطويل لم يزيّن الفساتين والتنانير في مجموعات ربيع 2022 فحسب، بل رافق أيضاً تصاميم أخرى تماماً مثل كاب لويس فيتون Louis Vuitton. كذلك، فالنتينو Valentino قدّمت سترة مقترنة بالذيل الطويل الذي وصل إلى حدود الأرض، يمكنكِ أن تستوحي منها إن أردت التميّز بلوك كاجوال شيك منكّه بجرعة من الفخامة.

نقشة الازهار ترافقنا في ربيع 2022 لتزيّن الإطلالات بلمسة منعشة
play icon

إذاً وبكلّ بساطة ولتكوني على اخر موضة في ربيع 2022، لا تتردّدي في اعتماد تصاميم مقترنة بذيل طويل، مهما كان شكلها. اختاري مثلاً فستان أو تنورة قصيرة بهذا التفصيل ونسّقيهما مع صندل متّسم بالتفاصيل الملفتة كالحبيبات البرّاقة. يمكنكِ أن تعتمدي أيضاً سترة مع ذيل طويل مثلاً، وتنسيقها مع سروال جينز وشوز كعب عالي للوكاتكِ الكاجوال شيك.

فالنتينو تقدّم ملابس ذيل طويل في ربيع 2022فالنتينو Valentinoقوتشي تقدّم ملابس ذيل طويل في ربيع 2022قوتشي Gucciملابس ذيل طويل في ربيع 2022برادا Pradaملابس ذيل طويل في ربيع 2022لويس فيتون Louis Vuittonملابس ذيل طويل في ربيع 2022Courrègesملابس ذيل طويل في ربيع 2022Giambattista Valli

ملابس ذيل طويل في ربيع 2022Rokh