close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مول Mary Jane سيرافق إطلالاتكِ هذا الموسم

من المهمّ أن يتواجد مول واحد على الأقلّ في خزانتكِ، فبالإضافة إلى أنّه حذاء عملي، هو في الوقت نفسه يتماشي مع الكثير من اللوكات. من بين أحذية المول التي استوقفتنا في مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2019 هو موديل مول Mary Jane ذات الشريط الإضافيّ عند منتصف القدم، تصميم يليق بالإطلالات الكاجوال والكاجوال شيك. رأينا هذا الحذاء على المنصّات برأس مروّس، كما أتى ذات كعب صغير Kitten Heel في كلّ من Blumarine وPrada وErdem.

لفتتنا ألوان المول في مجموعة بلومارين فأتت بألوان صيفية بامتياز من بينها الأزرق الزاهي مع شريط بلاستيكي بتدرّجات الأحمر. أمّا مول برادا فأتى بالأسود، مازجاً الطابع الكلاسيكي بالعصري. اقترن مول إرديم بجوارب شفّافة ومنمّقة في جميع اللوكات، طريقة لا تتردّدي في اعتمادها مع تصاميم مول Mary Jane لتزيدي إطلالتكِ عصرية.

حان دوركِ لتختاري مثل هذا الموديل الرائج من الأحذية هذا الموسم لتدرجيه في خزانتكِ وتنسّقيه بأساليب عديدة وفي إطلالات مختلفة خصوصاً أنّ قاسم مشترك جمع بين هذه التصاميم، وهو الرأس المروّس الذي يمدح قوامكِ ويجعل قدميكِ تبدوان أنحف. حضّرنا لكِ قائمة بأجمل هذه الأحذية منها مسطّحة وأخرى بالكعب العالي، رصدناها من منصات عروض الأزياء ومن مواقع التسوّق الالكترونية.

تميل كثيرات إلى اعتماد المول المسّطح بكثرة في إطلالاتهنّ اليومية، فإذا كنتِ من بين هذه السيدات، استثمري أموالكِ في مول بسيط باللون الأخضر الباستيلي من Tabitha Simons، يمكنكِ تنسيقه مع سراويل الدنيم، التنانير والفساتين ذات الطابع اليومي.

أمّا إذا كنتِ تبحثين عن مول مبتكر وبعيد عن التصاميم الإعتيادية، فمول Mary Jane من Prada بكعبه المميّز وبلونه الذهبي سيلبّي غرضكِ، خصوصاً أنّه تصميم عصري وعملي في الوقت نفسه. يمكنكِ اعتماده إلى العمل أو مع لوكّاتك الكاجوال والكاجوال شيك.

وإذا أتى هذا المول بكعب متوسّط أم عالي، وتداخلت فيه الحبوب البرّاقة، فهو سيكون التصميم المثالي لسهراتكِ الصيفية وللإطلالات الرسمية، تماماً مثل مول من Jimmy Choo بلونه الأزرق الداكن.

بلومارين blumarine حذاء الموسم ماري جاين مول ربيع 2019 مجموعة الازياء الجاهزة لربيع 2019Blumarine حذاء الموسم ماري جاين مول ربيع 2019 مجموعة الازياء الجاهزة لربيع 2019 إرديم erdem Erdem حذاء الموسم ماري جاين مول ربيع 2019 مجموعة الازياء الجاهزة لربيع 2019 Prada برادا Pradatabitha simons  تابيثا سايمونز  mary jane mule  حذاء الموسم ماري جاين مول ربيع 2019 مول من Tabitha Simons موجود لدى Farfetch.comحذاء الموسم ماري جاين مول ربيع 2019 mary jane mule jimmy choo جيمي شو مول من Jimmy Choo موجود لدى Ounass.comحذاء الموسم ماري جاين مول ربيع 2019 mary jane mule برادا  pradaمول من Prada موجود لدى Net-a-porter.comحذاء الموسم ماري جاين مول ربيع 2019 mary jane mule  اكوازورا aquazzuraمول من Aquazzura موجود لدى Matchesfashion.comحذاء الموسم ماري جاين مول ربيع 2019 mary jane mule upert sanderson  روبرت ساندرسون مول من Rupert Sanderson موجود لدى Matchesfashion.comحذاء الموسم ماري جاين مول ربيع 2019 mary jane muleمول من Stella McCartney موجود لدى Ounass.com

اقرئي أيضاً: الشراشيب ستتدلى من أحذيتكِ في ربيع 2019... صيحة حيوية تنكّه لوكاتكِ

الكروشيه صيحة رائجة في ربيع 2019... أتقني تنسيقها للوكّات عصرية