close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Dior للخياطة الراقية لربيع 2019: إطلالات تخطف الأنفاس تتألّق بها Negin Mirsalehi

ديور مجموعة ديور للخياطة الراقية لربيع 2019أضواء باريس كلّها تتسلّط على Negin Mirsalehi، فإطلالاتها تخطف الأنفاس! خطواتها متّزنة، نظراتها ساحرة، ولوكاتها أكثر من متقنة، فهي موقّعة بروائع Dior Haute Couture من مجموعة ربيع وصيف 2019. باريس، هي تلك المدينة التي تجعلنا نحلم من دون أيّ قيود، هي تلك المدينة التي تجعلنا نستمتع بالموضة، بفنّها العريق وبإبداعها اللامتناهي، فهي مصدر إلهامٍ يوميّ. أمّا Negin Mirsalehi، فهي من دون شكّ ملهمة أيضاً، ليس فقط بستايلها المترف والعصريّ، إنّما بطموحها وعزمها، فهي مؤثّرة على مواقع السوشيال ميديا وفي الوقت عينه سيّدة أعمال ناجحة. مزيجٌ لا مثيل له!

خيارات Negin Mirsalehi في ما يتعلّق بلوكاتها دقيقة للغاية، فهي لا تثق سوى بتصاميم Dior! ملابس هذه الدار تزيدها سحراً وتؤكّد على الجانب الحرّ من شخصّيتها. تمشي بأرجاء فندق Plaza Athénée وهي متباهية بأزيائها من دون أن تبالي بما يحدث من حولها. 5 لوكات مختلفة اختارتها Negin Mirsalehi من مجموعة ديور للخياطة الراقية لربيع 2019، تحاكي أسلوبها الجذّاب المنمّق، وستايلها العصري الممزوج بين الطابع الأنثوي-الذكوري.

بلاي سوت مرصّع قبّعة= لمسة برّاقة تعكس جاذبية لا يمكن إشاحة النظر عنها.

ديور مجموعة ديور للخياطة الراقية لربيع 2019

تصميم Corset فستان من التول بوتس برّاق مزيّن بالنجوم= لوك مشاكس يعكس شخصية المرأة الجريئة التي لا تخشى المجازفة.

ديور مجموعة ديور للخياطة الراقية لربيع 2019

تصميم توكسيدو قميص أبيض حذاء برّاق أكسسوار شعر= لوك أكثر من رائع يمزج بين الطابع الأنثويّ الجذّاب والأسلوب الذكوريّ الملفت.

ديور مجموعة ديور للخياطة الراقية لربيع 2019

قميص من الصوف تنورة من الشيفون= تنسيق بسيط لكنّه سيقلب إطلالتكِ رأساً على عقب.

ديور مجموعة ديور للخياطة الراقية لربيع 2019

سترة Bar تنورة= جرعة زائدة من العصرية والجاذبية.

ديور مجموعة ديور للخياطة الراقية لربيع 2019

بوديسوت برّاق سترة لامعة = جاذبية مفرطة!

ديور مجموعة ديور للخياطة الراقية لربيع 2019

هذه الإطلالات الموقّعة من مجموعة ديور للخياطة الراقية لربيع 2019، تجسّد وتؤكّد على حرفية الدار العالية وتثبت أنّها رقم صعب في عالم الموضة. تصاميم تحاكي الأعمار كافة من دون استثناء، وتناسب أسلوب كلّ امرأة مهما كان ذوقها. هذه المجموعة متنوعة تمزج الخياطة الراقية مع الستايل العصري، سيحلو لكِ اعتمادها في كلّ الأوقات ومهما كانت وجهتكِ! أمّا في ما يتعلق بالبوتس البرّاق الذي رافق معظم لوكات Negin Mirsalehi، فعلى ما يبدو سيدرج ضمن قائمة الـIt Pieces، فهو مريح، عملي وجذّاب في الوقت عينه. شوز ولا أروع!

هذه المجموعة بالتحديد هي فرصتكِ لتكوني نجمة متألّقة لا يمكن مقاومتها أو إشاحة النظر عنها، تماماً كما سحرتنا لوكات Negin Mirsalehi في باريس!