close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

وضع الكنزة السميكة والواسعة تحت السروال أو التنورة: صيحة ستعكس أسلوبكِ الستايلش

الكنزة الصوفية الواسعة والسميكة هي تصميم عملي ومريح يتناسب مع إطلالاتكِ كافّة سواء النهارية أم المسائية، كما أنّها تليق بكلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ. كذلك، الكنزة الواسعة هي من بين التصاميم التي لا تغيب عن ساحة الموضة، فهي شبه حاضرة في كل موسم.

من المعلوم أن الكنزة الواسعة والسميكة يتمّ اعتمادها بالمجمل بأسلوبها التقليدي أي فوق السروال أو أسفل السروال بشكل نصفي. أمّا هذا الخريف، إذا كنتِ ترغبين بنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر وإضافة لمسة مبتكرة إلى لوككِ، فلا تتردّدي في اعتماد صرعة وضع الكنزة الواسعة تحت السروال أو التنورة بالكامل. يمكنكِ الإستلهام من لوكات الفاشينيستا والنجمات، إذ رصدنا هذه الصيحة في العديد من لوكاتهن على إنستقرام. كوني مواكبة لآخر صيحات الموضة واعتمدي هذه الصيحة لتتمتّعي بلوك عصري ذات أسلوب شبابي. هذه الموضة تنطبق على الكنزات الواسعة والسميكة، التي يمكنكِ تنسيقها مع مختلف أنواع السراويل أو التنانير. استقبلي الخريف والشتاء مع هذه الصيحة وأبعدي الملل والروتين عن إطلالاتكِ.

للوك كاجوال اعتمدي الكنزة الواسعة مع سروال جينز ومعطف وانتعلي حذاء ذي كعب مسطّح. استوحي من لوك كل من Pernille Tesibaek وXenia Adonts. كما ويمكنكِ أن تعتمديها مع تنورة ذات طيّات مثل لوك Annabel Rosendahl. للوك كاجوال شيك استلهمي من لوك الفاشينيستا ريتا دحدح التي نسّقت الكنزة مع سروال جلدي مطبّع بنقشة الثعبان وانتعلت بوتس ذي كعب عالٍ. إضافة إلى ذلك، البلوغر Blair Eadie ارتدت كنزة واسعة ملوّنة مع سروال ذات خصر عالٍ من القماش. كما ويمكنكِ اعتماد التوب الصوفي مع الجينز وانتعال بوتس ذي كعب عالي، تماماً مثل لوك Erika Boldrin. للوك رسمي أكثر، اعتمدي هذه الصيحة مع تنورة ميدي وانتعلي الكعب العالي مثلما فعلت منسّقة الموضة Janka Polliani.

أخيراً، لا شكّ أن صيحة وضع الكنزة السميكة والواسعة تحت السروال بالكامل تناسب صاحبة الأسلوب العصري والتي تسعى دائماً إلى الحيل المبتكرة والمرحة لتنسيق ملابسها. إذا كنتِ كذلك، تميّزي عن باقي صديقاتكِ وتبنّي هذه الصرعة حالاً.

آخر صيحات الموضة كنزةريتا دحدحآخر صيحات الموضة كنزةDanielle Bernsteinآخر صيحات الموضة كنزةBrittany Xavierآخر صيحات الموضة كنزةXenia Adontsآخر صيحات الموضة كنزةAnnabel Rosendahlآخر صيحات الموضة كنزةBlair Eadieآخر صيحات الموضة كنزةErika Boldrinآخر صيحات الموضة كنزةJanka Pollianiآخر صيحات الموضة كنزةPernille Tesbaek