يومان فقط يفصلاننا عن عيد الفالنتاين! هذه المناسبة لا تكتمل إلا من خلال ليلة رومانسية، مع شموع مضيئة وافلام رومانسية. من هنا، تبحث الزوجات عن الملابس الداخلية الأجمل لاعتمادها واشعال قلب الحبيب من خلالها! 

انتقاء القطعة الأفضل في عيد الفالنتاين من بين ملابس النوم أم الملابس الداخلية، يختلف حسب شخصية المرأة. بعض النساء يفضل اللانجيري الجريء باللون الأحمر، أما البعض الآخر فيختار القطع الناعمة والبسيطة نوعاً ما، ذات ألوان أخرى مثل الأسود والأبيض العاجي! 

في ما يلي 10 تصاميم ملابس داخلية وملابس نوم من أفخم الماركات وأشهرها لإعتمادها في الفالنتاين لليلة كلّها رومانسية!

ملابس داخلية وثوب للنوم من Victoria Secret

ملابس داخلية وثوب للنوم من Le Petit Trou موجودة لدى Net-a-porter.comملابس داخلية من Savage X Fentyبيجاما من La Perla موجودة لدى Matches.comملابس للنوم من Stella McCartney موجودة لدى Net-a-porter.comبيجاما من Love Stories موجودة لدى Net-a-porter.comخف من Simone Rocha موجود لدى Mytheresa.comخف من Aquazzuro موجود لدى Matches.comخف من Ugg موجود لدى Mytheresa.comثوب للإستحمام من Eberjey موجود لدى Net-a-porter.com

عيد الحب متى؟

 14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، مشاهدة أفلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين! 


اقرئي أيضاً: أفكار هدايا من مجوهرات، ملابس وأكسسوارات، ستفرح قلبكِ في عيد الفالنتاين!

5 أنواع كيكات يمكنكِ تحضيرها في عيد الفالنتاين!