آخر صيحات الموضة تصاميم نسائية أزياء سروال بوتس توب سترة

إذا كنتِ من النساء اللواتي يتابعن آخر صيحات الموضة، فأنتِ على يقين بصيحة كل فردة حذاء بلون. هذه الصرعة لا تقتصر فقط على الأحذية، بل انتقلت أيضاً إلى الملابس: تصاميمكِ هذا الموسم كل جهة بلون!

لا يوجد قاعدة لاتّباع هذه الصيحة، فقط اعتمدي أي قطعة ملابس من سروال، قميص، توب أو سترة بجهتين من لونين مختلفين. لا تترددي والجئي إلى هذه الصرعة في جميع إطلالاتكِ وإن كنتِ تعتقدين أنها صعبة التنسيق وتتطلّب براعة لكي يبدو اللوك على الموضة ومناسباً لأسلوبكِ، سنقدّم لكِ بعض النصائح التي تمكّنكِ من أن تنجحي في فعل ذلك. إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاري قطعة ملابس كل جهة بلون لكن بتدرجين قريبين ونسّقي معها تصميم بأحد هذين التدرجين. إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري، فاعتمدي كل جهة بتدرجين متضاربين. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء ومغامر، فما عليكِ سوى اختيار تصميم كل جهة بنقشة مثل نقشة جلد الفهد مع نقشة جلد الحمار البرّي أو نقشة الخطوط العمودية مع نقشة نقاط البولكا. أمّا في حال أردتِ الذهاب في هذه الصيحة لأقصى الحدود، فنسّقي لون ثالث قوي في إطلالتكِ.

حتماً ستجدين صعوبة في تقبّل هذه الصيحة واعتمادها في إطلالاتكِ إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي. لذلك، ننصحكِ بإدخالها في لوكاتكِ بطريقة لا تخاطرين بها، أي بامكانكِ أن تكتفي بتصاميم تتّسم بتدرجين قريبين مثل السروال الذي اختارته البلوغر Leonie Hanne: جهة بلون البيج الفاتح وجهة بالبيج المائل إلى البني. كما ويمكنكِ أيضاً أن تستوحي من سروال الجينز الذي ارتدته Kendall Jenner باللون الأسود واللون الرمادي ونسّقت معه كارديغان قصيرة باللون الرمادي. 

إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري، فاختاري تصميم كل جهة بلون متضارب مع الجهة الثانية، تماماً مثل سروال Danielle Bernestein  وتوب كل من جويل ماردينيان ومهيرة عبد العزيز. 

كذلك، تمتّعي بإطلالة ذات أسلوب شبابي واستلهمي من لوك Elsa Hosk التي اختارت سترة جلدية ذات جهة باللون الأسود وجهة أخرى بلون البيج واعتمدتها كفستان مع جوارب نيلون طويلة وحذاء بأسلوب الـCombat.

آخر صيحات الموضة تصاميم نسائية أزياء سروال بوتس توب سترة جويل ماردينيانآخر صيحات الموضة تصاميم نسائية أزياء سروال بوتس توب سترة مهيرة عبد العزيزآخر صيحات الموضة تصاميم نسائية أزياء سروال بوتس توب سترة Kendall Jennerآخر صيحات الموضة تصاميم نسائية أزياء سروال بوتس توب سترة Elsa Hoskآخر صيحات الموضة تصاميم نسائية أزياء سروال بوتس توب سترة Danielle Bernsteinآخر صيحات الموضة تصاميم نسائية أزياء سروال بوتس توب سترة Leonie Hanneآخر صيحات الموضة تصاميم نسائية أزياء سروال بوتس توب سترة Tezzaآخر صيحات الموضة تصاميم نسائية أزياء سروال بوتس توب سترة Yara Shahidi