لا تغيب صيحة نقاط البولكا عن ساحة الموضة، إذ تقدّمها دور الأزياء في كل موسم بأساليب، أشكال وألوان مختلفة. هذه الطبعة التي ظهرت للمرة الأولى في حقبة العشرينيات، برزت بقوة في مجموعات ربيع 2020، وزينت التصاميم بطرق مرحة وجذابة. طبعة تحاكي جميع النساء مهما اختلفت أساليبهن. نقشة نقاط البولكا حتماً ستكون من بين الصيحات التي سترينها بقوة في كل مكان هذا الموسم.

تمتعي بإطلالة مفعمة بالحركة والحيوية هذا الربيع واعتمدي تصاميم مزيّنة بنقشة نقاط البولكا، إذ ستنكّه اللوك من دون أي مجهود. على منصّات عروض الأزياء لربيع 2020، أتت النقاط تارةً كبيرة، تارةً صغيرة وتارةً ملونة. إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فما عليكِ سوى اختيار نقاط البولكا باللون الأبيض أو الأسود تماماً كتصميم كل من Marc Jacobs وNoon By Bour وMichael Kors. اعتمدي فستان يتّسم بهذه النقشة أو اختاري قميص ونسقيه مع تنورة سادة أو العكس. استحوذ على انتباهنا الفستان من Paco Rabanne، لوك اتّسم بنقاط البولكا الملوّنة وذات حجم كبير؛ إطلالة تتماشى تماماً مع صاحبات الستايل الجريء. أمّا فستان Gucci بقصّته المنسدلة، أتى ذات نقاط وكأنها مطبعة يدوياً: تصميم يمكنكِ تنسيقه في الأيام الصيفية الحارة في لوكاتكِ الكاجوال أو الكاجوال شيك. إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر، فننصحكِ بإضافة أكسسوارات كبيرة وملفتة على هذا الفستان. من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي وتريدين تبنّي هذه الصيحة، فما عليكِ سوى اختيار التصاميم التي تتّسم بالنقاط الصغيرة جداً. 

إضافة إلى ذلك، صحيح أنّ نقاط البولكا تمنح الإطلالة أسلوب عصري ومرح، إلّا أنّ قبل اعتماد هذه النقشة، عليكِ الانتباه جيداً إلى حجم النقاط الذي يليق بشكل جسمك، لكي لا تقعي في فخ الإطلالة غير الموفقة. إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل تفاحة، فننصحكِ باعتماد نقاط البولكا الصغيرة والمتباعدة. أمّا إذا كنتِ صاحبة جسم مستطيل، فنقشة نقاط البولكا بجميع أشكالها وألوانها هي خياركِ الأفضل هذا الربيع، إذ أنها ستضيف حركة للجسم والإطلالة معاً.

نقشة نقاط البولكا آخر صيحات الموضة ملابس على الموضة ربيع 2020 صيحات الربيعGucciنقشة نقاط البولكا آخر صيحات الموضة ملابس على الموضة ربيع 2020 صيحات الربيعMichael Korsنقشة نقاط البولكا آخر صيحات الموضة ملابس على الموضة ربيع 2020 صيحات الربيعMarc Jacobsنقشة نقاط البولكا آخر صيحات الموضة ملابس على الموضة ربيع 2020 صيحات الربيعPaco Rbanneنقشة نقاط البولكا آخر صيحات الموضة ملابس على الموضة ربيع 2020 صيحات الربيعNoon By Noor