هذا الخريف، اعتمدي القفازات الطويلة للمسة من الدفء والجاذبية

القفازات الطويلة اخر موضةفي بعض الأحيان، قد تكون ملابسكِ بمفردها كاملة متكاملة، إنما لو أضفتِ إليها الأكسسوارات، فستزيدين على إطلالتكِ لمسة مميزة! ضمن الأكسسوارات الرائجة التي يمكن اعتمادها هذا الموسم، برزت القفازات الطويلة على منصات العروض لخريف 2020، والتي تحاكي المرأة العصرية التي تبحث عن قطع ملفتة لخلق لوك Statement. هي لا تجعلكِ فقط تشعرين بالدفء، بل تضيف أيضاً رونقاً خاصاً إلى لوككِ وتجعلكِ محط أنظار الجميع. إن لم تعتمدي القفازات الطويلة من قبل، فهذا هو الوقت المناسب إذاً لتدخليها إلى إطلالاتكِ كافة.

كوني على اخر موضة، واعتمدي هذا الخريف القفازات الطويلة ونسّقيها على طريقتكِ الخاصة. إن كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي- جذاب، فلا تتردّدي في ارتداء قفاز طويل باللون الأبيض مع فستان أسود مزيّن بالحبيبات البرّاقة، تماماً مثل لوك عارضة مارك جاكوبس Marc Jacobs. كذلك، بإمكانكِ اللجوء إلى القفاز الطويل المصنوع من الجلد، وتنسيقه أيضاً مع فستان سواريه. استوحي من لوك لانفان Lanvin. 

اعتمدي القفازات الطويلة مع البزة، تماماً مثل عارضة ذا راو The Row. هذا الأكسسوار بالتحديد سيضيف جرعة من المشاكسة إلى إطلالتكِ هذه. في حال كنتِ تميلين إلى الستايل الأنثوي، فلا تتردّدي في اللجوء إلى القفاز الطويل المتميّز بنقشات الورود الناعمة، مثل موديل جيامباتيستا فالي Giambattista Valli. إن كنتِ تبحثين عن موديل غير تقليدي، فننصحكِ باختيار قفاز طويل ذي شرائط، تماماً مثل تصميم Nanushka. نسّقيه مثلاً مع سروال واسع وقميص طويل، لستايل على اخر موضة. للوك كاجوال-شيك، ارتدي القفاز الطويل باللون الذهبي من جيفنشي Givenchy، ونسّقيه مع فستان بسيط ومريح. 

سواء اخترتِ إطلالة عصرية أو كلاسيكية، كوني على ثقة أنّه بإمكانكِ تنسيق القفاز الطويل مع الملابس كافة وفي أي وقت كان. إن ارتديتِ هذا الأكسسوار، فاحرصي على أن تختاري القماش واللون، اللذين يتناسبان مع الأزياء التي ستعتمدينها، حتى تبقى إطلالتكِ مرتّبة وملفتة.  

القفازات الطويلة اخر موضة في مجموعات خريف 2020

جيابتيستا فالي قفازات طويلة اخر موضةGiambattista Valli قفازات طويلة اخر موضة givenchy جيفنشيGivenchyValentino قفازات طويلة اخر موضة Lanvin قفازات طويلة اخر موضة Marc Jacobs قفازات طويلة اخر موضة The RowRichard QuinnAnna Sui

بعد أن كشفنا لكِ عن صيحة القفازات الطويلة الرائجة في خريف 2020، سنطلعكِ على كيفية غسلها بالطريقة الصحيحة للحفاظ عليها، وذلك وفقاً لنوع القماش.

الطريقة الصحيحة لتنظيف القفازات بحسب قماشها

طريقة غسل قفازات قطنية

من أجل تنظيف قفازات قطنية انقعيها لمدة 5 دقائق في ماء دافىء مع القليل من منظف الملابس.اغسلي القفازات عن طريق فركها، ثمّ قومي بغسلها بالمياه الدافىء وجففيها بعيداً عن استخدام الحرارة. أمّا إذا أردتِ غسل قفازات قطنية في الغسالة، عليكِ أن تضعيها في دورة واحدة من المياه البارد، وتجفيفها أيضاً من دون الإستعانة بالحرارة. 

طريقة غسل قفازات الصوف

يعتبر الصوف من أنواع الأقمشة الحساسة، والتي يجب تنظيفها بدقة. بدلاً من استخدام الغسالة من المفضّل نفعها في وعاء مليء بالمياه الدافئة ومنظّف خاص للأقمشة الحساسة. بعد 5 دقائق، قومي بغسل قفازات الصوف بمياه باردة ونظيفة للتخلّص من الصابون. اتركيها حتى تجف لوحدها، ولا تقومي بنشرها في الهواء الطلق حتى لا تتلفي القماش وتحافظي على شكله.

طريقة غسل قفازات جلدية

من أجل تنظيف قفازات جلدية عليكِ أن تبلّلي قطعة قماش نظيفة بغسول خاص بالملابس، وأن تفركيها بيديكِ. بعدها قومي بغسلها من جديد بمياه فاترة نظيفة، واتركيها حتى تجف لوحدها.

طريقة غسل قفازات البوليستر

لتنظيف قفازات البوليستر، بإمكانكِ وضعها في الغسالة واستخدام منظّف لطيف خاص بالملابس. لكن في حال كانت التعليمات الموجودة على ملصق القفاز، يمنعكِ من وضعها في الغسالة، قومي بتنظيفه يدوياً من خلال نقعه بالمياه مع القليل من الصابون. لا تضعيه على منشر الملابس واتركيه يجف لوحده، حتى لا تتلفي القماش وتحافظي على شكله.  

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً