close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2016: Balmain في عرض مثير للجدل

تبادلت أبرز العارضات العالميّات الأدوار في عرض Balmain لخريف 2016، فالشقراء تحوّلت إلى سمراء، والسمراء أصبحت شقراء. هكذا خطفت الدار وللوهلة الأولى أنظار الحضور، فأطلّت Kendall Jenner بشعرها الأشقر مُفتتحةً العرض، تلتها السمراء Gigi Hadid. مهلاً لا داعي للهلع! هذا التغيير ليس إلّا مؤقّت فلقد اختارت الدار الشعر المستعار بديلاً للتسريحات الطبيعيّة. ويبدو أن العارضتان جيجي وكيندال أحبّتا هذا اللوك الجديد الذي أثار الجدل، لدرجة أنّهما لم تتخلّيا عنه حتى بعد انتهاء العرض. (شاهدي الصور في الألبوم الثاني).

أبرز إطلالات النجمات في أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية لمجموعات ربيع 2023
play icon

هذه الخطوة لم تكن الوحيدة التي شكّلت حديث الجميع، فالدار الفرنسيّة قدّمت مجموعة مثيرة، جذّابة وبغاية الروعة. ارتكزت على التصاميم التي تمدح قوام المرأة وتُظهر منحنياتها، فضاقت أغلبيّة الأزياء عند الخصر لتنتفخ قليلاً عند منطقة الأرداف. أحببنا اللمسة الأنثويّة التي تجسّدت بأحزمة لامعة أو معدنيّة، وبتصميم الكورسيه الذي احتضن العارضات بأسلوبٍ عصريّ. أكملت هذه الدار مجموعتها بأكسسوارات تصدّرها الحذاء الطويل الذي وصل إلى حدّ الأرداف.

لم نعرف إذا التصاميم زادت أجمل العارضات جاذبيّةً أم أن الموديلز كنّ السبب في عشقنا لهذه المجموعة. المؤكّد أنّ مجموعة بالمان الجديدة رائعة ومميّزة، تعدنا بخريف يفيض أنوثةً.

إقرئي أيضاً: أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2016: Chloé بأسلوب قبائليّ مريح

أبرز عروض اليوم الثاني من أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف 2016