موديلات كروب توب ستنقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر هذا الصيف

عند شراء تصميم أو منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على بعض عمليّات الشراء

كروب توب، هو من بين ملابس الصيف التي تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. هذا الموديل بإمكانكِ تنسيقه مع مختلف التصاميم والأكسسوارات، إذ بإستطاعتكِ اعتماده في العديد من لوكاتكِ النهارية والمسائية. في هذا المقال، سنقدّم لكِ مجموعة من Crop Top، تلبّي الأذواق كافة، حتى تختاري الموديل الذي أعجبكِ.

موديلات كروب توب ستنقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر هذا الصيف

إن كنتِ تبحثين عن كروب توب، فستجدين العديد من الموديلات المتميّزة بقصات وألوان مختلفة، وذلك بحسب ذوقكِ. إن كنتِ تحبّين Crop Top ذي أكمام طويلة، فبإمكانكِ اختيار تصميم من بوهو Boohoo. أمّا إذا كنتِ تميلين إلى الأسلوب المنمّق بعض الشيء، فباستطاعتكِ ارتداء كروب توب من سيلف بورتيريه Self- Portrait، المتميّز بأكمامه المنتفخة وبزخرفات الورود المرصّعة بالحبيبات البرّاقة. اعتمدي هذا التصميم عند المساء، ونسّقيه مع سروال أبيض ذي خصر عال وصندال أسود. تجدين أيضاً كروب توب على شكل قميص بعض الشيء، تماماً مثل تصميم Sandro Paris.

إذا كنتِ تبحثين عن كروب توب غير تقليدي من ناحية الشكل، فاعتمدي تصميماً من رودارتيه Rodarte. يتميّز هذا الموديل مكشوف الأكمام بالكشاكش وقطعة القماش الطويلة المنسدلة من الخلف. كما باستطاعتكِ اختيار تصميم من Petersyn المتّسم بالقماش المنسدل من الأمام والمرفق ببكلة. هذا الموديل نسّقيه مع تنورة ذات خصر عال ومتميّزة باللون الأزرق الكحلي. 

من ناحية أخرى، تجدين كروب توب بمختلف النقشات. إن كنتِ من محبّات نقشة الفهد، فلا تتردّدي أبداً في ارتداء تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana. هذا الموديل باستطاعتكِ تنسيقه مع جينز للوك عصري أو تنورة كلاسيكية لإطلالة مسائية. احرصي على أن تبتعدي عن اعتماد كروب توب بنقشة الفهد مع تطريزات أخرى حتى لا تحصلي على لوك فوضوي وغير مرتّب. للمسة أنثوية، ننصحكِ باللجوء إلى تصميم ذي نقشات الورود، مثل موديل تيبي Tibi. 

إن كنتِ من النساء اللواتي يلجأن في معظم الأوقات إلى التصاميم ذات الياقة العالية، فستجدين حتماً كروب توب يلبّي ذوقكِ. اختاري مثلاً تصميم غوتشي Gucci، المتميّز بنقشة الكروشيه. هذا التصميم بالتحديد يليق بإطلالاتكِ النهارية الكاجوال. من ناحية أخرى، إن كنتِ تميلين إلى الستايل الكاجوال ولا تحبّين التصاميم المنمقّة، بإمكانكِ اختيار توب رياضي من T by Alexander Wang. هذا التصميم بالتحديد يليق بلوكاتكِ النهارية، كما باستطاعتكِ تنسيقه مع سروال رياضي أو جينز. 

إن كنتِ من محبّات الألوان القوية ولا تخشين المجازفة، فلا تتردّدي في اختيار Crop Top من أماندا يوبريشارد Amanda Uprichard، المتّسم بتدرّج الأخضر النيون. طبعاً، باستطاعتكِ تنسيق هذا الموديل مع جينز وحذاء رياضي للوك عصري وشبابي. كما بامكانكِ اختيار اللون البرتقالي الذي يليق بصاحبة البشرة السمراء، تماماً مثل لوك من Pretty Little Thing. أمّا إذا كنتِ تحبّذين الألوان الهادئة والفاتحة، فنسّقي كروب توب من الكسندر مكوين Alexander McQueen، المتميّز بتدرّج الأبيض مع شورت جينز. كما بإمكانكِ إضافة عقد لتزيين رقبتكِ، حتى تحصلي في نهاية المطاف على لوك رائع.

كروب توب من Alaia، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

كروب توب من Alexander McQueen، موجود لدى موقع ماتشز فاشن Matchesfashion كروب توب من Alice+Olivia، موجود لدى موقع شوب بوب Shopbop كروب توب من Uprichard Amanda، موجود لدى موقع شوب بوب Shopbop كروب توب من Balmain، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

كروب توب من Boohoo، موجود لدى موقع فوغا كلوسيت Vogaclosetكروب توب من Carolina Herrera، موجود لدى موقع ماتشز فاشن Matchesfashionكروب توب من Dion Lee، موجود لدى موقع شوب بوب Shopbopكروب توب من Dolce & Gabbana، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

كروب توب من Gucci، موجود لدى موقع Mytheresaكروب توب من Miu Miu، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

كروب توب من Nasty Gal، موجود لدى موقع فوغا كلوسيت Vogaclosetكروب توب من Petersyn، موجود لدى موقع شوب بوب Shopbopكروب توب من Plush، موجود لدى موقع شوب بوب Shopbopكروب توب من Rodarte، موجود لدى موقع ماتشز فاشن Matchesfashionكروب توب من Rotate Birger Christensen، موجود لدى موقع Mytheresaكروب توب من Sandro Paris، موجود لدى موقع فارفتش Farfetch كروب توب من Self -Portrait، موجود لدى موقع Mytheresaكروب توب من موقع شي ان Sheinكروب توب من Staud، موجود لدى موقع شوب بوب Shopbopكروب توب من T by Alexander Wang، موجود لدى موقع فارفتش Farfetchكروب توب من The Attico، موجود لدى موقع Mytheresaكروب توب من Tibi، موجود لدى موقع شوب بوب Shopbopكروب توب من Zimmermann، موجود لدى موقع NET-A-PORTER 

Shop Now

كروب توب من Adidas Originals، موجود لدى موقع اسوس Asos كروب توب من Asos Design، موجود لدى موقع اسوس Asos كروب توب من Daisy Street، موجود لدى موقع اسوس Asosكروب توب من Noisy May، موجود لدى موقع اسوس Asosكروب توب من In the style x Saffron Barker، موجود لدى موقع اسوس Asosكروب توب من Grimey، موجود لدى موقع اسوس Asos كروب توب من Pretty Little Thing

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً