اليوم الثامن والأخير من أسبوع الموضة الباريسيّ لربيع 2018 اختتم بعروض أزياء لأهمّ الدور مثل Chanel (كلّ الصور هنا) وLouis Vuitton (إضغطي هنا) وMiu Miu. اتّجاهات مختلفة ارتكزت بالإجمال على الطابع الشبابيّ. إليكِ أكثر ما لفتنا.

 

Miu Miu
المجموعة مزجت بين الطابع الخمسينيّ، الثمانينيّ والتسعينيّ. إطلالات مستوحاة من أسلوب الطلّاب أنذاك، فرأينا السراويل الذكوريّة القصيرة منسّقة مع جوارب وسترات خالية من الأكمام بستايل مشاكس. نقشات متضاربة امتزجت في لوك واحد، فساتين شفّافة، أسلوب الطبقات، جوارب ملوّنة غرافيكيّة وحقائب صيفيّة بتدرّجات مفعمة بالحيويّة. رؤوس العارضات تزيّنت بعصابة رأس مزيّنة بشعار الدار أمّا الأحذية فتراوحت بين صنادل وماري جاين.

 

 

Moncler Gamme Rouge
مجموعة أنثويّة بامتياز مستوحاة من لوكات راقصة الباليرينا. فساتين من التول، تدرّجات بالأبيض والزهريّ، تصاميم مطرّزة، بوليرو وLeg Warmers رماديّة اللون شبيهة بالجوارب صوفيّة... لكن أكثر ما لفتنا امتزاج هذه القطع الأنثويّة مع تصاميم ذات طابع رياضيّ مثل سترة البومبر البيضاء والحمراء، والهوديز التي التفّت حول خصر العارضات.

 

 

Paul & Joe
بين أسلوب السبعينيّات والتسعينيّات، المجموعة ارتكزت على الإطلالات المينيماليّة التي غلب عليها اللونين الأبيض والأصفر. نقشة الأزهار زيّنت بعض التصاميم وقد لفتتنا السترة المطبّعة الشبيهة بسترات راكبي الدرّاجات الهوائيّة.

 

 

إقرئي أيضاً: أبرز ما لفتنا في عروض اليوم السابع خلال أسبوع الموضة الباريسيّ لربيع 2018