الطيات في الملابس صيحة لا بد منها في خريف 2020

آخر صيحات الموضة مجموعات خريف 2020مع اقتراب فصل الخريف، أنتِ بحاجة إلى معرفة آخر صيحات الموضة لتتبنّيها وتتمتعي بلوك ستايلش. من بين العديد من التفاصيل، لفتتنا الطيات التي برزت بقوة في مجموعات خريف 2020. إن لم تعتمديها من قبل، هذا هو الوقت المناسب إذاً لتدخلي الطيات إلى ملابسكِ.

كوني واثقة أن الملابس ذات الطيات الرائجة في الخريف، ستليق بكِ مهما كان ستايلكِ وأسلوبكِ. من الفساتين، مروراً بالسترات وصولاً إلى التنانير، رافقت الطيات أبرز التصاميم. إن كنتِ امرأة جريئة تحبّين المجازفة في لوكاتكِ، اعتمدي هذه الصيحة من رأسكِ حتّى أخمص قدميكِ والجئي إلى فستان يتميّز بهذا التفصيل تماماً مثل لوك ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti. كذلك، ارتدي فستان  يتّسم بطيات متعدّدة الألوان ومزيّنة بالحبيبات البرّاقة، تماماً مثل تصميم سيلين Celine. 

في حال كنتِ تبحثين عن لوك كاجوال، فما رأيكِ أن تختاري تنورة ذات طيات، تماماً مثل تصميم شانيل Chanel؟ هذا الموديل سينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. في حال أردتِ أن تكوني متميّزة عن باقي صديقاتكِ ومواكبة لآخر صيحات موضة خريف 2020، فلا تتردّدي ولو للحظة في اعتماد السترة المبالغ بحجمها والمرفقة بطيات عند الأكمام. استوحي من لوك عارضة أزياء ماكس مارا Max Mara. إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب المشاغب، فننصحكِ إذاً باللجوء إلى تنورة طويلة متميّزة بالطيات النافرة وكأنّها على شكل وردة، تماماً كتصميم قوتشي Gucci.

من المفضّل عند اختيار ملابس ذات طيات، أن تبتعدي عن التنسيقات المبالغ بها، حتى تحافظي على لوك مرتّب ويبقى التصميم محط أنظار الجميع. لا تعتمدي معه مجوهرات أو أكسسوارات ضخمة، بل إلجئي إلى تلك الناعمة والبسيطة حتى يبقى لوكك ملفتاً. كما من المفضّل أن تنتعلي أيضاً حذاء ناعم، لتحصلي في نهاية المطاف على إطلالة شيك. إن الطيات بمفردها قادرة على نقل لوككِ إلى مستوى آخر، من دون الحاجة إلى إضافة أيّة أكسسوارات.

الطيات اخر موضة الملابس في مجموعات خريف 2020

آخر صيحات الموضة مجموعات خريف 2020Chanelآخر صيحات الموضة مجموعات خريف 2020Gucciآخر صيحات الموضة مجموعات خريف 2020Alberta Ferretti آخر صيحات الموضة مجموعات خريف 2020Celineآخر صيحات الموضة مجموعات خريف 2020Max Mara

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً